متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مخيف الجار منزل غريب APK
 مخيف الجار منزل غريب APK icon

مخيف الجار منزل غريب APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مخيف الجار منزل غريب APK

تنزيل مخيف الجار منزل غريب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مخيف الجار منزل غريب

ليلة ضبابية, مجنون الحيوانات المخيفة المحيطة و غادرت المنزل لمعرفة هزات المتطرفة سر القاتل في القتل. يومين جارك انتقلت ترك بعض مخيف الجيران خلف. سلوكهم تركت المشبوهة لأنها مخيفة بعض الأنشطة في المنزل. الرجل كان القتال يدور مع زوجته طوال الوقت و كان لا يمكن وقفها. الجار هو الدهون الرجل المخيف و يبدو غريب ولكن القاتل ولكن القاتل المجرم الذي اعتاد التسلل في المدينة بعض الغريب الأنشطة. له بدا دائما بالرعب كما لو كان لها البقاء على قيد الحياة لم يكن سهلا. حاولت مرات عديدة أن هروبها مجنون مخيف الزوج ولكن الرجل الغريب لم تدع هروبها لها البقاء على قيد الحياة. يوم واحد مجنون الجار وجد عقد بعض مخيف سلاح مع الدم. فإن بيلي الصغير كان يلعب في الحديقة ورأى غريب و نشاط مشبوه هربت وقال والده عن متستر الغموض الذي قتل.

التسلل الى بيت الجيران

لديك مسؤولية هذا مخيف البعثة. مع العلم انه هو قاتل مع بعض غريب قتل المهارات مخيفة الجار قتل زوجته. لديك لإنقاذ ما تبقى من الأبرياء في المدينة وعدم السماح لهم الحصول على قتل مجرد وسيلة الجار قتل زوجته في البحث عن الهروب من البيت مخيف. لديك المتطرفة برافو المهارات. التسلل إلى مجنون منزل الجيران تنفيذ القتال البعثة تظهر لديك للهروب والدفاع عن المهارات. أثبت الجار أنك محترف في حل لغز الجرائم كلها مخيفة البيئة لا يخيفك. أنت ذاهب للقبض على القاتل مع غريب الإجراءات متستر الأنشطة. أنه ذاهب إلى النزول في هذه المهمة

تنفيذ مهمة حل لغز جريمة قتل <./b>

الشيء التالي الذي عليك القيام به هو التسلل إلى منزل القاتل الجيران و خطة هروب مهمة إنقاذ المدينة ، حل البعثات خطة تنفيذ مهمة القبض مخيفة الجار الأحمر سلم. وقد إخفاء بعض الأسلحة والقتل القرائن داخل المنزل في بعض مناطق غريبة. بدء الخاص بك المتطرفة مخيف البعثة وحل اللغز. لا يوجد خيار القتال الجار. انه شخص مخيف و لن تمكنك من الهروب من غضبه. الخيار الوحيد لديك هو اختيار البعثة حل اللغز. الحصول على جميع غريبة القرائن التحرك في البيت مخيف ولكن لا تدع الجار أراك. تذكر أنك لا يمكن أن ينظر إليه من قبل مخيف قتل. دعونا ندخل في منزله ولكن حذار أنها ليست مهمة سهلة. مجنون البعثات هناك لك في كل مستوى. احذر من جارك الوجود. لا تدع هذا الرجل المخيف تجد لك وقتلك في غريب البعثة داخل المنزل. حفظ نفسك ماهرا الهروب كما مجنون الجار تأتي بالقرب منك.

الميزات الرئيسية :

1 – البيت مخيف
2 – سر بناء البعثة مستويات التحدي
3 – قضية قتل اللعب ، مخيفة الرسومات و الأصوات المرعبة
4 – الضوابط على نحو سلس وسهل!
5 – أنشطة مثيرة للاهتمام!
6 – اتجاه الخريطة تلميحات!
7 – الادمان اللعب

تحميل مخيف الجار منزل غريب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-22

- Minor Bug Fixes

Get it on:
Get  مخيف الجار منزل غريب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك