متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مدينة استوائية – خليج المدينة APK
 مدينة استوائية – خليج المدينة APK icon

مدينة استوائية – خليج المدينة APK

0 votes, 8/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مدينة استوائية – خليج المدينة APK

تنزيل مدينة استوائية – خليج المدينة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف بناء مدينة الألعاب: مدار جزيرة المدينة مدينة سيم

لبناء مدينة العشاق: الهروب إلى جزيرة استوائية في خليج وبناء مدينة قرية من أحلامك!

مدينة جديدة محاكاة بناء في طريقها إلى جهازك. هل تحب قطب-بناء نمط الألعاب التي تقدم لك حرفيا لا حصر له من الخيارات في كيفية إنشاء وتصميم المدينة الخاصة بك الحياة ؟ ثم هذا الجديد citybuilder اللعبة هو بالضبط ما كنت أبحث عنه. لأنه يقوم على جزيرة المدينة 2 – سيم بناء لعبة بناء المدينة ولكن مع جديد تصميم التفاعل و أكمل طريقة جديدة لجمع النقدية الخاصة بك. الآن هناك دائما أن تفعل شيئا ودائما النقدية لجمع!

بدءا من بسيطة المنازل التي تنمو في ناطحات السحاب الضخمة و الآفاق ، هذه اللعبة سوف اختبار إدارة التخطيط والمهارات التنظيمية. وضع الحدائق, الشوارع, الترفيه, و مجالات العمل. لا تنسى تقديم الخدمات الأساسية في المدينة الخدمات مثل الكهرباء والصرف الصحي الشرطة و الحماية من الحرائق. المواطنين سوف نكون شاكرين وأكثر إنتاجية وأكثر سعادة يمكنك جعلها في العرف البيئة.

رسومات جميلة هي جزء أساسي من هذا جديدة ومثيرة “انقر فوق” لعبة على أساس جزيرة المدينة 2. جميل الاداءات من المباني والمحلات التجارية والملاعب تنتظركم بمجرد أن تبدأ. وكلما تنمو المدينة أكثر الزخرفية و تفصيلا كل مبنى يصبح. كما يمكنك الاستثمار في المرافق الخاصة بك بلدة يصبح أكثر و أكثر مثل حلم المجتمع الذي يتصور و تنمو لتصبح عاصمة حقيقية.

هذا هو نوع من لعبة بناء المدينة أن يعلم ما تقومون به ، زيادة المعرفة تخطيط المدن وإدارة الموارد والخدمات المطلوبة لجعل تشغيل المدينة. ويوفر قواعد العالم الحقيقي على كيفية المواطنين التفاعل مع التطورات. خيارات مخصصة تسمح لك لانشاء مدينة بالطريقة التي تراها مناسبة ، كما يسمح لك بتغيير تجربة الألعاب الخاصة بك كما يمكنك التكيف مع التحديات الجديدة.

تأكد من إبقاء المواطنين السعادة أو أنك لن تولد إيرادات تحتاج إلى بناء مدينة أحلامك. مثل الكثير في العالم الحقيقي ، رضا المواطن هو مفتاح النجاح إذا كنت تريد أن تكون قطب من هذه البلدة. بيئات مختلفة و العشرات من المباني التي سوف تساعد على دفع تلك السعادة. كلما لعب أكثر الأسرار سوف تكتشف عن المدينة الخاص بك وكيف يعمل.

لا تشعر محدودة من العالم الحقيقي التصميم. هناك الآلاف من الخيارات في كيفية كنت ترغب في بناء المدينة الخاصة بك في هذه اللعبة الجديدة. سوف تكون قادرا على اللعب الإنترنت وخارجها على حد سواء. مجانا للعب, أي شخص يمكن أن تبدأ. Micropayments على ترقيات خاصة وبناء سوف تكون متاحة, ولكن ليس المطلوب.

تحميل هذه اللعبة الجديدة اليوم ، بناء مدينة أحلامك.

————–
عن طريق تركيب أو استخدام أو خلاف ذلك الوصول إلى الخدمة أنت توافق على شروط الخدمة و هل تقبل أن تكون ملزمة شروط.
إذا كنت لا توافق على هذه الشروط من الخدمة ، من فضلك لا تثبيت أو استخدام أو غير ذلك من الوصول إلى الخدمة.

تحميل مدينة استوائية – خليج المدينة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-24

1.2.2
خصوصيتك هو مهم بالنسبة لنا ، وبالتالي فإن اللعبة هو الآن تماما GDPR متوافقة.
من فضلك لا ننسى أن معدل هذه اللعبة!


1.1.7
بوجفيكسيس طفيفة والتحسينات الاستقرار.
1.1.0
المزيد من المباني!

1.0.8
مستويات إضافية

Get it on:
Get  مدينة استوائية – خليج المدينة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك