متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مدينة البناء: البناء سيم APK
 مدينة البناء: البناء سيم APK icon

مدينة البناء: البناء سيم APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مدينة البناء: البناء سيم APK

تنزيل مدينة البناء: البناء سيم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المدينة البناء: البناء Sim

على استعداد لدفع ومحاكاة في البناء الثقيلة الشاحنات ؟

الحصول على استعداد لدفع ومحاكاة في عالم البناء الشاحنات حقيقية مذهلة الثقيلة آلات البناء مشغول في المدينة البناء مثل الرمل شاحنات تحمل الرمال, حفارات مشغول في حفر, خلاطات الأسمنت خلط الاسمنت طلاء الطرق بكرات جعل الطرق الجديدة في المدينة ، الإغراق الشاحنات التي تحمل الحطام ، قطران الفحم خلطات رصف الطريق, ضاغطات, رافعات شوكية ثقيلة المنصات ورافعات مشغول في نقل كتل ضخمة من الأرض إلى الارتفاعات.

غير متطور المدينة مؤخرا بدأ بنائه و لكم باني البناء و السائق هو المسؤول عن بناء المدن الجديدة و المنازل و النامية في مجموعة كبيرة ومزدهرة المدينة مع مساعدة من رافعات البناء و الرافعات الشوكية باستخدام البناء المختلفة الشاحنات والقلابات. إثبات نفسك كخبير قطب البناء و باني مدينة محاكاة الشاحنات و السائق. لفة في هذه المدينة المدهشة باني محاكاة الشاحنات البناء و التمتع غير محدود محاكاة تجربة النقل وبناء مدينة المواد من مكان إلى آخر ، التفاعلي المهمات الصعبة التي تحتاج إلى أن تكتمل قبل انتهاء الوقت ، بناء الخاصة بك جديدة سيم سيتي!

يقود الطريق ورصف الثقيلة آلات البناء.
باني مدينة محاكاة الشاحنات البناء 2016 يقدم لك محرك الأقراص متعددة نوع من مركبات البناء لبناء المدينة و البلد مول, جميع الثقيلة وبناء مدينة الشاحنات منغمس وضيقة في هذه الملحمة المدينة البناء والتشييد. تشييد و بناء مدينة ألعاب أبدا مثل إدمان والمرح, استمتع محاكاة في مختلف آلات يكون مشغل رافعة شوكية أو حفار سائق أو يمكنك بناء محرك الأقراص شاحنات, المداحل أو الثور الجرافات ، تتمتع كل ما تريد في هذه المدينة البناء محاكاة الشاحنات, الخيارات التي لا نهاية لها.

متعة أن يكون سيد المدينة باني سائق شاحنة.
حقا متعة العمل و بناء ناطحات السحاب الضخمة ميجا هياكل قيادة الشاحنات البناء وبناء وكأنه باني الحقيقي في بناء المدينة البناء الشاحنات الضخمة محاكاة واقعية لن تكون هي نفسها كما يمكنك الاستمتاع باللعب هذا المضافة البناء الجديد truck simulator مع التحكم الهيدروليكية و ملامح واقعية نفسه مثل آلات البناء والمركبات. لذلك يمكن أن نقول هذا البناء محاكاة الشاحنات هو رافعة محاكاة, محاكاة حفارة ثقيلة حطام شاحنة المشغل ، والعديد من ضيقة الآلات معبأة في واحدة من ملحمة محاكاة لعبة البناء.

تشييد و بناء المدن و القرى.
مساعدة زملاء العمل الخاص بك مع جميع الشاحنات و الآلات في تصميم مصمم المدينة و المباني, بناء المدينة العمل صعبة حقا و هذه ملحمة مدينة منشئ شاحنة محاكاة إنجاز المهمة الخاصة بك في بناء وتشييد المدن والقرى المدينة بما في ذلك المطارات مطار المدينة, ملحمة التكنولوجيا المدينة. تأخذ على وظيفة أعلى عامل بناء, تشغيل حفارة الثقيلة البناء الأساسية شاحنة كرين شاحنة قلابة ومدحلة كجزء من البناء والتشييد وظيفة المدينة باني الطريق وإكمال عقد بناء المدينة الخاصة بك في هذه المدينة باني محاكاة الشاحنات البناء.

كامل من المرح محاكاة البناء.
هذه المدينة باني البناء الشاحنات لعبة محاكاة خاصة تصميمها لتوفر لك أفضل تجربة مدينة سيم بناء, سيد مبدع القيادة ومحاكاة مهارات في تشغيل رافعات البناء ، وهذا الطريق باني المدينة محاكاة البناء هو واحد من أفضل المدينة البناء ألعاب على الإنترنت!

تحميل مدينة البناء: البناء سيم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مدينة البناء: البناء سيم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك