متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مدينة زينغ
 مدينة زينغ icon

مدينة زينغ

0 votes, 2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مدينة زينغ

تنزيل مدينة زينغ للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مدينة زينغ

هل غالبا ما تخيل نفسك الخالق الذي يخلق الحياة وظروف الحياة ؟ ثم هذه اللعبة هو ما تحتاجه! في ذلك سوف حرفيا إدارة العالم قمت بإنشائها. وبناء المدن ، خلق الناس و اللعب بالنسبة لهم! يمكنك إدارة الشخصيات أينما كانوا – في المنزل أو في العمل أو في المدرسة أو في حفلة ، أو في متجر كلمة في أي مكان! فقط يمكنك أن تقرر أي نوع من الحياة من الناس يعيشون في اللعبة وما هي الأهداف التي تسعى!

في هذه اللعبة يتم إعطاء الحرية الكاملة في العمل ، وأنه يتعامل مع بناء المساكن وإنشاء الناس. في بداية اللعبة سوف بناء منزل الأسرة في المستقبل ، والتي سوف إدارتها. مجموعة متنوعة من المواد الأنماط المعمارية والأثاث والأجهزة المنزلية هو حقا ضخمة ، حتى تتمكن من بناء المنزل الذي كنت قد حلمت دائما! تظهر المعمارية قدرات إنشاء البيت المثالي!

المقبل, لديك أكثر من ذلك بكثير مسؤولية القيام – خلق شخصيات اللعبة. هنا, أنت أيضا يمكن أن تتصرف كما يحلو لك. اختيار أبطال الخاص بك كل التفاصيل – ارتفاع اللياقة البدنية ، أو الجنس ، أو لون البشرة ، الصفات الشخصية ، وأسلوب الشعر و لون الشعر, في سن وأكثر من ذلك بكثير! يمكنك إنشاء جميع أفراد الأسرة في تربية الأطفال ، يمكنك فقط جعل شخص واحد ليس على استعداد بعد الحياة الأسرية, أو يمكنك جعل العديد من الأصدقاء-الرجل الذي يعيش من أجل المتعة. كما ذكر أعلاه, فقط أنت حر في أن تقرر من الأحرف الخاصة بك سوف تصبح!

بعد إنشاء الشخصيات وطنهم ، سوف تواجه أصعب الأدوار. في الواقع, بل هو محاكاة مفصلة من حياة الإنسان سيمز 4. كل بطل لديه نطاق واسع من الاحتياجات الجوع والعطش والحاجة إلى التعامل مع الحاجة ، التعب والتفاني الحاجة إلى الترفيه. الأمر متروك لكم للحفاظ على كل هذه المقاييس على المستوى المناسب. في دور الأبطال عليك أن تؤدي مثل هذه الأنشطة اليومية مثل الأكل و الشرب ، ومراقبة النظافة الشخصية ، والذهاب إلى المرحاض ، والنوم والمشي. ولكن من أجل البطل الخاص بك أن يكون المال من أجل الطعام و الترفيه, انه يحتاج الى كسب لهم ، ولذلك ، سيكون لديك لترتيب الحروف عن العمل (يمكنك إدارتها هناك). للترفيه الأحرف الخاصة بك يمكن أن تذهب إلى الحفلات, مشاهدة التلفزيون, حضور المسرح أو الأحداث الرياضية, وأكثر من ذلك بكثير. للتواصل مع الشخصيات الأخرى ، أنت مسؤول أيضا. في وسعكم لجعل معارفه ، إنشاء الصداقة والحب حتى! تذكر أن كل الإجراءات المترتبة على الأحرف الخاصة بك تعتمد فقط على القرارات الخاصة بك!

تحميل مدينة زينغ للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مدينة زينغ on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك