متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK
 مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK icon

مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK

تنزيل مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المدينة سائق تاكسي سيم 2016: اللعبة محاكاة سيارة-s

سمعت الكثير عن سيارة أجرة مجنون و مجنون سائق سيارة أجرة ، هنا الشارع سائق التاكسي هو الرصين جدا, ولكن لا نستطيع أن نقول الشيء نفسه عن الركاب ، وخاصة في ليالي عطلة نهاية الأسبوع في هذه اللعبة محاكاة سيارة في سيارة حقيقية سيارات الأجرة ألعاب 2018. البقاء على الطريق لساعات أطول ، مجنونة بلهاء تحاول يأخذك مع سباق نية أو لديك لسباق الحصول على هذه المهمة في الوقت المناسب ، يمكن أن يكون المحمومة جدا في بعض الأحيان. عليك أن احترس من الشرطة لا إلى كتاب ولا وقوف السيارات فتحة أو تأتي ضد سائق شاحنة لبعض مجنون مغامرة مستحيلة على طريق المدينة مع كل حركة ، التفكير المسار السريع ، يعني عن سرعة.

قيادة سيارة أجرة هو عمل صعب, عندما كنت ترغب في قيادة ليلية, أو كنت ترغب في جعل بعض نقدية إضافية في عطلة نهاية الأسبوع. ركاب ينتظرون بفارغ الصبر ، أنت في سباق مع الزمن ، في نفس الوقت قد يكون لديك لسباق ضد بعض رديء سائقي السيارات في شوارع المدينة. التحديات التي تواجه المدينة الحقيقية لعبة سائق سيارة أجرة 2018 هائلة في هذا محاكاة سيارة أجرة 2017. الركاب في حالة سكر, في بعض الحالات أنهم غير قادرين على الكلام. كما الموالية سائق التاكسي في المدينة سيارة أجرة محاكاة القيادة 2018 ، عليك أن تجد طريقك للخروج من كل هذه الظروف. تلميحات تعطى لك أثناء هذه السيارة الأجرة ألعاب 2018 إلى تجنب بعض من هذه لا مفر منه هيل سائق سيارة أجرة ألعاب الظروف في هذا محاكاة 3d 2017.

وفي الوقت نفسه يوم سائقة تاكسي أجرة ، كنت تتعامل مع عملاء الرصين ، لكنها في المدينة مجنون سائق تاكسي سيم 2016 السيارة الاندفاع أكثر من مرة, كما أنها تعمل في وقت متأخر إلى العمل في واحدة من أفضل سيارات الأجرة محاكاة القيادة 2017. وبعضها متأخر ، كما أنها يجب أن تقبض على رحلة الصباح الباكر ، لذلك تظهر بعض فريدة من نوعها كابي المهارات في ساعات الذروة الصباحية في هذه سيارة أجرة ألعاب 3d. مطار أجرة قيادة مباريات هي من المفترض أن تذهب إلى أجرة رتبة بدلا من مواقف السيارات ، وليس للحصول على حجزها من قبل الشرطة على شارع المطار ، وتنتهي دفع الغرامات الباهظة التي من المستحيل على أي شخص في سيارة تاكسي سيم 2016.

بعض مجنون سائق سيارة أجرة القيادة على طريق المدينة ، كما أنها تملك كل شارع المدينة إلى أنفسهم. إظهار الاحترام إلى حركة أخرى ، لتجنب المستحيل و لا مفر منه مشاكل مع الشرطة ، و قد تكون المدينة رينجرز موقف سيارات ضباط إنفاذ الطريق هناك حصة والابتعاد عن كل هذه القضايا و يتمتع هذا الجبل محاكاة سيارة أجرة 2016. لماذا لا تحاول الجديد اوبر يمكن وضع فيها الركاب الموقع على هذه الخطوة في كل وقت وعليك أن تحصل على عقد من له قبل أي سائق سيارة الأجرة ، إذا كنت تريد حقا أن تتمتع هذه سيارة حقيقية محاكاة سيارة أجرة 2018.

بل هناك طرق أكثر إثارة للاهتمام في هذا 4×4 على الطرق الوعرة سيارة أجرة محاكاة 2018 ، حيث الوظيفة بث على الشبكة في المدينة سيارة أجرة قيادة مباريات و يجب أن نصل إليه من قبل أي شخص آخر يحصل هناك الويب الخاص بك, كل ما عليك هو أن تخطط رحلتك وفقا أقصر الطرق مع أقل حركة المرور والحصول على الركاب في اسرع وقت ممكن والتمتع جيدة الدفع, واحدة من ميزة كبيرة من هذا التل محاكاة سيارة أجرة 2017. إذا كنت تريد حقا أن تحصل على أي طعم حقيقي أجرة قيادة مباريات 2018 ، ثم محاولة لدينا المتطرفة الركاب في حالة سكر اختيار وضع المناورة مع الركاب في حين تتمتع المطار سيارة أجرة لعبة محاكاة القيادة ، وربما أفضل من جميع سيارات الأجرة الحديثة sim 2017 وما بعدها.

اوبر قيادة سيارات الأجرة محاكاة 2018 خاصة أو سيارة أجرة قيادة مباريات 2017 اتخذت كاملة 360 التحول ، مع اوبر قيادة السيارة عليك أن تكون على أصابع قدميك بالمقارنة مع غيرها من مدينة قيادة سيارات الأجرة ألعاب 2018 برو ، كما أنهم يعرفون الشوارع والطرقات بشكل جيد جدا و لديك للتحقق من الخريطة في كل تقاطع في 3d taxi car games 2018. قريبا جدا بعد صدور هذه اللعبة ونحن نعمل على العضلات سيارة أجرة لعبة, السوبر الروسي 3d لعبة سيارات الأجرة و السيارات مستقبلية سيارات الأجرة لعبة مع الكثير من ميزات فريدة من نوعها.

القوات المسلحة البوروندية مجنون تاكسي المطار ألعاب سائق كل سيارة أجرة الألعاب.
حديثة جدا تاكسي سيم 2016 من هذا اليوم وهذا العصر.
تاكسي المطار الركاب الألعاب حتى الآن أفضل مطار محاكاة سيارة أجرة 2017.

تحميل مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-12

- Improved game play
- User friendly interface
- Enhanced graphics & controls

Get it on:
Get  مدينة سيارة اجره سائق سيم 2016 سيارة أجرة محاكاة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك