متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مزحة شاشة الكهربائية APK
 مزحة شاشة الكهربائية APK icon

مزحة شاشة الكهربائية APK

0 votes, 4.4/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مزحة شاشة الكهربائية APK

تنزيل مزحة شاشة الكهربائية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف شاشة الكهربائية مزحة

الشاشة الكهربائية مزحة التطبيق هو متعة فائقة لعبة مزحة. مزحة أصدقائك وعائلتك مع هذا لعبة مجانية. النكات مع هذه اللعبة بسيطة جدا ، على سبيل المثال ترك هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي مقفلة عند شخص يلمس الشاشة هل تعتقد الشاشة يخلق الكهرباء عندما لمست. الكهرباء التأثيرات والأصوات محاكاة صدمة كهربائية.

لدينا في الاعتبار أن هذا التطبيق المجاني هو مجرد لعبة تحاكي شاشة الكهربائية الصدمة. وهي مصممة المزاح مع أصدقائك وعائلتك. الأطفال أيضا يمكن أن يكون الكثير من المرح مع هذا التطبيق. إلى جانب شاشة الكهربائية مزحة التطبيق يشمل أيضا لعبة صغيرة ، الذي يستخدم للحصول على القطع النقدية واطلاق العنان جديدة البرق آثار الألوان.

اللعبة تتكون من عدة أجزاء: شاشة الكهربائية مزحة اللعبة مصغرة لعبة قعادة مقابل البق و العملات الحرة مخزن الظاهري. في بداية الوحيدة المتاحة البرق الكهربائية اللون الأزرق. ألوان أخرى مثل الأحمر والأصفر والأخضر أن كانت مقفلة. من أجل القيام بذلك يحتاج المستخدم إلى جمع القطع النقدية. يمكن جمع القطع النقدية في عدة طرق: لعب مصغرة لعبة قعادة مقابل البق, مشاركة على الشبكات الاجتماعية (Facebook, تويتر أو جوجل بلس) أو مشاهدة أشرطة الفيديو مكافأة. كل الفيديو المستخدم الساعات يعطي +50 قطعة نقدية. إذا كان لاعب سهم على أي شبكة اجتماعية المذكورة أعلاه أيضا يحصل على 50 قطعة نقدية ولكن فقط للمرة الأولى أنه/أنها سهم.

الحرة لعبة مصغرة شملت هو قعادة مقابل البق, مغامرات لعبة منهاج يستند إلى قصة البطاطا ، والتي يجب أن تمر من 80 مستويات أكثر من 4 عوالم لاستكمال مهمته. اللعبة هو الادمان جدا وممتعة. لاعب سوف تكتشف الكثير من مستويات التحدي ، سر الطوب كامل من المكافآت المخفية تحت الأرض السيناريوهات. القفز والركض والسباحة ، تبادل لاطلاق النار كرات النار واتخاذ بالون يطير إلى السماء. هناك الكثير من الحشرات المختلفة انتظار البطاطا الوصول. العديد من الحشرات في جميع أنحاء عوالم 4, 8 النهائي أرباب العمل في كل من هذه القلاع. كيفية لعب هذه اللعبة ليست مهمة سهلة: التحرك إلى اليمين أو اليسار ، استخدم السهم نحو الانخفاض من اللعبة لوحة التحكم إلى بطة. تتملص على بعض الأنابيب يمكن أن تجعلك تذهب من خلال أنابيب تجد سري تحت الأرض المستويات. استخدام أقصى اليمين زر للقفز و الحق واحد على الجانب الأيسر لتشغيل واطلاق النار على كرات النار. لتشغيل, لاعب لديه للحفاظ على تشغيل ضغط زر بينما هو يتحرك من اليمين أو اليسار. القفز صعبة بعض الشيء, لأنه يعتمد على كم من الوقت المستخدم يحافظ على زر القفز الضغط. كما قلت من قبل ، المصغرة اللعبة هو وسيلة رائعة لجمع القطع النقدية لفتح الكهربائية الجديدة البرق اللون. كل مستوى في اللعبة هو الكثير من القطع النقدية ، وبعضها يمكن أن ينظر إليه باعتباره جزءا من السيناريو ، أخرى مخفية على الطوب مرئية و كتل ، و لاعب يمكن أيضا العثور على القطع النقدية في السر كتل. السماء مستويات مكافأة لإضافة المزيد من النقود إلى درجة من اللعبة التي تستخدم في وقت لاحق لتقديم محتوى جديد من شاشة الكهربائية. تذكر أن لتخزين القطع النقدية التي تم جمعها في مستوى المستخدم الانتهاء من هذا المستوى.

تصميم اللعبة يتم التفكير في خلق بيئة تتمتع مزحة التطبيق الشاشة الكهربائية ولها متعة اللعب لعبة صغيرة قعادة مقابل البق ، كل هذا المشترك أن يكون الهدف النهائي ، وفتح فلاش ستروب تأثير الضوء. هذا سوف تكون متاحة مرة واحدة للمستخدم بجمع 2500 النقود ، ثم يمكن أن يكون المستخدم البرق الكهربائية البصرية تأثير الصدمة الكهربائية تأثير الصوت جنبا إلى جنب مع المصباح القوية المفعول. لديك في الاعتبار أنه من أجل التمتع هذا التأثير الجهاز المحمول الخاص بك يجب أن يكون لديك مصباح يدوي.

تحميل مزحة شاشة الكهربائية APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-04-21

Bubble Shooter Mini Game Included
Bug Fixing
Advertisement Improvement

Get it on:
Get  مزحة شاشة الكهربائية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك