متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK
 مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK icon

مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK

تنزيل مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف سائق شاحنة بضائع محاكاة 2K18

تصبح سائق شاحنة في هذا توسعية عالم مفتوح سائق شاحنة محاكاة.
تبدأ من أسفل والعمل الشركة الخاصة بك إلى الأعلى. عليك أن تبدأ مع الكلاسيكية الجليلة شاحنة.
تقديم المقطورات وكسب المال ورفع مستوى شاحنة الخاص بك أو شراء المزيد من الشاحنات الحديثة.
محرك اليورو شاحنة البضائع لعبة سيم و استكشاف الجو الحقيقي و الطبيعي هيل. هذه الشاحنات القيادة المسار الحقيقي لعبة اختبار الجبلية الخاص بك شاحنة القيادة. محرك الشاحنة الثقيلة ونقل البضائع إلى الوجهة في المنطقة الجبلية في شاحنة كبيرة لعبة.
هنا هو سائق شاحنة بضائع محاكاة برو 2018 اللعبة التي سوف تعطيك فرصة أن تعيش حلمك سائق شاحنة بضائع الحياة. فإنه يوفر بيئات مختلفة من الحياة الحقيقية سائق شاحنة بضائع الحياة مثل السفر عبر الطرق الوعرة والغابات والأدغال الوعرة السفر عبر الجبال و التلال و أخطر السلاسل الجبلية من مثل جبال الهيمالايا ، CPEC, قره قوم وعوالم أكثر المناظر الطبيعية الخلابة الجمال الساحلية والطرق السريعة, رمل الصحاري و الجبال و التلال مليئة بالثلوج إلى تجربة القيادة في الطرق الوعرة. وسوف يأخذك إلى رحلة نهر الأمازون والغابات المطيرة.
حالة الطقس المتطرفة البرق والأمطار وتساقط الثلوج والأرض انزلاق في التلال والجبال المجال أن كتلة الطريق كنت في حاجة للوصول إلى الوجهة في الوقت المناسب. مذهلة الرسومات HD مع التحكم السلس إنشاء مذهلة ورائعة الفائدة و مجنون حول المستوى التالي.
الآن تظهر مهارة القيادة الخاصة بك ومحرك البضائع الثقيلة شاحنة النقل التي تحمل البضائع مثل الخشب, طبل الفاكهة الثقيلة آلة. إذا كنت من محبي الحقيقي 3d سائق شاحنة لعبة سيم ثم قيادة شاحنة 3d: اليورو شاحنة اللعبة هو الأفضل بالنسبة لك. كن حذرا على خطورة حليقة تحول عجلة القيادة بينما كان يقود شاحنة لعبة تسلق التل بأمان. شاحنة بضائع حقيقية محرك اللعبة مختلفة عن غيرها من الشحنات الكلاسيكية لعبة شاحنة بسبب الجو الحقيقي و أيضا مختلفة مركبات الطرق الوعرة التي يمكن أن تدفع إلى ريال الثقيلة واجب شاحنة النقل.
شاحنة بضائع القيادة هي تجربة مجنونة مع الكثير من متعة مجنون. هذه اللعبة توفر لك مع البعثات أهداف مقسمة في الوقت والمكافآت.
الذهاب مجنون مع سائق شاحنة بضائع محاكاة 2018 تجربة واقعية مع البيئة المحيطة و تحديات صعبة من البعثات التي يمكن أن تعطيك التحدي مختلفة من القيادة خلال النهار والليل الصحراء والعواصف الثلجية.
الحصول على استعداد لدفع البضائع محاكاة شاحنة النقل. هذا شاحنة بضائع القيادة 3d لعبة سيم خطيرة جدا و المغامرة وكذلك في لعبة القيادة في جميع النقل الجديدة. يشعر من التشويق الحقيقي قيادة الشاحنة الثقيلة لعبة محرك لأنه يحتوي على الكثير من شاحنة بضائع مختلفة ومدهشة المهام. بسبب هذه الميزة الطبيعية الرائعة البيئات التحكم تصبح مروحة من هذا truck driving لعبة سيم. التحكم السلس ثلاثة السيطرة على عجلة القيادة ، والميل زر سوف تكون هذه الشاحنة نقل البضائع القيادة لعبة سيم مجنون. جعل الكمال والتحرك في الوقت المناسب للحصول على أفضل هوس وقوف السيارات والسباقات.في قيادة شاحنة بضائع لعبة سيم الثقيلة واجب شاحنة النقل إلى أماكن بعيدة ولكن عندما تكون الشاحنة الخلفي من واجبها السفر ونقل السلع مثل الخشب و الاسمنت أكثر من نقطة صغيرة أن تسقط نقطة ، هناك بعض الراحة للسائق وكذلك سافر شاحنة ليبرد. في هذه الفترة القصيرة من الزمن ، هل هناك حاجة إلى وقوف السيارات الشاحنة في مكانها. كل مستوى لديه شاحنة مختلفة مع ميزة مختلفة تحتاج إلى تغيير شاحنة لنقل البضائع و أيضا الموسيقى الخيار مع مسار مختلف. تتمتع القيادة وقوف السيارات شاحنة هوس ألعاب سباقات.
الحصول على استعداد للعب أكثر واقعية شاحنة الحرة لعبة نقل البضائع سائق شاحنة قصة العلامة التجارية الجديدة لعبة حيث يمكنك التمتع الشحن محاكاة القيادة مجنون في نفس الوقت. على قيادة الشاحنات. الطرق مجعد الوقود قصيرة. كنت سائق شاحنة بضائع في العام 2018. محرك هذه الشاحنة نقل البضائع محاكاة سائق الجبل بالسيارة ملء خزان الخاص بك و نقل البضائع إلى وجهتها.

تحميل مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-08

أخبار جيدة بالنسبة الهندي شاحنة المشجعين
♦ على نحو سلس و تعزيز تلعب لعبة الضوابط
♦ سوبر الموسيقى الهندية
♦ تحسين واجهة المستخدم و الاصلاحات الطفيفة
♦ تحديث جديد أنظمة الطرق
♦ مركبات ترقية نظام عزم الدوران
♦ ترقية نظام التعليق
♦ ترقية نظام الكاميرا
♦ بوليوود رسومات مذهلة
♦ الكاميرا ثابتة مستقرة المشكلة
♦ سياسة الخصوصية المضافة

Get it on:
Get  مستقبل حمولة محمل شاحنة سائق تسجيل محاكاة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك