متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK
 مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK icon

مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK

تنزيل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطائرة ألعاب: مدينة الرحلة التجريبية

طائرة الألعاب: مدينة الرحلة التجريبية
هل تحب أن تلعب الألعاب الطائرة ؟ تلعب دور رحلة تجريبية في إثارة ايرو الطائرة محاكاة. يا ايرو الطائرة في السماء و تكون جاهزة لإكمال لعبة الطائرة البعثات. المهمة الخاصة بك في هذا محاكاة طائرة اللعبة هو أن يطير لك ايرو الطائرة في الهواء واستكمال الدوائر. لاستكمال جميع البعثات تحلق عليك أن تصبح خبيرا ايرو طيار الطائرة. استكمال جميع الدوائر بعناية في وقت معين و الفوز في هذه لعبة سباق الطائرة. رسومات عالية الجودة 3d محاكاة الطيران سوف يجبرك على اللعب هذا مدهش لعبة الطائرة لعدة ساعات. هذا الطيران لعبة محاكاة 3d يتيح لك فرصة أن تلعب شيء أفضل من غيرها من الجرائم لعبة حربية لعبة القيادة وقوف السيارات ألعاب. تحلق كبير ايرو الطائرة في السماء ليست مهمة سهلة لأنها تتطلب الكمال المهارات التجريبية من إقلاع الطائرات وهبوطها. والهدف من هذه اللعبة طائرة هو التحميل من المركبات المختلفة و وسائل النقل لهم في بلد آخر. وسوف تستمتع تجربة الحياة الحقيقية من قائد طائرة. هو طريقة جديدة لاختبار الخاص بك الكمال الطائرة مهارات القيادة في مطارات مختلفة.

طائرة لعبة محاكاة هو عمل شغل لعبة الطيران مع مجموعة مختلفة من التحديات والمهمات. استكمال طن من بعثات الطيران من التقاط وإسقاط الركاب لتصبح طيارا محترفا. تتمتع مهمات صعبة مثل تقلع الطائرة الخاصة بك في حالات الطوارئ ، هبوط الخام وعمليات الانقاذ. هذا هو رحلة 3d لعبة محاكاة التي سوف تستمتع طائرة تحلق وقوف السيارات الطائرة. هذا هو جدا مغامرات الطائرة لعبة القيادة في جميع تحلق التحكم في يدك. الجبل و المباني العالية هي أجمل جزء من لعبة المحاكاة. كن حذرا في حين تحلق فوق الجبل لأنه إذا تعطل مع إطلالة على الجبل أو التل الطائرة الخاصة بك وسوف يكون معطوبا المستوى الخاص بك سوف تكون فاشلة. تطير من خلال مختلف نقاط التفتيش على الوصول إلى نقطة المقصد. هذه هي لعبة فريدة من نوعها التي لديك أبدا. وسوف تستمتع طائرة واقعية صوت المحرك في لعبة هبوط الطائرة.

هناك مجموعة من الطائرات الحديثة لتحديد اختيارك. كل طائرة مختلفة ميزات القيادة. حدد المطلوب الطائرة تطير في السماء. عند عبور دائرة تعد نفسك عبر دائرة أخرى. يمكنك أن تصبح خبير التجريبية بعد الانتهاء من جميع الدوائر. عند وصوله إلى نقطة أخيرة, إبطاء الطائرة والاستعداد للهبوط. إذا كانت الطائرة يدخل منطقة الخطر ، يجب عليك حماية نفسك من تلك المنطقة. انها خالية تماما من حيث التكلفة. يمكنك أن تلعب هذه اللعبة من دون أي اتصال بالإنترنت.
لذا هل أنت مستعد التشويق تجربة السيطرة وتحلق آيرو الطائرة في هذا محاكاة لعبة ؟ مجرد تحميل هذا ايرو الطائرة محاكاة اللعبة على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي والتمتع الحقيقي التشويق والمغامرة.

طائرة الألعاب: مدينة الرحلة التجريبية الميزات:
1. الشعور الحقيقي تحلق الطائرة في هذا محاكاة الطيران
2. مذهلة الطيران والهبوط ومواقف تجربة جديدة الطائرات الجوية
3. مزيج من الرسومات ممتازة والرسوم المتحركة بارد
4. جميلة المطارات التي تقلع و تهبط الطائرة في هذه اللعبة محاكاة طائرة
5. كاملة فريدة من نوعها تحلق البعثات أن تصبح طيارا محترفا
6. مجموعة من الطائرات الحديثة مع ميزات أفضل
7. وجهات نظر مختلفة الكاميرا لتعزيز تجربة القيادة
8. لا يلزم الاتصال بشبكة الانترنت للعب هذه اللعبة

تحميل مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-15

? ميزات تحديث ? الخامس# 5 ?

▪ كبيرة جديدة طائرة تحلق البعثات
▪ كبيرة واقعية والادمان البيئات
▪ كبيرة أحدث نماذج الطائرات
▪ كبيرة للعب اللعبة تحسنت
▪ كبيرة إعلانات تخفيض
▪ كبيرة طفيفة البق الثابتة

Get it on:
Get  مطار طيران محاكاة 3D ألعاب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك