متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مطلق النار الموت مخيف APK
 مطلق النار الموت مخيف APK icon

مطلق النار الموت مخيف APK

0 votes, 2/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

مطلق النار الموت مخيف APK

تنزيل مطلق النار الموت مخيف APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مخيف وفاة مطلق النار

مخيف وفاة مطلق النار هو واحد من أفضل أول شخص الرعب اطلاق النار “عمل الألعاب”. في هذه اللعبة لاعب لديه البقاء على قيد الحياة من الهجمات غيبوبة حين قتل منهم واحدا تلو الآخر أو في حزم. يجب أن يكون شخص قوي القلب في حين قتل الكسالى القتلى مع ترحم الموقف. لا توجد وسيلة حتى قتل كل منهم. تلعب لعبة سهلة وسهلة الاستعمال. ولكن اللعبة نفسها الدم الهائج التحدي. في هذه المتشددين نصف القتلى العمل لعبة سوف تجد مختلف رهيبة البيئة. هذا هو متعدد-مستوى صعوبة اللعبة. لديك لإكمال قتل البعثات للذهاب إلى المرحلة التالية. مخيف وفاة مطلق النار ليس مجرد نموذجية أوندد لعبة اطلاق النار. وسوف تشعر الرعب الحصول على الأعصاب الخاص بك. الحقيقي لعبة مخيفة وحذر إذا كان لديك أي نوع من الخوف. 3D القاتلة لعبة إطلاق النار هو هدية من نصف الكسالى القتلى. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الدم يخرج من الهيئات. الأمر متروك لكم.

في مخيفا DeathShooter كنت مجهزة السيارات المتقدمة محمل الأسلحة مثل M16, قناص مع التكبير والتصغير وظائف, مسدس, AK 47, MP5, آلة بندقية, بنادق وأكثر من ذلك بكثير بحيث تبقي اصبعك على الزناد واطلاق النار على كل الكسالى زاحف. غيبوبة اطلاق النار متعة و أتمنى أن تستمتعوا بها.

الميزات

أفضل 3D القاتلة البيئات الخطرة.
مصممة خصيصا غيبوبة الجسم عالج في 3D
ضوابط قوية في FPS حركات جدا لمسة ناعمة
أفضل الذكاء الاصطناعي لم تقدم في غيبوبة 3D
رائع شرسة غيبوبة الأصوات مع الظلام تحت عنوان الموسيقى.
اللعبة لديها ثلاث بيئات وستين الرعب مستويات
مشاعر مختلفة في مستويات مختلفة
مخيف الموسيقى الخلفية والأصوات الأخرى

الاستمرار في اللعب التي المخيف, الرعب قريب من الموت لعبة مغامرات. ولكن لا تنسى أن تعطي ملاحظاتك. سيكون هناك المزيد من مغامرات محفوفة بالمخاطر بالنسبة لك. الاستمتاع

تحميل مطلق النار الموت مخيف APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مطلق النار الموت مخيف APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك