متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب
 مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب icon

مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب

تنزيل مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب للموبايل اندرويد برابط مباشر

الوصف في سن المراهقة قصة حب Games – قزم المغامرة

مرحبا بكم في عالم من القصص الخيالية! يلتقي فتاة شجاعة و صديقاتها و المبينة على المغامرة من العمر! هذا “التفاعلية قصة حب” سوف يأخذك إلى عالم الخيال من الجان حيث السحر هو كل ما حولها! هذا أفضل “لعبة الرواية البصرية” في سن المراهقة قصة حب Games – قزم المغامرة يقدم لك مجموعة مثيرة “في سن المراهقة حب” حيث يتم إعطاء الفرصة لاختيار حب حياتك! كل حلقة جديدة من هذه “ألعاب الخيال” يجلب الكثير من التشويق طن من الخيارات التي سوف تغير مجرى حياتك “الظاهري قصة حب” الحياة لدينا فتاة في المدرسة الثانوية. حتى يغوص في عالم من أرض خرافية و هذه “الألعاب أوتومي” و “لعب الأدوار” سيتم تحويل لك في الشجاعة البطلة! هذه ألعاب المحاكاة “في سن المراهقة قصة حب Games – قزم المغامرة” طرح الكثير من الخيارات – واحد الذي هو حق واحد ؟

? رائعة الرسومات رهيبة الشخصيات الأكثر إثارة في سن المراهقة القصة الرومانسية!
? تصبح بطلة إنشاء الخاصة بك الخيال قصة حب!
? اختيار تاريخ: عليك أن تقرر من سيكون صديقك!
? اختيار تسريحة الشعر و الملابس لمختلف المناسبات!
? اضغط على أساس اللعب – الاختيار من كلماتك!
? مساعدة أصدقائك و يخدعوا أعدائك!
? اكتشاف أكثر تجتاح القصة في عواقب!
? في هذا أفضل الحرة “الخيال قصة لعبة” يمكنك الحصول على فرصة لخلق الخاصة بك المؤامرة!
? اللغات المعتمدة: Polski, Türkçe, الأسبانية, البرتغالية, الألمانية, الفرنسية, الايطالية, شريبسكي, Русский, سفنسكا أندونيسيا, .!

لا تدع الحب الحقيقي الخاص بك الانزلاق بعيدا. هذه أفضل “رومانسية الألعاب” سوف يعلمك كيفية حل رومانسية المعضلات والبقاء وفيا حميم الخاص بك. اتخاذ القرار وحل الشخصية الخاصة بك الدراما. ولكن كن حذرا – خيار خاطئ واحد يمكن أن تغير السيناريو الخاص بك “في سن المراهقة حب”!
إذا كنت مثل “الألعاب التي يرجع تاريخها” و “المدرسة الثانوية ألعاب محاكاة الحياة” ، هذا “لعبة القص” بالتأكيد الفوز قلبك. سوف أكون في انتظار وتشوق كل حلقة جديدة من هذه “ألعاب آر بي جي” للفتيات والفتيان. هذا هو العالم الوحيد أو هل لدينا بديل الخيار ؟ معرفة في هذا سحرية البصرية القصة التي سوف انتقاد قبالة لكم قدميك مع آسر قصة و العديد من الخيارات.

? بارد “قصة حب ألعاب للفتيات في سن المراهقة” مع الكثير من الخيارات! ?

اختيار تصفيفة الشعر الكمال و الزي والحصول على استعداد لإنقاذ العالم! حل الألغاز الرائعة, تكشف أسرار اتخاذ قرارات صعبة – تحدي مصير الخاصة بك! الأكثر اثارة الحرة “في سن المراهقة قصة حب الألعاب” سوف أترك لكم الرغبة في تناول المزيد. تجربة التشويق وسحر سن المراهقة مع هذه “اللعبة التفاعلية” و طعم المر حلاوة الحب بلا مقابل. ? في سن المراهقة قصة حب Games – قزم المغامرة ? لا يصدق “رومانسية يؤرخ الألعاب” مع شخصيات الكائنات الأسطورية من حكايات الكتب الرومانسية. إذا كنت تحب قصص الجنيات والجان وغيرها من المخلوقات السحرية ، هذا الخيال ملحمة مغامرة سوف تأخذ نفسا الخاص بك بعيدا! الشروع في السعي رومانسية والعثور على الحب الحقيقي الخاص بك من بين الكثير من الشخصيات ، كل مع الخاصة بهم قصة حب رومانسية أن أقول!

? رائعة أوتومي الألعاب انقر فوق القائمة على الحلقة اللعبة أن تقوم بإنشاء! ?

الاستعداد لا يصدق التقلبات والمنعطفات! هذه قصة حب ألعاب حياتك يمكن أن تتحول في جزء من الثانية! قصص تفاعلية هي أفضل طريقة إنشاء الخاصة بك خرافية و تعيش حلمك على أكمل وجه! ? في سن المراهقة قصة حب Games – قزم المغامرة ? نقدم لكم الرسومات رهيبة فرصة للكشف عن الأسرار الخفية من غابة مسحورة و المخلوقات. استكشاف العالم من الجان, شاهد أحداث خارقة للطبيعة ، زيارة الأماكن الأكثر غرابة ، تكشف أحلك أسرار. تحميل هذا التطبيق مجانا والبدء في معركة بطولية ضد قوى الشر. الحب ينتصر على كل شيء ولكن كنت تقود الطريق. سوف تذهب مرة أخرى إلى العالم الخاص بك أو سوف تختار البقاء في عالم الجان حيث كل يوم هو مثل الخيال الرحلة ؟ القرار هو كل شيء لك!

تحميل مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب للاندرويد برابط سريع



في سن المراهقة قصة حب Games - قزم مغامرة تحديث 1.11

2018-08-24

الفصل 9 متوفر الآن!!! تتمتع اللعبة!!!
سوف ننشر فصلا جديدا كل أسبوع.
- البق الثابتة وتحسين الأداء!
https://www.facebook.com/VirtualLoveStoryGame/

Get it on:
Get  مغامرة جني صغير – لعبه قصه حب العاب on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك