متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مغوار أقصى مميت هجوم 3D
 مغوار أقصى مميت هجوم 3D icon

مغوار أقصى مميت هجوم 3D

0 votes, 9/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

مغوار أقصى مميت هجوم 3D

تنزيل مغوار أقصى مميت هجوم 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجبل الاعتداء اطلاق النار الساحة

الجبل الاعتداء اطلاق النار الساحة

تحميل بندقية هجومية أكثر جيش العدو جنود قادمون.
مرحبا بكم في العلامة التجارية الجديدة لعبة اطلاق النار من 2018. العدو قد احتشد في الغابة و هي إجراء الهجومية الضربات ضد بلدنا. القوات المسلحة لا تشارك مع أي كامل ريش المواجهة في معركة حماية الأصناف النباتية. لأن هذا يمكن أن الغضب الحرب بين البلدين. ولكن هذا شيء ينبغي تناولها في أي وقت من الأوقات إلى التوقف عن تغطية الإضراب الكوماندوز. العدو أيضا بناء المخابئ و يهاجمون من الخلف. الآن الاستراتيجي الرد يجب أن تعطى من قبل الكوماندوز. لهذا القيادة العليا وظفت الكوماندوز إلى سحق قوات العدو. لديك للعب شخصية إضراب الحرب الكوماندوز. الخاص بك في نهاية المطاف واجب للرد على هجوم العدو. الغابة كثيفة جدا مع الكثير من الغطاء حتى الحرب سترايك المغوار يجب أن تكون حذرا جدا.

اللعب في هذه اللعبة هي مثيرة جدا. اللاعبين في كل عصر سوف تستمتع بالتأكيد مع العشرات من التسلسل المواجهة حماية الأصناف النباتية معركة المستويات. الأولي البعثات سهلة جدا بالمقارنة مع تلك الأخيرة. لأنه يزيد مستوى الصعوبة كما كنت المضي قدما أكثر داخل إضراب الحرب الكوماندوز لعبة. أنت أفضل رجل لإجراء عملية في غابة تعج قوات معادية. هناك أسلحة مختلفة في مخزن الأسلحة التي يمكنك استخدامها في تغطية الإضراب الكوماندوز لعبة. ولكن فقط الأولية بندقية تتوفر لديك لشراء الأشياء الأخرى. البعثة مهام مختلفة في كل مهمة من هذه العمليات السرية الكوماندوز لعبة. وهذا بالتأكيد سوف اختبار المهارات الخاصة بك إطلاق النار إلى مستوى جديد كليا. وعلاوة على ذلك, الأداة يتضمن ميني الرادار لإظهار الموقف على الأرض في هذه العمليات السرية الكوماندوز لعبة. سوف تحصل أيضا على دفع ثمنها نقدا على الانتهاء من كل بعثة. تنفق لشراء أسلحة جديدة ، حزم ميد وقنابل للفوز تغطية الإضراب الكوماندوز لعبة. يجب أن تكون على استعداد في كل لحظة ، لأن العدو هي معركة تصلب المدربين تدريبا جيدا.

ضوابط هذه المواجهة معركة حماية الأصناف النباتية اللعبة من السهل جدا. حتى لاعبين من كل الأعمار التمتع وقت فراغك مع متعة. زر وضع مثالي في هذه الحرب سترايك المغوار اللعبة. لديك قسم واحد للحركة وغيرها لتنفيذ الإجراءات. عمل أزرار وتشمل النار, تحديث, تغيير موقف المتنوعة لتوفير سهولة اللعب هذا الكوماندوز حماية الأصناف النباتية لعبة اطلاق النار. هل يمكن أن يكون أيضا نظرة استراتيجية عبر الرادار تبين مواقع العدو. حتى شاحب أكثر و تعزيز تجربتك في الكوماندوز حماية الأصناف النباتية ألعاب الرماية.

حظا سعيدا…! 

الكوماندوز الكبرى مهمة اطلاق النار 2018 الميزات:
3D الرسومات واقعية
مختلف الأسلحة المتاحة
العشرات من البعثات
الحقيقي الأصوات في اللعبة
المهام الصعبة مع الكثير من الغطاء
التسلسل البعثات
حزمة ميد, البنادق والقنابل اليدوية

إذا كان لديك أي واي فاي, يمكنك أن تلعب الكوماندوز المتطرفة الهجوم المميت 3D مجانا.
بسرعة تحميل هذا مثيرة للاهتمام الكوماندوز المتطرفة الهجوم المميت لعبة 3D 2018 التي تقدمها اللاعبين نبض Inc. متوفر على متجر Google Play على الهواتف الذكية الروبوت الخاص بك.

تحميل مغوار أقصى مميت هجوم 3D للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مغوار أقصى مميت هجوم 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك