متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » مغوار قناص 3D : حديث حرب APK
 مغوار قناص 3D : حديث حرب APK icon

مغوار قناص 3D : حديث حرب APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

مغوار قناص 3D : حديث حرب APK

تنزيل مغوار قناص 3D : حديث حرب APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكوماندوز قناص 3D مطلق النار : الحرب الحديثة 2018 الألعاب

الكوماندوز قناص مطلق النار: اطلاق النار قناص مكافحة الإرهابيين الحرب الحديثة مجانا. خطوة الى العالم من black ops القتال ضد قوى الإرهاب في هذه الملحمة الحديثة قناص مطلق النار الألعاب إلى الأجهزة النقالة و اللوحية. ترقية ترسانة الألعابوتجهيز الحديثة حرب الإضراب الأسلحة و المغامرة في معظم الشائنة ساحات القتال لاختبار الخاص بك الفردية & فريق قناص مطلق النار ألعاب المهارات. الكوماندوز الاعتداء قناص في طليعة القيادة مطلق النار لعبة على إتقان الأهداف الصعبة في الاعتداء قناص & قاذفة الصواريخ البعثات من هذا مغوار بندقية مطلق النار ألعاب 2017

قائد “الألعاب العمل”: خطوة الى العالمية المتخصصة black ops إطارا في الثانية اطلاق النار قناص تتراوح الأسلحة الخاصة بك في نهاية المطاف الكوماندوز مغامرة على الأراضي مجهولة. تبادل لإطلاق النار الخاص بك طريقة للخروج من حالات قاتلة & إنجاز مهمة الكوماندوز لعبة مجانية المستويات لاستعادة فقدت قواعد الجيش.

الحكومة الخاص وزارة الأمن الداخلي قد قررت جيش IGI عملية فدائية مع فريق القوة للقضاء على هؤلاء المجرمين تماما و تجنب أي نوع من التهديد الداخلي في أعقاب هذه الهجمات الوحشية من قبل المتطرفين التي انتشرت الإرهاب نوع من الوضع في كل بلد مثل تلك الإرهابيين الهجمات على الأبرياء من الشعوب و الإنسانية حين الفاحشة محاولة لإرهاب المدنيين الأبرياء مثل 현대전.

في هذه المواجهة مغاوير الجيش مغامرة قتالية لعبة مهمة أو في 현대전 كنت جزءا من مغاوير الجيش سوات تقتل هؤلاء الارهابيين و المتطرفين لكي لا تحدث مثل هذه المجزرة مرة أخرى في تاريخ بلدكم هذا قد خلق ضخم الذعر & حمام دم في العاصمة. يجب أن تهدف عالية في هذه اللعبة الحرب مهمات قتالية و ضرب الهدف كما أنت فخر الأمة و أن لا تظهر أي رحمة الإرهابيين الذين قتلوا أحبائك و لا تدع حطمت فخور وحدات سوات العسكرية الخاصة بك. يجب أن تعلم درسا لكل رحمة الإرهابيين في هذا الاعتداء الذي شرع هذه الفظائع و تبين أن الأمة يتحدد & المتحدة ضد هذه هجمات إرهابية غير مسبوقة في حين اظهار التعاطف و التضامن مع الأمة ضد هذا العمل اللاإنساني قتل المدنيين.

وهذا مكافحة الإرهاب “سوات” فريق العمليات هو واحد من أفضل لعبة العمل في عطلة هذا الموسم للترحيب بالعام الجديد مع أكثر أمانا & الجريمة هدية مجانية. نحن نتمنى أن تستمتعوا مثيرة الدموي المسابقة حتى يدمر مخابئ الإرهابيين ، وتهيمن عليها في هذه المعركة الأسطورية بين حرب المجرمين مقابل السلام والمحبة. يجب تكريم واجب الدعوة و تلعب دور لهزيمة العالم الإرهابيين و المتطرفين لجعل هذا العالم مكانا أكثر أمنا & تسيطر عليها في هذا قاتلة المعركة. حتى الآن تحميل و إضافة اسمك في قائمة العالم سوبر الأبطال و لا تدع الليل المظلم إلى الارتفاع.

★تعمل بالطاقة العالية الأسلحة★
النزول الى ساحة المعركة الأسلحة من مكافحة مطلق النار yalghar:
★MP5★
★M4★
★AK47★
★بندقية★
★قنص★

★مكثفة وضع الحملة في مختلف ساحات القتال★
معركة المواجهة في أكثر من مائة+ black ops البعثات تنتشر في أربع بيئات مفصلة & ساحات القتال مليئة الأخطار والمخاطر في كل زاوية.

★ميزات كوماندوس النخبة مطلق النار قناص★
– أكثر من 100+ العمل مغامرة ألعاب إطلاق النار مع بندقية للمشاركة في السفر خلال 4 بيئات 3d كبيرة و قواعد العدو.
– ترسانة الأسلحة: الاختيار من بين العديد من الأسلحة و فتح المزيد من خلال استكمال البعثات كسب المكافآت النقدية.
– FPS مطلق النار: استجابة للغاية التحكم الأمثل للأجهزة النقالة للأطفال والفتيات والفتيان في كل الجسم.
– قتل بالرصاص: كسب مكافآت لكل قتل ناجحة النار
– تلعب حاليا: لا حاجة واي فاي اتصال إنترنت على شبكة الإنترنت
– تحدي نفسك و سباق مع الزمن للحصول على المكافآت الاستراتيجية يقتل
– الاستمتاع واقعية محاكاة بندقية 3d & الكوماندوز الرسوم المتحركة!
– مستويات مختلفة مع العديد من الأعداء و مكافحة الهجمات الإرهابية
– الجندي المغوار: معركة ضارية المشهد & مهمات صعبة كوماندوس النخبة قناص مكافحة الإرهاب الإضراب.
– استجابة FPS الضوابط المصممة للهواتف النقالة المحمولة أفضل تجربة اطلاق النار في 현대전

تحميل مغوار قناص 3D : حديث حرب APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-24

V_2.7
► Bug fixes and other improvements to game performance

Get it on:
Get  مغوار قناص 3D : حديث حرب APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك