متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » ملصقات الحب – لتحرير الصور APK
 ملصقات الحب – لتحرير الصور APK icon

ملصقات الحب – لتحرير الصور APK

0 votes, 4.3/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

ملصقات الحب – لتحرير الصور APK

تنزيل ملصقات الحب – لتحرير الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الحب الكولاج – محرر الصور

بدوره الخاص بك صورة جميلة في الكولاج جميلة!

الحب الكولاج هو صورة ملصقة التطبيق من شأنها أن تحول صورك إلى تحفة فنية. كل ما تحتاجه هو الخيال. خلق صورة خاصة بك الكولاج باستخدام حبنا الكولاج التطبيق ومشاركتها مع الحبيب أو الأصدقاء. هذه صور الحب سوف تظهر لهم الرعاية الخاصة بك وسوف تجعل لهم ابتسامة.

الملهم واجهة قابلة للاستخدام سوف تكشف عن إبداعك. مع شركائنا في مختلف الفلاتر و الإطارات لإنشاء الحب صور لن تكون سهلة ومثيرة. مجرد فتح التطبيق والبدء في: تحرير الصور ، وجعل الكولاج الموافقة المسبقة عن علم ، حدد المرشحات ، إضافة ملصقات استخدام الآثار – والتمتع بها! لا تنسى أن تكتب بعض الكلمات الدافئة و التعبير عن مشاعرك.

على سبيل المثال, كنت أفتقد الحبيب و تريد له أو لها أن تعرف عن ذلك. تصفح الصور الخاصة بك ووضعها في الإطار الملونة و إضافة يقتبس الحب. يمكنك حتى إنشاء بطاقة هدية لأمك ليس فقط في عيد الأم.

يمكنك إرسال الصور الخاصة بك الحب عن طريق الرسل أو الشبكات الاجتماعية على الفور! وعلاوة على ذلك, يمكنك طباعة الصورة المونتاج و الحصول على هدية حقيقية بطاقة حالة خاصة.

يتوهم صورة مجمعة تعطي المشاعر الإيجابية أعز بك. تصبح صانع الكولاج وتبادل صور الحب الخاص بك!

لم يكون المعلم في التصوير وتحرير الصور على خلق تحفة الخاص بك في المستقبل لأن لدينا محرر الصور سهلة الاستخدام للغاية ويوفر الكثير من الميزات غرزة صورك وجعلها تبدو رهيبة!

أريد أن مفاجأة حبيبته في سانت عيد الحب ؟ لدينا مجموعة جديدة من عيد الحب إطارات رومانسية, الملصقات والرموز مثالية لعشاق, للأزواج, من أجل جميع الناس الذين نعتز شعور رائع من الحب!

إنشاء بطاقة الحب مع مختلف يقتبس الحب مثل “أنا أحبك” و “عمو”, الخ. سيكون مفاجأة لطيفة الحبيب! انه من السهل جدا القيام به – مجرد اختيار إطار الصورة كنت تحب قاعدة الخاص بك بطاقة الحب, اختيار الخط و اللون ، ثم يضاف يقتبس الحب و أخيرا إرسال هذا مدهش بطاقة حب إلى الحبيب الخاص بك عبر الرسائل القصيرة, البريد الإلكتروني, رسل أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية.

★ طن من إطارات الصور
★ إطارات الكولاج
★ شبكات الصورة
★ المؤثرات (بني داكن ، 70 ، 80 فلاتر و أكثر)
★ ملصقات والرموز الكريسماس
★ النص على الصورة
★ وظائف تحرير الصور (مرآة المحاصيل ، تدوير ، السطوع/التباين/الحدة التعديلات والمزيد)
★ من السهل تقاسم عبر البريد الإلكتروني, SMS, Instagram, Facebook, WhatsApp & أكثر
★ مجانية تماما

تحميل ملصقات الحب – لتحرير الصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  ملصقات الحب – لتحرير الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك