متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » منزل خشبي
 منزل خشبي icon

منزل خشبي

0 votes, 4.2/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

منزل خشبي

تنزيل منزل خشبي للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف منزل خشبي

منازل خشبية في هذا الوقت من الصعب أن تجد. ويرجع ذلك إلى صعوبة الخشب المواد الخام لتصنيع البيوت الخشبية بالإضافة إلى سعر أكثر تكلفة. إلى جانب كونها مكلفة استخدام الخشب في المنزل صنع أيضا تميل إلى تشجيع زيادة خطر الاحترار العالمي. ولكن للمنازل مع مفهوم الحد الأدنى الذي لديه مساحة الأراضي التي ليست كبيرة جدا الحد الأدنى البيوت الخشبية يفترض أن يكون خيار بديل عن المنزل عشاق مع يشعر الطبيعية.

إذا كنت ترغب في ظلال باردة و المأوى الطبيعي, منزل خشبي يمكن أن يكون اختيارك. في بناء منزل خشبي تحتاج إلى تصميم مثل تصميم بناء المنازل الخشبية. في هذا التطبيق سوف تحصل على مواد إلهام الخاصة بك النظر في جعل تصميم المنازل الخشبية.

نصائح لتزيين وإعادة عرض المقصورة الخاصة بك, غرفة أفكار التصميم
خشبية صغيرة المبنى الذي تم تصميمه لهذا الغرض. ولكن كل ما عليك تخزين إضافية. كبير منطقة النوم للضيوف الخاص بك, و الأطفال يلعبون أو الكمال ملعب للأطفال. أن تقرر ما تريد, أنت بحاجة إلى معرفة ما تحتاجه. الفناء الخلفي الأفكار والإلهام كبائن خشبية و منازل صغيرة جميلة الموسمية المنازل التي يمكن أن توفر كل شيء أن المبنى يمكن أن تقدم. كبائن خشبية و البيوت الخشبية نقدم يشعر ريفي و ممتعة مع واجهة خشبية و بيئة جميلة.

جمال الحد الأدنى منزل خشبي يقع عادة على هيكل خشبي مزيج من الخشب المستخدمة. لأن كل نوع من الخشب له لون و الألياف وكذلك رائحة مميزة مختلفة. ولكن في اختيار نوع الخشب يجب معالجتها بشكل صحيح. لا تجد الخشب التي ليست جافة تماما مما يسبب بسهولة نجا من الخشب أو الخشب التي لم تكن قد ذهبت من خلال عملية وتوفير مكافحة النمل الأبيض الإصابة. لأن في بناء المنازل ، البناء المتانة هو الشيء الرئيسي.

المساكن الخشبية الحديثة الحد الأدنى عموما يجمع بين العناصر الطبيعية والعناصر التطور التكنولوجي. الشيء الأكثر أهمية في مفهوم الحد الأدنى الخشبية الحديثة نزل هو استخدام الأرضيات والجدران الخشبية نزل مع شركة تصميم و المهيمن خطوط حتى استخدام مصباح سقف downlights.

للحصول على منزل خشبي الحد الأدنى الحديثة وصديقة للبيئة ، يمكن التحايل عليها من خلال الجمع بين عناصر من الحجر والخشب على جدران المنزل. كما سيجعل المنزل تصبح أقوى و جميلة قوي حجر البناء جنبا إلى جنب مع طبقة من الخشب التي يمكن أن توفر الراحة الطبيعية الأنيقة الانطباع.

الحصول على أفكار جديدة لجعل منزل خشبي هذه هنا.

تحميل منزل خشبي للاندرويد برابط سريع



wooden house 1.0 Update

2017-10-06

wooden house

Get it on:
Get  منزل خشبي on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك