متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » منزل مراوح التهوية APK
 منزل مراوح التهوية APK icon

منزل مراوح التهوية APK

0 votes, 3.8/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

منزل مراوح التهوية APK

تنزيل منزل مراوح التهوية APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البيت مراوح التهوية

البيت كله التبريد باستخدام مروحة البيت كله يمكن أن تكون بديلا عن أجهزة تكييف الهواء في معظم السنة في معظم المناخات. البيت كله المشجعين جنبا إلى جنب مع مراوح سقف الأخرى المتداولة المشجعين توفير مقبول الصيف الراحة للعديد من الأسر ، حتى في الطقس الحار. بالإضافة إلى البيت كله المشجعين, القنوات من جهاز التدفئة المركزية والتبريد يمكن تعديلها لتوفير البيت كله التبريد.
كيف البيت كله المشجعين العمل
البيت كله مروحة تسحب الهواء من النوافذ المفتوحة و عوادم ذلك من خلال العلية و سقف. ويوفر جيدة التهوية العلية بالإضافة إلى البيت كله التبريد. البيت كله ينبغي أن توفر المشجعين المنازل مع 30 إلى 60 التغيرات الجوية في الساعة (قد تختلف مع المناخ, خطة الكلمة…. إلخ تحقق مع المهنية لتحديد ما هو مناسب لمنزلك). الهواء-تغيير معدل سوف تختار يعتمد على المناخ وكم كنت سوف تعتمد على البيت كله مروحة للتبريد.
تثبيت واستخدام مروحة البيت كله
تركيب مروحة البيت كله هو صعب وما ينبغي القيام به من قبل الفنيين. من ذوي الخبرة المهنية يجب أن تأخذ الخاص بك العلية القياسات و تثبيت مخصص دائرة الأسلاك و, إذا لزم الأمر, الجديد الخاص بك العلية الفتحات.
العلية التهوية سوف تحتاج عادة إلى زيادة العادم مروحة الهواء الطلق. سوف تحتاج من 2 إلى 4 مرات في منطقة طبيعية من العلية الفتحات ، أو حوالي قدم واحد من صافي مساحة حرة لكل 750 قدم مكعب لكل دقيقة من قدرة المروحة. صافي منطقة خالية من تنفيس يأخذ في الاعتبار المقاومة التي تقدمها لها أعشاش الحشرات الشاشات. أكثر تنفيس المجال هو الأفضل الأمثل البيت كله مروحة الأداء.
إذا كان لديك مروحة لا يأتي مع ضيق ختم غطاء الشتاء, يجب عليك إما شراء واحد أو بناء واحد. إذا قمت بالتبديل بين التكييف و التبريد مع مروحة البيت كله وصيف التغيرات المناخية ، بناء مغلقة بإحكام ، الباب يتوقف على مروحة فتح السهل فتح وإغلاق عند التبديل بين طرق التبريد.
توخي الحذر عند التشغيل هذه كبيرة مراوح العادم. فتح النوافذ في جميع أنحاء المنزل لمنع قوية و مركزة شفط في مكان واحد. إذا كاف من التهوية ليست المقدمة المشجعين يمكن أن يسبب backdraft في الفرن الخاص بك سخان المياه أو بالغاز مجفف, سحب منتجات الاحتراق مثل أول أكسيد الكربون في الفضاء المعيشة الخاصة بك.
عيوب البيت كله المشجعين
البيت كله المشجعين يمكن أن تكون صاخبة ، وخاصة إذا كانت مثبتة بشكل غير صحيح. في عام ، قدرة كبيرة في تشغيل المروحة على سرعة منخفضة يجعل أقل ضوضاء من مروحة صغيرة تعمل بسرعة عالية. كل البيت كله المشجعين يجب أن يكون مثبتا مع المطاط أو اللباد جوانات تقليل الضوضاء. يمكنك تعيين متعددة سرعة المروحة على سرعة أقل عندما الضوضاء مشكلة.
باستخدام لاصق النظام ككل المنزل مروحة
كنت قد تكون قادرة على استخدام التدفئة وتكييف الهواء في منزلك كوسيلة البيت كله التهوية. هذا من شأنه أن ينطوي على تركيب لاصق كمية لسحب الهواء إلى العلية-شنت النظام الذي يوجه الهواء إلى التدفئة والتبريد القنوات. المثبط السيطرة الهواء العادم من منزلك إلى العلية. تحقق مع المهنية المحلية لمعرفة ما إذا كان هذا هو الخيار الصحيح بالنسبة لك

تحميل منزل مراوح التهوية APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  منزل مراوح التهوية APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك