متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الفن والتصميم » منومة ماندالا lwp APK
 منومة ماندالا lwp APK icon

منومة ماندالا lwp APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الفن والتصميم

4.0.3 and up

منومة ماندالا lwp APK

تنزيل منومة ماندالا lwp APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف المنومة ماندالا خلفية

تعيين التطبيق خلفية حية لتزيين هاتفك. تنزيل المنومة ماندالا خلفية حية من المتجر الصفحة. لدينا أفضل مجموعة من يعيش دوامة خلفية. يمكنك أيضا تحميل خلفية لايف الأخرى في حال كنت لا تجد هذا lwp مناسبة لك لدينا واسعة lwp جمع على الهاتف الذكي الخاص بك حتى تحقق لالتقاط الأنفاس صورة الهاتف الذكي الخاص بك في الخلفية ، وسوف تقع في الحب مع الهاتف المحمول الخاص بك مرة أخرى لأن من يعيش دوامة خلفية. تتمتع دائرية تأثير. هذا التطبيق يحتوي على hipnotis دوامة الكونية خلفية حية.

الرهبان التأمل على mandala, تخيل أنها ثلاثية الأبعاد القصر. ماندالا هو الغرض من ذلك هو المساعدة على تحويل العادي العقول في تلك المستنير. ماندالا كما hyptonic كأداة لتوجيه الأفراد على طول الطريق إلى نشوة و التنوير. التبت ماندالا هو أداة من أجل الحصول على أو حمل الحكمة و الرحمة و عموما هو مبين محكم متوازن التكوين الهندسي حيث الآلهة الموجودة. ليست هذه هي خلفية الاعشاب. الآلهة الذين يقيمون في القصر تجسد وجهات النظر الفلسفية و قدوة. الرئيسية الإله يقع في المركز.

الرهبان ثم تسأل عن آلهة الشفاء وبركاته. في الإنجاز ، ماندالا هو لون كرس. عادة, معلم عظيم يختار محددة ماندالا. على مدى عدة أيام ، وملء التصميم مع الملايين من حبات الرمال الملونة. الرهبان ثم سن زائل طبيعة الوجود التي تجتاح الملونة الحبوب و تفريقهم في المياه المتدفقة. الرهبان ثم يبدأ البناء من الرمال ماندالا من خلال تكريس الموقع مع الهتافات المقدسة والموسيقى. القادم, لأنها تجعل الرسم مفصلة من الذاكرة. المندالا شيدت من الرمال هي فريدة من نوعها إلى البوذية التبتية ، ويعتقد أن تأثير تنقية و الشفاء. ماندالا هو ينوم كان قوة الشفاء يمتد إلى العالم كله حتى قبل أن اجتاحت وتفرقوا في المياه المتدفقة مزيد من التعبير عن تقاسم النفق الألوان صلى الله عليه وسلم.

ميزة:
– مذهلة خلفية حية لهاتفك!
– يتضمن خلفيات متحركة
– يعمل lockscreen
– خلفيات hd متوافق مع 99% من الأجهزة النقالة

ملاحظة:
– جميع إذن مطلوبة من قبل شبكة إعلانية.
– هذه خلفية حية وقد تم اختبار على أحدث الأجهزة
يرجى الاتصال بنا إذا لم يتم دعم الجهاز.

تحميل منومة ماندالا lwp APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-06-03

- Adding GDPR Compliance user consent
- Adding REMOVE ALL ADS by viewing reward video
- Remove unnecessary android permission

Get it on:
Get  منومة ماندالا lwp APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك