متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » مهمة سائق مدرسة حافلة APK
 مهمة سائق مدرسة حافلة APK icon

مهمة سائق مدرسة حافلة APK

0 votes, 2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

مهمة سائق مدرسة حافلة APK

تنزيل مهمة سائق مدرسة حافلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف السياحية الفاخرة سائق حافلة المدينة ?

مدينة مدرب المدرسة سائق

يأتي انضمام لنا واجب سائق الحافلة المدرسية ، تعطي النقل العام وإياب خدمات المدرسة والزوار والمسافرين في الجبل التلال. اتبع خريطة الملاحة التي تظهر على الشاشة لتجنب كبيرة المحاصرين. التمتع على نحو سلس مدرب القيادة على الطرق الوعرة الجنون حافلة سياحية مع سرعة محرك نيترو قبل تسلق التل على الحديث شاقة مجنون سائق الحافلة. بينما كان يقود سيارته بسرعة يسرع تجنب ضرب مع الضباب محرك المركبات وجوانب الطرق. إذا كنت تحب لدفع الفاخرة الحديثة محاكاة حافلة ثم هذا مجنون الثانوية حافلة سياحية اللعبة هو الأفضل بالنسبة لك. تتمتع القيادة مع المحيطة المرور على شاقة. إذا كنت تحب السيارات و قيادة سيارة جيب سيارات الدفع الرباعي برادو ألعاب وقوف السيارات ثم محاولة جديدة شاقة حافلة سياحية القيادة 3d بالسلاسل اللعبة هو الأفضل بالنسبة لك. الحافلة الخاصة بك سوف تعمل على الجسور و الأنفاق القناة على الطريق السريع. محرك الأقراص الخاص بك الحافلات السياحية على الطرق الوعرة بالسلاسل الاندفاع بالسيارة مع مجنون مهارات القيادة لفتح جديدة سباق الحافلة.

الحديث شاقة مجنون سائق الحافلة

هذا الحديث شاقة مجنون سائق الحافلة اللعبة تعطيك فرصة للعب شيئا آخر غير مملة نوع مزرعة جرار البضائع ، ناقلة نفط ، بالسلاسل السيارة و الدراجة حيلة لدفع الفاخرة الحافلة السياحية ألعاب المحاكاة. تتمتع المدرسة الثانوية سائق الحافلة واجب و بناء سجلات جديدة في قيادة سيارة جيب على محاكاة مثيرة الجبلية من المستحيل المسارات. الخبراء الذهبي فرصة لإظهار الخاص بك سباق الانجراف المثيرة المهارات في تسلق شاقة. كسب المزيد والمزيد من الائتمان لفتح أحدث الحافلات. هذا الجيش قيادة الحافلات على واجب اللعبة مختلفة عن غيرها من وسائل النقل العام يقود حافلة قيادة مباريات. كن حذرا على المنعطفات الحادة من التلال المستحيل المسارات. هذا مجنون النقل السياحي المدرسة حافلة محاكاة لعبة مذهلة جدا وصعبة القيادة حافلة بالمغامرات. وهناك الكثير من البعثات لتوفير القيادة الممارسة مع النقل بالحافلات العامة واجب الحافلة. في تاريخ التجارية الجديدة قيادة الحافلة مجانا ألعاب محاكاة محرك الأقراص هذا الطريق سياحية حافلة مترو اللعبة هي اللعبة الأكثر شعبية.

واجب سائق الحافلة المدرسية

يمكنك الحصول على تجربة لا يصدق على الطرق الوعرة الحافلة الطريق السريع القيادة على التلال في هذه اللعبة الروبوت. في كل مستوى يتم منحك فترة محدودة للوصول إلى كل محطة المدرسة بحيث لا الركاب قد تحصل في وقت متأخر. واضاف لدينا لعبة مذهلة جدا و الكاميرا متعددة خيار عرض في هذا السوبر الثلج قيادة الحافلة لعبة محاكاة. يمكنك ضبط زاوية الكاميرا في أي موقف في الحافلة التي تعمل على المسار صعبة. إذا كنت تحب الحافلة الأمامي أو الخلفي. فقط اضغط بإصبعك على شاشة الهاتف الكاميرا زر والتمتع القيادة. إذا كنت تحب مجانا شاقة ثقيلة لعبة قيادة الحافلة ثم يجب أن ننسى الحيوان والبضائع ، الدوارة والسيارات عربة أو طائرة الرحلة.

بعد الانتهاء الأولية مذهلة المستوى الذي يمكن أن متبدل الترتيب permuted التالي المغامرة. كل مستوى هو أكثر صعوبة من الماضي مستوى واحد. لا ضرب مع شاحنة بضائع السيارة. إذا كان الوقت لاستكمال ثم المباراة ستكون أكثر. البيئة شاقة ثقيلة لعبة قيادة الحافلة هو جبل هيل تسلق شاقة. هل أنت على استعداد البقاء على قيد الحياة تحديات هذا سباق الحافلة العامة نقل القيادة المغامرة ؟ هل تعتقد أن يمكنك استكمال جميع البعثات من هذه الجولة حافلة محاكي تشغيل اللعبة ؟ إذا كان الجواب نعم ثم تكون على استعداد لمواجهة التحديات الصعبة في هذه اللعبة المحاكاة

مكونات باص هوس القيادة 3D:

•ثلاثة هائلة تقاس المدينة ينقل إلى التحكم

•المحرك والمكابح الطلاء عجلة التحديثات

•حركة المرور مع ريال مادة العلوم

•الدقة القصوى القيادة

•التحكم المبتكرة مع خيار استخدام نظام القيادة أزرار التحكم في الميل

•3D رهيبة التمثيل

تحميل مهمة سائق مدرسة حافلة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  مهمة سائق مدرسة حافلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك