متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » موبي كار
 موبي كار icon

موبي كار

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

موبي كار

تنزيل موبي كار للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف MobiCar

MobiCar هو تطبيق متميز لأنه هو تطبيق شامل عن كل ما يحتاج سيارتك بطريقة ذكية والعلم طريقة سهلة.
التسجيل في MobiCar:
– تأكد من إدخال الخاص بك الحقيقي و الصحيح المعلومات مثل عدد VIN (رقم تعريف المركبة) من سيارتك ، رخصة السيارة معلومات, تاريخ انتهاء صلاحية رخصة القيادة ، و تاريخ انتهاء التأمين لإعلامك قبل تاريخ انتهائها.
عند إدخال معلومات السيارة في الطريق الصحيح تحميل التطبيق جميع المعلومات عن السيارة الخاصة بك فقط مثل (دوري الصيانة تاريخ – فيديوهات لبعض الأعمال يمكنك القيام به نفسك في سيارتك دون الذهاب الى مركز الصيانة أو ورشة عمل – مصابيح التحذير) وغيرها من الخدمات.

التواصل الاجتماعي
هل لديك مشكلة في السيارة الخاصة بك وتريد أن تعرف الحل ؟
التواصل مع أصحاب نفس موديل سيارتك عبر التقنية والمعرفة من السهل التواصل تقديم MobiCar تطبيق واكتساب خبراتهم السابقة في حل نفس المشاكل التي تواجهها.

الحفاظ على نفسك
هل تواجه مشكلة بسيطة وليس لديهم الوقت للذهاب إلى مركز الصيانة أو ورشة لإصلاح مثل مصباح المحرقة أو كنت بحاجة إلى تغيير بطارية جهاز التحكم عن بعد أو مساحات المطاط. MobiCar التطبيق يوفر لك مع مقاطع الفيديو ذات الصلة إلى نموذج السيارة وكيفية تغيير بعض أجزاء نفسك. MobiCar يوفر الوقت و المال.

هل سمعت ضوضاء غريبة من سيارتك أن أزعجك و أنت لا تعرف ما هي المشكلة ؟
هل لديك إزعاج الضوضاء في السيارة وذهبت إلى أكثر من حلقة العمل ولكن لا أحد يعرف كيفية اصلاحها…. MobiCar التطبيق يوفر لك صوت مكتبة تحتوي على أكثر من الضوضاء و المشاكل التي قد تواجهها مع السيارة الخاصة بك و كيفية اصلاحها.

صيانة الإخطارات
هل تعاني من مشكلة… ما هي أجزاء الاستهلاكية والزيوت تحتاج إلى تغيير بشكل دوري ؟ ما هي درجات من الزيوت حقه المبالغ ؟ لا تبالي… بعد حساب على MobiCar ، فإنه يطلب منك إدخال الوقت تغيير الزيوت وقطع الغيار الاستهلاكية ، تأكد من إدخال المعلومات الصحيحة إلى النتائج الصحيحة والتطبيق سوف نرسل لك الإخطارات عندما يحين الوقت تأتي التغييرات.
MobiCar بحساب متوسط الكيلومترات تستيقظ يوميا وفقا معلومات التسجيل الخاصة بك ، وذلك لضمان دقة النتائج ، تحتاج إلى تحديث كيلومترا (ODO – كم) على التطبيق من وقت لآخر.

خدمة التاريخ
MobiCar يوفر لك تخزين حفظ الإيصالات الخاصة بك وجميع الأعمال المتعلقة السيارة الخاصة بك, يمكنك الحصول على فوائد من سجل صيانة النحو التالي:
– معرفة جميع أعمال الصيانة والإصلاح إلى سيارتك
عندما كنت تبيع سيارتك أنه أعطى لك ميزة بيع التي تثبت أن السيارة في حالة فنية جيدة وقد قمت الدورية المطلوبة الصيانة.
إذا كانت سيارتك مع تغطية ضمان ، لذلك فمن المعروف أن من شروط الضمان التمسك الصيانة الدورية وفقا مصنع التوصيات ، MobiCar يعطيك ميزة الطباعة الخاصة بك خدمة التاريخ والحاضر أن التاجر إذا كنت ترغب في إصلاح مشكلة في سيارتك تحت الضمان.

مصابيح التحذير
هل أي من لوحة التحذير مصابيح الضوء و أنت لا تعلم ماذا يعني لها مخاطر ؟
في Mobicar ، هناك قسم خاص والذي بسهولة يوضح معنى أن مصباح الإضاءة وكيفية التصرف ثم بالإضافة إلى خطر النطاق.

وضع القيادة
هل تعاني من استخدام الهاتف أثناء القيادة ؟
MobiCar يوفر لك قيادة آمنة وضع على الهاتف ، كما يتيح لك القدرة على الوصول بسرعة إلى بعض المهام التي تحتاج أثناء القيادة بطريقة ذكية وآمنة الطريقة إذا كنت تستخدم ذلك.

ملاحظة هامة:
نحن ما زلنا نعمل على استكمال باقي موديلات أن محتواه لم تكتمل بعد, إذا قمت بتحميل التطبيق و لم تجد المحتوى الخاص بك السيارة من فضلك أرسل لنا (المشاكل) من التطبيق أو على التواصل الاجتماعي الحسابات المذكورة أدناه وسيتم التواصل معك و مع إضافة سيارتك نموذج المعلومات.

تحميل موبي كار للاندرويد برابط سريع



MobiCar 2.0 التحديث

2018-07-01

إصلاح الخلل

Get it on:
Get  موبي كار on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك