متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » هالوين محرر الصور APK
 هالوين محرر الصور APK icon

هالوين محرر الصور APK

0 votes, 3.6/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

هالوين محرر الصور APK

تنزيل هالوين محرر الصور APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مكياج هالوين آثار الصورة

مكياج هالوين محرر الصور هو جهاز ظاهري جديد “الهالوين”! هالوين طلاء الوجه ليس المقصود فقط العاب مكياج غلم! يمكنك أيضا وضع ملصقات من الجروح الدامية, الخدوش العميقة التي تكشف عن عظام وجماجم, غرز, الخ! إضافة عصبي ملصقات الصور من شأنها أن تحول لك و الفوز في أي مسابقة! وتظهر قبالة الخاص بك جديدة خدعة أو علاج الأقنعة إلى كل شخص تعرفه! أولا, تحميل مجاني مخيفة لدينا كاميرا selfie ، ثم تطبيق بعض هالوين مذهلة الفلاتر و مشاركتها على الانترنت مع كل من أصدقائك! هذا العام واحدة من الأكثر رعبا العاب تلبيس ينتظر حتى استكشاف لدينا “هالوين محرر الصور”! محاولة أروع “ماكياج زي” والاستعداد تحول ظاهري – هالوين تحول! المزاح مع أصدقائك واستخدام “شبح مواجهة” & غيبوبة محرر الصور زي البديل! تشغيل الكاميرا الأمامية الخاصة بك selfie وتغيير الوجه مع الوجه مخيف الآثار. مثالية المزح مسكون وجه ماكياج غيبوبة أو مصاص دماء ستايل – انها تماما متروك لكم!

? “هالوين ماكياج محرر الصور” هو خال تماما من تهمة!
☠ حفظ صورة من “مخيف محرر الصور” وتحويلها إلى هالوين خلفية!
? من خلال تصفح الخيارات في مخيف هالوين ماكياج محرر والتجربة مع كل منهم!
☠ عرض هذه بارد “هالوين صور آثار” على الانترنت عن طريق زر المشاركة!
? اضغط على هالوين مجانا ملصقات وإضافتها إلى تجميل الصور الخاصة بك!
☠ قرصة إلى التكبير هالوين الزينة أو في “المونتاج”!
? اللعب مع مجفل هالوين ماكياج و تلبيس و مخيف تحول مجنون!
☠ تدوير, مقياس, تكبير, تصغير أو تحرير الصور مع هذا بارد كاميرا خفية!
? إذا كنت تعتقد نحت اليقطين كان الفن, محاولة لدينا هالوين تطبيقات مع facepaint وتقول لنا ما هو رأيك!

مكياج هالوين محرر الصور يقدم كل أنواع الزينة و ملصقات الصور التي سوف تجعلك تبدو مروع! هالوين نفسك و تصبح غيبوبة ، أو ساحرة! هذا غيبوبة بوث الصور تزيين الصور selfie الخاصة بك في عدد قليل من الصنابير! مجرد اختيار ملصقات الصور من هذا القناع التطبيق والتمتع به! لذا لا تفوت لدينا ملصقات الصور مجانا! سوف تكون حياة أي حزب هالوين مع تأثيرات الكاميرا! حتى الحصول على واحدة من الأكثر رعبا في التطبيقات التي لا يستغرق الكثير من الفضاء و لا تحتاج واي فاي! تجعل مزحة مخيفة مع مساعدة من هذه الصورة كشك مضحك و تظهر كم أنت رائعه! و لا تنسى حفظ العمل الخاص بك وتحويلها إلى خلفيات مخيفة – وبهذه الطريقة يمكنك تزيين الشاشة بأكملها و ليس فقط “صور مخيفة”! هذه الصورة محرر تحول الآثار هي مثالية للفتيات والفتيان على حد سواء! تتحول إلى ما بعد الاعتراف مع الشيطان الوجوه و نصف رسمت هالوين الوجوه مع ماكياج! الذهاب مجنون على هذا نهاية العالم غيبوبة الوجه صانع الصور!

جعل وجهك مخيف من قبل facepainting مع أسنان مصاصي الدماء الكاميرا!

الحصول على عصبي تحول مع مخيف آثار ماكياج في نصف الجمجمة الوجه لعبة الطلاء. هذا “قناع مخيف محرر الصور الرعب” يعطيك القوطي تحول مع سهولة مخيف هالوين ماكياج الوجه. محاولة بارد آثار صور الأشباح محرر الصور وتظهر النتائج إلى أصدقائك! تحقق من هذه الرعب آثار الصورة التي مضحكة في نفس الوقت! تظهر الصور باردة مع النبائط على الانترنت عبر زر المشاركة! بدوره على الكاميرا مخيف و اطلاق النار على بعض مخيفة صور selfie! لديك متعة مخيفة مع ماكياج مخيف و تحويل نفسك إلى هيكل عظمي ماكياج الوجه مخلوق! أدخل هذا الوجه مجانا كشك & محرر الصور وتطبيق الشعر-رفع شبح العدسة فقط يضحك! إذا قلت: “هالوين ماكياج لي” – لا ينبغي أن نندهش إذا أصبحت وحش مخيف! هذا يمكن بسهولة أن مصاصي الدماء الخاص الفم و عيون مخيفة التطبيق! التحضير أكتوبر 31 الاحتفال! تتحول إلى جميلة الوحوش جميل السحرة أو دموية مصاصي الدماء مع هالوين ماكياج مجموعات! سحب وجوه مخيفة مزحة مع ندبات وكدمات على وجهك و احمرت عيون reaky الوجه الوحش! اللوحة لدينا كشك يجلب أشياء مخيفة على الهاتف الخاص بك!

تحميل هالوين محرر الصور APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  هالوين محرر الصور APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك