متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » هيئة باني الصورة المونتاج APK
 هيئة باني الصورة المونتاج APK icon

هيئة باني الصورة المونتاج APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

هيئة باني الصورة المونتاج APK

تنزيل هيئة باني الصورة المونتاج APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الجسم باني المونتاج

بناء الجسم المونتاج هو التطبيق الجديد الذي يسمح لك أن ترى نفسك في أفضل العضلات في الجسم. إذا كنت ترغب في الحصول رياضة الجسم دون التدريب الشاق في صالة الألعاب الرياضية والأندية مجرد تحميل هذا الجسم باني المونتاج التطبيق مجانا ، والعثور على أحدث مجموعة من ستة حزمة القيمة المطلقة إطارات الصور. إذا كنت ترغب في إقناع الفتيات مع وسيم الخاصة بك نظرة جديدة ، فقط ضبط وجهك على الصورة تناسب الجسم. اختيار صورة من معرض الصور أو تأخذ واحدة جديدة عن طريق الكاميرا والبدء في جعل الصورة المونتاج. بفضل محرر الصور يمكنك ببساطة تناسب رأسك على الجيم الجسم إطار الصورة. التقاط صور الإطار مع أفضل بناء الجسم تناسب الصورة.
حاول جميع الألعاب الرياضية صور الدعاوى المعروضة في هذا التطبيق المجاني ، واختيار واحد التي تناسب وجهك. إقناع أصدقائك وعائلتك مع نظرة مختلفة تماما. شكرا على الصورة الرائعة المونتاج يمكنك تحرير الصور وجعلها حقيقية. الجميع سوف نرى أن كنت على الصور. تحول جسمك الحصول على أفضل نظرة جديدة والتي كنت تحلم أي وقت مضى حول حفظ الصور ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية. يمكنك حتى إنشاء ألبوم صور, لأنه يمكنك المونتاج الصورة في العديد من يطرح محدد. كمال الاجسام عادة استخدام بعض الزيوت و المستحضرات الدباغة التي تجعل العضلات تعريف أكثر وضوحا. جعل الصورة المونتاج مع بعض بارد شاطئ خلفيات وإطارات الصور.
بناء الجسم هي ممارسة الرياضة على التحكم العضلي. ولكن إذا كنت كسول أو أنت فقط لم يكن لديك الوقت للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية, و شرب كمال الاجسام المكملات الغذائية ، ثم كمال اجسام تحميل التطبيق تحرير الصور و سوف تحصل على مجموعة كبيرة من الجسم باني الصورة الدعاوى. الآن يمكنك الحصول على الجسم الذي تريده ، وتغيير الجسم اليومية. مجرد استخدام تعديل الصور و المونتاج أداة, يصبح لاعب كمال اجسام. متنوعة من ست حزم abs رجل الهيئات في مختلف المواقف في هذا التطبيق المجاني. يمكنك اختيار إطار الصورة التي تناسبك. بناء الجسم هو عادة للرجال ، ولكن هناك و النساء الذين يحبون هذه الرياضة ممارسة الرياضة. جعل النكات مع الأصدقاء وجذب الفتيات. جعل الخاص بك تبدو مثالية ، إضافة أفضل عطلة الصيف خلفيات و إطارات و مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية.
الميزات:
** التقاط صورة أو اختيار صورة من معرض
** اختيار الصورة المونتاج الإطار كنت مثل معظم
** مونتاج الصور الخاصة بك على الإطار كنت مثل معظم
** تحرير الصور وتدويرها وتغيير حجمها
** حفظ نموذج ومشاركتها مع الأصدقاء

تحميل هيئة باني الصورة المونتاج APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  هيئة باني الصورة المونتاج APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك