متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » وجه مبدل الصورة كشك APK
 وجه مبدل الصورة كشك APK icon

وجه مبدل الصورة كشك APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

وجه مبدل الصورة كشك APK

تنزيل وجه مبدل الصورة كشك APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الوجه مغير الصورة كشك

إعداد للحصول على تماما في مهب العقل مع أكثر “متعة التطبيق” المتاحة في السوق! تحقق لدينا مذهلة ★مغير الوجه كشك الصورة★ لديهم الوقت من حياتك يضحك رؤساء الخاص بك مع أصدقائك وعائلتك! هذا بارد “مبادلة الوجه التطبيق” يتيح لك تغيير الوجوه مع أصدقائك المشاهير أو حتى الحيوانات! يمكنك إنشاء طن من “صور مضحكة” مع مساعدة من “Face Changer Photo Booth” التطبيق وإجراء لقاءات مع أصدقائك وعائلتك حتى أكثر متعة! محاولة جعل متعة صور مع الحيوانات الأليفة الوجه ووضعها في الأقل-السيناريوهات المتوقعة للحصول على أفضل تأثير ممكن! بارد “الوجه المحرر” يمكن أن يكون لك مجانا, لذلك يذهب إلى المتجر الخاص بك و تحميل عليه الآن! تبديل الوجوه مع الكلب الخاص بك أو الخاص بك شقيق الطفل وخلق فرحان الهادئ على الهاتف الخاص بك في بضع خطوات فقط! تحقق من وجه★مغير الصورة كشك★ الآن وقد طن من الصور متعة!

تعليمات الميزات:

★ التقاط صورة لنفسك أو الشخص أو الحيوان الذي ترغب في تبديل الوجوه أو تحميل الصور مباشرة من الهاتف الخاص بك معرض
★ضبط تدوير الصور, تكبير ، تصغير لهم إذا لزم الأمر
★تضحك رأسك!
★ بسيطة وسهلة الاستخدام واجهة
★من السهل السيطرة والتشغيل
★ الكثير من المتابعة الخيارات لجعل صورك أكثر فرحان
★ مشاركة متعة فن الصورة على الشبكات الاجتماعية الكبرى أو حفظه إلى معرض الصور الخاص بك

إذا كنت من محبي تحرير الصور على الهاتف المحمول الخاص بك, ثم كنت مجرد الذهاب مجنون على علامتنا التجارية الجديدة ★مغير الوجه كشك الصورة★ التطبيق! هذا مدهش “وجه المغير” التطبيق يأخذ الموافقة المسبقة عن علم التحرير إلى مستوى جديد كليا كما أنه يسمح لك بتبديل الوجوه مع أصدقائك, الأسرة, غرباء أو حتى الحيوانات الأليفة في بضع خطوات سهلة! يبدو ممتعا, أليس كذلك ؟ فقط انتظر حتى محاولة ذلك! سوف تضحك دون حسيب ولا رقيب-نحن نضمن!
هكذا, كيف يمكنك استخدام هذا بارد “الصورة كشك” مغير الوجه? من السهل peasy! هذا رائع محرر الصور الحرة هي سهلة الاستخدام واجهة المستخدم ودية مناحي لكم من خلال جميع ميزات تحرير الصور خطوة بخطوة, لذلك هو مناسبة لجميع الأعمار! التقاط صورة لنفسك و شخص كنت ترغب في تبديل الوجوه أو اختيار من كثير في معرض الصور الخاص بك! إجراء بعض التعديلات من قبل الدورية ، تقلص أو توسيع الشرج إذا لزم الأمر. انظر الصور الخاصة بك وإنشاء انفجرت في الضحك! السماح لأطفالك استخدام التطبيق والحفاظ عليها المحتلة لساعات! الاحتمالات لا حصر لها! جعل والديك تبدو مثل الأطفال الصغار والحيوانات الأليفة الخاص بك ارتداء أنيق الدعوى أو مبادلة وجهك مع المشاهير المفضلة لديك نظرة لا تشوبها شائبة مع بنقرة واحدة فقط! إذا كنت تتمتع تحرير الصور – سوف تحب هذا الوجه مذهلة تتحول التطبيق أكثر! لا تضيع وقتك بعد الآن – محاولة الذهاب ★مغير الوجه كشك الصورة★ الآن والتمتع به!

تحميل وجه مبدل الصورة كشك APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  وجه مبدل الصورة كشك APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك