متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » وصفات الطبخ APK
 وصفات الطبخ APK icon

وصفات الطبخ APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

وصفات الطبخ APK

تنزيل وصفات الطبخ APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف طبخ وصفات

كتاب الطبخ وصفات هي واحدة من أكبر وصفة التطبيقات في العالم. كتاب الطبخ يساعدك على اكتشاف جديد و لذيذ وصفات من جميع أنحاء العالم.

موسم كرة القدم ⚽كبيرة
خطة رهيبة كرة القدم الأطراف الأصدقاء لكرة القدم هذا الموسم. لقد برعاية مجموعة من أفضل مباراة اليوم و مباراة الليلة وصفات كرة قدم. كرة القدم وصفات تشمل الطرف المقبلات, الوجبات الخفيفة اللذيذة, الجبن الانخفاضات, أجنحة الدجاج, ناتشوز, الكعك وأكثر من ذلك.

كتاب الطبخ وصفات هي واحدة من أفضل وصفة التطبيق مع قائمة التسوق على الروبوت. كتاب الطبخ يقدم وصفات مجانا في أكثر من 20 لغة حول العالم. قمنا بتصميم كتاب طبخ وصفات التطبيق لدعم استخدام حاليا.

كتاب الطبخ هو واحد من الطعام الألذ التطبيق متوفر على الروبوت. كل نوع من وصفات الطعام المتاحة في كتاب الطبخ وصفات من وصفات بسيطة مثل كيف لطهي الديك الرومي, كيفية طبخ كاربونارا. مع العالم وصفات الطعام القسم كل الطعام الذي طبخ سيكون لذيذ جدا. جميع الطهاة الذين يحبون الأطباق الساخنة & نمط مجانا الطبخ سوف الحب بالتأكيد لدينا وصفات التطبيق. لدينا أيضا الخضروات الطبخ قائمة مصممة نباتي الطهاة. يمكنك العثور على الكثير من وصفات الطهي المنزلية من الطعام الجيد في كتاب التطبيقات مجانا. جميع الطهاة المبتدئين يمكنك أيضا طهي الطعام الجيد باستخدام التطبيق لدينا وصفة.

? البحث عن طريق العنصر الملقب الثلاجة الاختيار (وصفات الطبخ)
البحث عن الوصفات مع المكونات لديك في الثلاجة. يمكننا تحويل المكونات في وصفات. بقايا الأطباق والمكونات التي تخزن في الثلاجة ومن ثم يمكن استخدامها في وصفات لذيذة.

استخدام وصفة الباحث إلى البحث عن وصفات في الطبخ التطبيق. وصفة مكتشف من قبل المكونات يسمح لك لاكتشاف وصفات سهلة مع المكونات في متناول اليد. جميع وصفات تأتي مع وصفة تحويل لمساعدتك على تغيير صفة حصص. كتاب الطبخ التغييرات كميات المكونات تلقائيا استنادا إلى حجم الحصة.

لدينا مجموعة واسعة من وصفات الحساء وصفات, وصفات الخضار والبيض وصفات ، وصفات سهلة ، وصفة عصير, وصفات للأطفال وما إلى ذلك. أنت لم تعد بحاجة إلى أي القديمة المطبوعة وصفة الكتب. الترقية من وصفة قديمة كتب طبخ وصفات – حديث ذكية ولذيذة وصفات التطبيق.

??مساعد الطبخ
كتاب الطبخ المساعد يتيح لك إنشاء ذكي قائمة البقالة و قائمة التسوق. الطبخ لديها صوت البحث عن وصفات التي بنيت في. البحث عن وصفات على أساس المطبخ, طبخ الوقت وتقنيات (شواية خبز أو قلي). الحصول على تشكيلة مميزة من أروع وصفات لكل الحدث مجانا. يمكن أن تشير أيضا إلى وصفات أعياد الميلاد, الذكرى السنوية, نهاية الأسبوع الأطراف المهارب.

طبخ وصفات لذيذة مع الجمبري خبز الموز وصفات, وصفات فطيرة, الفخار أطباق و وصفات عشاء عطلة نهاية الأسبوع. وصفات الطبخ سوف تكون ممتعة وصحية مع وصفات الصحة. سمك السلمون وصفات المعكرونة وصفات, وصفات باليو, جناح الدجاج وصفات الشوربة وصفات كيك وصفات, وصفات مع البيض والعديد من وصفات مجانية متوفرة في الطبخ.

التخطيط وجبة ستكون سهلة وجهد مع الطبخ. كيف لطهي الجمبري بطريقة صحية أخيرا لديه إجابة. بدء تناول الطعام الصحي بعد وصفات لذيذة مع التخطيط السليم وجبة و البقالة. لدينا القيمين تأكد من أن لديك أفضل وصفات في كل مناسبة. بدء الطهي اليوم.

عن طريق تثبيت هذا التطبيق فإنك توافق على سياسة الخصوصية التالية:
http://www.oneaudience.com/privacy/?package_name=com.riatech.cookbook

تحميل وصفات الطبخ APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-23

إصلاحات الشوائب
?? انخفاض حجم التطبيق مع التطبيق حزم.
الآن يدعم الروبوت P و أوريو
الآن يمكنك تنظيم وصفاتك المفضلة في مجموعات من اختيارك.
شخصية خطط النظام الغذائي مع التدريبات هنا..!
وأضاف متري تحويل حصص لجعل الطبخ أكثر سهولة.
الآن على شخصية المجلات مع وصفات, أشرطة الفيديو, الغذاء قصص و أكثر.

Get it on:
Get  وصفات الطبخ APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك