متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » وصفات كعكة APK
 وصفات كعكة APK icon

وصفات كعكة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

وصفات كعكة APK

تنزيل وصفات كعكة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف وصفات كعكة

هذا لا يصدق وصفة كعكة التطبيق لديه كل وصفات كعكة سوف تحتاج وأنها حرة لمدى الحياة!
كعك عيد الميلاد يجب أن يكون جزءا من عيد الميلاد. الكعك هي الطبق المفضل للجميع. جميع الفئات العمرية الحب مختلفة تتجه وصفات كعكة.
في هذا التطبيق سيكون لديك العديد من وصفات لذيذة مع الصور. بعض فئات تشمل
ملاك الطعام والكعك ، نطحة الكعك كعكة مزيج الكعك, كعك الجبن, القهوة والكعك والفواكه الكعك, الكعك جنيه ، ورقة الكعك, الكعك قصيرة, البسكويت, tortes ، رأسا على عقب الكعك, كعك التفاح والموز الكعك عنبية الكعك, الجزر كعك, كعك جوز الهند والليمون الكعك, كعك الخوخ والأناناس الكعك اليقطين الكعك, الكعك التوابل, الفراولة الكعك, الكعك الأبيض والأصفر كعكة, كعكة الكوسا, كعكة عيد ميلاد, عطلة كعكة, كعكة الزفاف ، كزة كعكة وغيرها الكثير.

الكعك تستخدم في جميع الاحتفالات. كعكة عيد ميلاد هي شعبية بين ذلك. لا يمكننا أن نتصور احتفال عيد ميلاد من دون كعكة عيد ميلاد. هناك العديد من أنواع مختلفة في كعكة وصفة أخرى من وصفات الشوكولاته. كوب كيك وصفات هي نفس صفات كعكة ولكن الفرق الوحيد هو في شكل. الاطفال يحبون دائما وصفات كب كيك. يمكننا بسهولة تناول وصفات كب كيك.
الشوكولاته الداكنة أو الشوكولاته البيضاء هي المكونات الرئيسية من كعكة الشوكولاته. الأخرى من الشوكولاته كعكة هناك العديد من وصفات الشوكولاته. غيرها من وصفات الشوكولاته الشوكولاته الكعك الشوكولاته موس…. الخ

الأكثر شهرة الشوكولاته كعكة الغابة السوداء. هناك فطائر كريم مع الفواكه مثل فطيرة التفاح فطيرة اليقطين. فطيرة التفاح هي بعض ما تشبه كعكة التفاح. فطيرة التفاح هو أفضل وصفات الحلوى في وصفات الأسبانية. ونحن يمكن أن تجعل فطيرة حتى مع السمك والدجاج أخرى فطيرة وصفات فطيرة السمك و الدجاج فطيرة. كريم فطائر حلوة جدا مثل كريم والكعك. هناك مخبز كعكة فعل مختلفة و جميلة تزيين الكعكة. كعك الزفاف جعل الزفاف كاملة. كعكة صقيع وصفات هي أيضا مشهورة بين أطباق الحلو. الكعك الخبز لم يكن هذا سهلا. استخدام لدينا مجانا كعكة التطبيق وصفات لجعل الكعك لذيذ في أي وقت من الأوقات. باستخدام هذا التطبيق سوف تكون جميع وجود شعور بأن “أنا يمكن طهي”.

تثبيت حصة والتمتع التطبيق. سعيد الطبخ!!

تحميل وصفات كعكة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-31

* تحسينات في المفضلة جمع
* الخط الجديد من أجل قراءة أفضل
* الاشتراكات المتاحة لإزالة الإعلانات
* تحسين الأداء والاستقرار
* الآن يمكنك أيضا البحث عن وصفة الفيديو

تتمتع الطبخ!!

Get it on:
Get  وصفات كعكة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك