متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » وصفات مرضى السكري APK
 وصفات مرضى السكري APK icon

وصفات مرضى السكري APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

وصفات مرضى السكري APK

تنزيل وصفات مرضى السكري APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف حمية السكري وصفات

وصفات لمرضى السكري التطبيق يقدم لك العديد من لذيذ وصفات سريعة. وتشمل هذه المشروبات والمقبلات الأوعية المقاومة للحرارة, الكعك, ساندويتش, الحساء والمأكولات البحرية طبق الدجاج.

وصفات شعبية من الشهر
وصفات الموز مع الخبز, البلطي, كعكة الشوكولاته, كوكي, سلطة البطاطس, وافل, اللفت و المعكرونة هي شعبية في يوليو تموز.

وصفة بسيطة تعليمات مع الصورة
كل السكر مجانا وصفة سهلة خطوة بخطوة تعليمات مع صورة.

جمع الوصفات المفضلة
إضافة المفضلة السكر وصفات مجانية إلى التطبيق المفضلة القسم. يمكنك استخدام حفظ وصفات حاليا. يمكنك أيضا إنشاء خالية من السكر وصفة مجموعات على أساس الغداء أفكار حزب عطلة نهاية الأسبوع الأفكار, إفطار الأفكار غير نباتي ، العشاء الأفكار…. الخ

قائمة البقالة أو قائمة التسوق
يمكنك إضافة المكونات من وصفة إلى قائمة التسوق. كل السكر وصفات مجانية تأتي مع وصفة تحويل لمساعدتك على تغيير صفة حصص. وصفات لمرضى السكري التطبيق تلقائيا التغييرات كميات المكونات الخاصة بك على أساس حجم الحصة.

وصفة البحث
العثور على وصفات من خلال بحث بسيط مع اسم وصفة أو المكونات المستخدمة. يمكنك البحث عن السكر وصفات مجانية مع المكونات لديك في المطبخ أو الثلاجة.

الأذواق ، الحساسية الغذائية
ونحن في كثير من الأحيان السكر وصفات مجانية للأشخاص التالية نباتي, باليو, خال من الغلوتين كيتوني الوجبات الغذائية. إذا كنت تعاني من أي نوع من الحساسية الغذائية ، لدينا خالية من القمح ، خالية من البيض, الفول السوداني-مجاني, المأكولات البحرية خالية من خالية من منتجات الألبان. المعلومات الغذائية مثل الكولسترول والسعرات الحرارية من الكربوهيدرات والدهون تتوفر في وصفات لمرضى السكري التطبيق.

إنشاء خطط وجبة
التخطيط وجبة ستكون بسيطة و سهلة مع وصفات لمرضى السكري. البدء في تناول السكر وصفات مجانية مع التخطيط السليم وجبة و البقالة.

ونحن نقدم الكثير من السكر وصفات مجانية:
طبخ لذيذ السكر وصفات مجانية في المنزل باستخدام الدجاج والبطاطا واللفت و . وصفات الكلاسيكية الخالية من السكر مثل أطباق الفطر و الدجاج من المقلاة, روزماري, منخفضة الكربوهيدرات القرنبيط سلطة البطاطس, تدليك سلطة الكرنب الطازج سلطة الذرة متوفرة في التطبيق. المفضلة لدينا السكر وصفات مجانية تشمل البيتزا محلية الصنع, المانجو الجليد, كوسة البارميزان رقائق البطاطس, وسهلة الشوفان الشوكولاته رقاقة الكوكيز.

بدء الطهي اليوم.

تحميل وصفات مرضى السكري APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-11

?? حاليا دعم المفضلة الآن يمكنك تنظيم وصفاتك المفضلة في مجموعات من اختيارك.
وأضاف متري تحويل حصص لجعل الطبخ أكثر سهولة.
الآن على شخصية المجلات مع وصفات, أشرطة الفيديو, الغذاء قصص و أكثر.

Get it on:
Get  وصفات مرضى السكري APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك