متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطعام والشراب » وصفات هندية الحرة APK
 وصفات هندية الحرة APK icon

وصفات هندية الحرة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطعام والشراب

4.0.3 and up

وصفات هندية الحرة APK

تنزيل وصفات هندية الحرة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهندي وصفة الكتاب مجانا

الهندي وصفة الكتاب سوف دليل لكم من خلال تنفيذ المهام الخاصة بك الطبخ بهذه السهولة أن مهارات الطبخ الخاصة بك وسوف يكون هناك أقل من ذلك من طاه محترف! في هذا التطبيق ، لدينا جميع الوصفات الهندية التي سوف تحتاج من أي وقت مضى طهي الطعام الهندي; وصفات صحية سهلة وصفات عشاء أو الهندي وصفات نباتية أو وجبة صحية وصفات أو الحلويات الهندية. استخدام هذا الطعام الهندي وصفات سخية احتفالية العيد مثل ديوالي وصفات, وصفات عيد الميلاد, السنة الجديدة, عيد جميع القديسين وصفات الطعام, الشكر, عشاء, أعياد الميلاد, الخ. الهندي وصفات التطبيق لديه كل شيء! الآن يمكنك أن تجد أروع وصفات الطعام من أي وقت مضى لدينا, يمكنك العثور على وصفات هندية في الهندية, وصفات في تاميل, وصفات في الأردية, وصفات في الماراثى الهندية وصفه في العربية…. الخ

حتى الآن يمكن للأطفال استكشاف وخلق أذواق خاصة بهم مع الطبخ آمنة وبسيطة التوجيهات المقدمة في هذا التطبيق. لدينا مجموعة ضخمة من وصفات هندية للأطفال فقط! لدينا المتكاملة مع وصفات بانير, وصفات سمك السلمون, وصفات منخفضة الكربوهيدرات, أصناف الأرز, وجبات خفيفة, وصفات غداء, عشاء سهل وصفات الطعام النباتي الهندي, وصفات هندية مع الخبز,عشاء سهل وصفات, الوصفات الهندية الجنوبية ، جنوب الهند وصفات ، وصفات هندية, , كاري الدجاج وصفات الأطعمة التي تحتوي على النار الخ. نباتية وصفات هندية حقا صحية ولذيذة. الخضار أصدقاء المحبة بالتأكيد مثل هذه وصفات الطعام.

خاصة و قبولا عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وصفات مثل الحلويات عيد الميلاد, عيد الميلاد كوكي, حلوى عيد الميلاد, عشاء عيد الميلاد, عيد الميلاد كعكة السنة الجديدة عشاء السنة الجديدة المقبلات السنة الجديدة الحلوى. و خاصة هالوين وصفات الطعام وأكثر من ذلك. السنة الجديدة كعكة وصفة, والعديد من عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة وصفات متوفرة الآن مع الهندي وصفة التطبيق. الآن يمكنك أن تجد وصفات هندية من قبل المكونات.

يمكنك جعل بسيطة و حار مساء الوجبات الخفيفة مثل السمبوسك لاعزاء الخاص بك. احتفال عيد الميلاد هذا والسنة الجديدة مع وصفات خاصة. التحقق من ذلك والتمتع الأذواق الجديدة مع تلك الخاصة بك عزيزي. الهندي وصفة يحمل التقليدية حار نكهات الأطباق الهندية. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، بالتأكيد سوف تذوقه مرة أخرى. في محاولة منه قريبا.

تحميل وصفات هندية الحرة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2017-01-17

1. الحرجة إصلاحات الشوائب
2. Shake n' جعل
3. الحصول على مستوحاة
4. دعم قرص
5. تحميل وصفات
6. تسجيل الدخول

Get it on:
Get  وصفات هندية الحرة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك