متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK
 يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK icon

يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK

تنزيل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف قيادة الجيش الأمريكي حافلة تحقق بعد

هل تبحث على من الجيش القتال والحرب الألعاب ؟ لا تقلق الانتظار الخاص بك هو أكثر ونحن تجلب لك أفضل العسكري الحقيقي محاكاة حافلة تغير تماما من جميع العسكرية الأخرى الألعاب حافلة. هذا هو مشروع مشترك الموسم البيئة من WW2 & IGI الحرب حافلة من جميع Militarizes و كل الجيوش. بارك المسلحين الحافلات المتشددة في مواقف الحافلات. لعبة الحرب الملحمية لمساعدة المسلحين نحو هجوم العدو لتدمير العدو ينبح معسكر القاعدة. ضابط الجيش يبحث عن تلك فرقة الجيش التي لديها القدرة على قيادة حافلة عسكرية بكفاءة لإعطاء الجيش له 100% الكوماندوز سائق الحافلة واجب لإنقاذ وطنه قاعدة للجيش. هل لديك القدرة على أداء الجيش قيادة والانضمام إلى الجيش في سوات قيادة الحافلة لعبة ؟ هل لديك الشجاعة للتعامل مع قيادة الجيش البريطاني حافلة للتخلص من جميع المشاكل تماما ؟ هل لديك ما يلزم سائق باص كبير على مسارات صعبة ؟ الجيش قيادة حافلة محاكاة 3d حيث يمكنك بدء العمل جيش المهنية سائق الحافلة لالتقاط وإسقاط رجال الشرطة والقوات الخاصة والقوات الخاصة إلى الموقع المطلوب أو من قوات الجيش ثكنة القوات الخاصة حامية نحو شاقة العسكرية الحافلة الطرق الوعرة رئيس الربع من المملكة المتحدة الجيش لأداء المتشددة فرق العمل في نقاط التفتيش في الجيش البريطاني سائق الحافلة واجب عليك أن تفعل هذا مثل سرعة طائرات الجيش. يكون السائق غاضبا والتمتع قيادة المركبات الثقيلة على الجبل مسارات حادة و على المنعطفات الحادة. تجربة ما رجال الجيش من خلال الذهاب على واجبهم في نقاط التفتيش. يكون نقل إلى وإسقاط لهم الشرطة الجديدة التحقق من النقاط.

يمكنك القيادة الحقيقية الجيش البريطاني حافلة, شاحنة الجيش وغيرها من سيارات عسكرية على المستحيل حافلة المسارات على الطرق الوعرة محطات هيل. اتخاذ الخاص بك مسلحة حافلة والرجال من نقطة تفتيش واحدة إلى أخرى عن طريق الهروب من جيش العدو الشديد العقبات والألغام. هذا محرك قوة من الجيش حافلة اللعبة ليست مثل غيرها من السيارات 3d ألعاب المحاكاة العسكرية 3d ألعاب السيارات هو محض الكوماندوز بيئة الألعاب بعض من الجيش الهندي حافلة الألعاب ليست أفضل كما ينبغي أن تكون هذه يمكنك الاتصال بهم مملة الجيش الهندي لعبة حافلة. لذلك هذا محرك حافلة للجيش قبالة الطريق الذي يجب أن تقوم بواجبك بكثير بكفاءة مع القوات النقل لاتخاذ رجال الجيش بأمان إلى نقاط التفتيش الأخرى. قاتلة الجيش الكوري مروحيات حربية تحرس ملحمة الجيش مهمة مستحيلة الحافلة. هو أيضا يشبه لعبة عيد الميلاد لصنع السلام في عيد الفصح. هذا يدفعنا حافلة للجيش تحقق مشاركة اللعبة هو محض مثل الجيش قيادة حافلة محاكاة 3d التي تعطيك الرسومات hd و 3d الجيش البيئة. هذا المتشددة لعبة القتال هو القيادة الذكية التطبيق في الغالب يجب أن تأخذ الخاص بك العسكرية الجنود إلى ساحة المعركة. هذا سوات لعبة قيادة الحافلة يحتوي على الكثير من البعثات مثيرة للاهتمام محرك الحافلة مستوى حيث يمكنك اختيار الخاصة بك حافلة نوع مثل جيش حقيقي الحافلة أو السفينة إلى اتخاذ جميع لاعبي الفريق على رغبة السيارة في الوقت المحدد. خلال عسكرية على الطرق الوعرة لعبة سائق الحافلة مستوى كنت تواجه العديد من التدمير مثل الألغام والقنابل تجنب الحوادث التي هو التحدي الكبير الخاص بك الحقيقي العسكرية قيادة الحافلة.

الميزات الرئيسية:

 رهيبة HD الرسومات الجميلة مع سوات حافلة الأصوات.
 الكثير من مستويات التحدي/اللعب مع هيل حافلة 2017 البيئة.
 كفاءة و الضوابط على نحو سلس, عجلة القيادة, سباق دواسة & الفرامل.
 المغامرة & مثيرة ركوب وقيادة الجيش سائق شاحنة.
 التقاط وإسقاط فرقة الجيش إلى وجهاتهم في التلال الجبلية.
 يعود الجنود من مختلف محطة تلة إلى المدينة وإنقاذ الجيش نقاط تفتيش.

كيف تلعب بالسيارة حافلة للجيش على الطرق الوعرة ؟
 استخدام عجلة القيادة ، سباق الدواسات و فواصل التحكم.
 وقف على التل محطات ذهاب وإياب الجنود.
 يكون متعة اللعب مع يدفعنا لعبة قيادة الحافلة.

هذا سوات واجب سائق الحافلة يعطيك عدة ساعات من دون توقف متعة الألعاب. إذا كان لديك أي اقتراحات أو أفكار لتحسين اللعبة يرجى حصة معنا ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لتحسين هذا الجيش لعبة قيادة الحافلة في المستقبل. حتى الآن تحميل مغامرة مستحيلة سوات واجب سائق الحافلة مثل أفضل 3d الحقيقي الجيش حافلة محاكاة محرك من أي وقت مضى. حظا سعيدا.

تحميل يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  يقود جيش حافلة الاختيار بريد APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك