متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصحة واللياقة » बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK
 बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK icon

बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصحة واللياقة

4.0.3 and up

बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK

تنزيل बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण

الهند هي أصل العديد من رواية الأشياء. لدينا الهندي العظيم القديسين قد فعلت الكثير من البحوث حول فوائد المنتجات الطبيعية و التقنيات للحصول على أفضل الصحة و طول العمر. الأيورفيدا هو نشأت في الهند القديمة والعديد من القديسين الزعماء الروحيين مثل “شراك”, Dhanwantri وغيرها الكثير فعلت الكثير من البحوث على هذه. العلاج الايورفيدا تعتبر طبيعية تماما وغير ضارة. هذه يعزز الطاقة المناعية لجسم الإنسان وتساعد في شفاء المرض من جوهر.

في الآونة الأخيرة, العديد من مشاهير اليوغا المعلم مثل بابا Ramdev, سري لانكا Ravishankar, أشاريا Balkrishna الهند رئيس الوزراء السيد ناريندرا مودي وغيرها الكثير من الأيورفيدا المروج إحياء الهند القديمة التقنيات الطبية, المعروف على نطاق واسع الأيورفيدا.

هذا التطبيق هو محاولة اتخاذ تدريس الأيورفيدا إلى الملايين من الناس. بحيث يمكن أن تتعلم هذه فعالة وتقنيات بسيطة و تطبيقها في الحياة اليومية إلى البقاء في صحة جيدة وحياة طويلة. التطبيق يشمل العديد من المواضيع والتي تشمل العادية البرد و السعال, ألم في المعدة, حموضة, الغاز مشاكل الجنس المشاكل ذات الصلة ، الأمراض الجلدية ذات الصلة وغيرها الكثير.

هذا التطبيق أيضا يسلط الضوء على الفوائد من العديد من الفواكه والخضروات والمواد الغذائية والحبوب. يجب علينا استخدام هذه المنتجات الطبيعية لزيادة الطاقة الداخلية من الجسم. هذه التقنيات و nuskhe يمكن استخدامها من قبل جميع الناس من أجل حياة صحية. هذه يساعد على تقليل تكلفة العلاج الطبي.

هذا التطبيق هو خال تماما كما في اللغة الهندية ، بحيث يمكن للجميع الاستفادة من هذا التطبيق والبقاء في صحة جيدة و الشباب. هذا التطبيق يشمل العلاجات المنزلية الشائعة التي تعرف أيضا باسم Gharelu Upchaar أو دادي الماء كه nuskhe.

هناك العديد من الشركات الشهيرة العمل أو إطلاق الايورفيدا مجموعة من المنتجات لأن هذه هي جدا مفيدة جدا لأي شخص بصحة جيدة. هذه منتجات أيورفيدا هي تغيير نمط حياة الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم وصحية جدا للجميع. أكثر من عضوية و منتجات أيورفيدا هي مستوحاة من الايورفيدا Nuskhe والعلاجات المنزلية من الأيورفيدا وغيرها من البرامج النصية من الهند القديمة.

عن جعل في الهند تطبيقات:
في الهند التطبيقات هو محاولة لربط الناس من البلد عن طريق التكنولوجيا. نحن فريق من التكنولوجيا المهوسون الذين يريدون إحداث تغيير في المجتمع باستخدام التكنولوجيا. في الهند التطبيقات هو محاولة من جانبنا إلى إعطاء العودة إلى المجتمع. نحن نعمل بجد لبناء تطبيقات على الهند القيم التقليدية, ثقافة, معرفة, قصص, تاريخ والعديد من المواضيع التي الكثير منا قد نسي. الهند لديها تقليد جميل التي هي ملفوفة مع الكم الهائل من المعارف و نحن نريد أن تأخذ هذه المعرفة إلى مليارات الهندي باستخدام تكنولوجيا الهاتف الذكي.

ملاحظة: يجب اتخاذ أقصى قدر من الرعاية في جمع محتوى التطبيق ولكن نحن لن تكون مسؤولة عن أي خطأ في المحتوى. ويطلب من المستخدمين على اتخاذ الخبراء تقديم المشورة أو استخدام الحس السليم قبل اتخاذ أي قرار.

تحميل बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-04-20

प्रस्तुत करते है आपकी पसंदिता आयुर्वेद एप्प एक नए रूप में:
- बाबा रामदेव के बताये हुए दैनिक जीवन में अतिउपयोगी योगासनों की पूरी जानकारी
- दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े - अब और भी आकर्षक तथा उपयोगी रूप में
- वर्षों से जाने माने तथा परखे हुए आयुर्वेदिक नुस्खे का खजाना अब आपके मोबाइल फ़ोन पर
- दुनिया में घटने वाली तथा उपयोगी विभिन्न वायरल खबरे तथा जानकारियां जो आपके जीवन से जुडी हुई है

Get it on:
Get  बाबा रामदेव के दैनिक आयुर्वेदिक नुस्ख़े – रामबाण APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك