متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » 環境即時通 APK
 環境即時通 APK icon

環境即時通 APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

環境即時通 APK

تنزيل 環境即時通 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف البيئية معلومات دفع التطبيق

وكالة حماية البيئة تقدم للجمهور معلومات مفصلة من خلال الوقت الحقيقي نوعية الهواء توقعات الإخطارات والعملية المعلومات البيئية. يمكن للمستخدمين مراقبة نوعية الهواء في المنطقة المحيطة بها في أي وقت عن طريق البيئية معلومات دفع التطبيق. مع مؤشر جودة الهواء هو مبين في ألوان مختلفة ، فمن السهل على التعلم عن حالة نوعية الهواء و متابعة اقتراحات في التطبيق المقابلة إجراءات وتدابير الوقاية.

التطبيق يدمج تماما 6 مؤشرات مختلفة لإظهار البيئة في الوقت الحقيقي معلومات عن الفندق ، asAir مؤشر جودة (القاعدة) ، PM2.5 تركيز الأشعة فوق البنفسجية مؤشر (UVI) ، نهر مؤشر التلوث (RPI), توقعات الطقس وغيرها ، ويعرض في قياس وألوان مختلفة ، حيث أن المستخدمين يمكن أن نفهم مدى خطورة هو عليه دون معرفة معقدة تعريف هذه المؤشرات. المضافة حديثا الانبعاث المستمر نظم الرصد رصد البيانات يساعد المستخدمين على مشاهدة معينة مصادر التلوث وتجنب زيارة محددة المناطق الملوثة.
بيئة معلومات دفع التطبيق يتيح له يد في تقديم المفيد في الهواء الطلق اقتراح و توقعات. الرسم البياني الاتجاه التاريخي كما تقدم بسرعة فهم الماضي ، بحيث يمكن أن يكون موثوق معلومات الموارد داخل التطبيق واحد.

تحميل 環境即時通 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-16

3.0.02
1) Fix bugs for partial Android version.
2) Modify Weather forecast.

3.0.01
App Update Brings New Availability Status Feature
1) Air Quality Index prediction
2) Air Quality Index forecast report

2.2.12
Display 1-hour PM2.5, PM10, O3 values on main page.

Get it on:
Get  環境即時通 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك