متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات السيارات والمركبات » ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK
 ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK icon

? Bike, Scooter India: BikeDekho APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات السيارات والمركبات

4.0.3 and up

? Bike, Scooter India: BikeDekho APK

تنزيل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف ? الدراجة سكوتر الهند: BikeDekho

تبحث لشراء دراجة جديدة أو سكوتر / سكوتر ؟ BikeDekho الروبوت التطبيق هو الأكثر فائدة و طريقة سهلة لمعرفة أنسب عجلتين لنفسك. التطبيق يوفر لك مجموعة شاملة من الميزات التي تساعدك على تضييق على أفضل دراجة/دراجة نارية في النطاق السعري الخاص بك.

يمكنك الحصول على معلومات حول كافة المتاحة الدراجة نماذج في الهند جنبا إلى جنب مع الدراجات السابق-معرض وكذلك على الطريق الأسعار. فإنه يوفر معلومات حول الدراجات النارية بما في ذلك المتغيرات مع قائمة الأسعار ، نظرة عامة ، مواصفات ، مميزات ، صور ، مراجعة و اختبار الطريق.

الميزات الرئيسية:

البحث: أسرع طريقة للتنقل إلى الدراجة أو السكوتر كنت تبحث عن. التطبيق لديها واحد من أكثر شاملة الفهارس المتاحة في أي مكان في الهند ، بما في ذلك أفضل الكتب مبيعا: هوندا Activa, تألق, ديو, يونيكورن; البطل روعة مايسترو; تلفزيونات – كوكب المشتري ، اباتشي; باجاج – Pulsar ، المنتقم; بياجيو – فيسبا; ياماها FZ ، YZFR15; رويال انفيلد – الكلاسيكية 350, ثندربرد بين الآخرين

الدراجات: مقارنة الدراجات/دراجات من 30+ أعلى الشركات المصنعة العلامة التجارية بما في ذلك سوزوكي ، ماهيندرا رويال انفيلد و شاملة مجموعة متميزة من ماركة هارلي ديفيدسون. يمكنك فرز الدراجات على شعبية, الأسعار, تطبيق الفلاتر على نوع –

البخارية: العثور على معظم مفهومة مجموعة من الدراجات البخارية المتاحة في الهند. تحت هذا القسم, يمكنك قراءة الاستعراضات ، مقارنة المواصفات ، تحقق على طريق سعر قراءة اختبارات الطريق والتحقق من البدائل

قارن الدراجات: تمكنك هذه الميزة المقارنة بين مختلف الدراجات البخارية. مقارنة الأسعار, المواصفات و الميزات الرئيسية باستخدام هذه الميزة.

ملاحظات: من خلال قراءة شاملة مجموعة من الاستعراضات المستخدم من المستخدمين حقيقي و اختبارات الطريق يتم عن طريق الخبراء الخاصة بنا.

على الطريق السعر: الحصول على-طريق سعر في جميع دراجات نارية عبر أكثر من 100+ من المدن بما في ذلك – مومباي دلهي, Pune, شيناي, بنغالور, Gurgaon, كولكاتا, أحمد أباد, جايبور.

المواصفات: العثور على تفاصيل المواصفات لجميع الدراجات البخارية ، بما في ذلك صناع القرار – المسافة المقطوعة, القدرات, علبة التروس الذاتي ابدأ حصانا و سرعة قصوى.

الأخبار: ويشمل – الدراجة الجديدة تطلق, ترقيات أو التحديثات في العجلتين التغيرات في الأسعار ، جميع التحديثات الأخرى من هذه الصناعة.

العثور على تاجر: البحث عن مكان قريب الدراجة سكوتر /سكوتر تجار من مختلف العلامات التجارية في طريقة أسهل باستخدام هذه الوظيفة. حدد العلامة التجارية المدينة ، والحصول على معلومات حول كل تجار في المنطقة الخاصة بك.

اثنين من عجلات المالية

احجز الدراجة على الانترنت استخدام الدراجات النارية – قريبا

تحميل ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-05-04

- Smooth transitions
- User Reviews new design
- Search by Brand and Price range option added
- Bug fixes and improvements

Get it on:
Get  ? Bike, Scooter India: BikeDekho APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك