متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » 2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE
 2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE icon

2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE

تنزيل 2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 2018 مدرسة حي مغامرة لعبة صغيرة MCPE

لعب الألعاب المفضلة مع الأصدقاء في الجديد بشكل لا يصدق مدرسة كبيرة في خريطة MCPE! نقول لا الدروس والاختبارات والمهام المنزلية في المدرسة الحديثة يمكنك أن تفعل ما تريد! تحميل لدينا خريطة جديدة ماين كرافت مجانا, دعوة أصدقائك واللعب معهم!

في خريطة جديدة بالنسبة لي الحرفية سوف تجد نفسك في حديثة مدرسةكاملة من الأماكن لا يصدق. استكشاف هذا رهيبة المدرسة بدقة ، وسوف تجد الكثير من أماكن غير عادية:

1.فصول. كما هو الحال في أي مدرسة أخرى في خريطة ماين كرافت سوف تجد الكثير من مفروشة تماما الطبقات. السبورة, مكاتب وخزائن الكتب وغيرها من القطع الداخلية إنشاء واقعية أجواء المباراة في خريطة MCPE.

2.المكتبة. في المدرسة الحديثة في خريطة الألغام كرافت سوف تجد مجموعة كبيرة مجهزة تماما المكتبة. عدا العديد من خزائن الكتب في هذه الخريطة ماين كرافت يمكنك أيضا العثور على الكثير من أجهزة الكمبيوتر أكثر جدية الطلاب.

3.مقصف. يمكنك أن تتخيل المدرسة دون المقصف ؟ لدينا خريطة الألغام الحرفية ليست استثناء ، هنا سوف تجد نموذجية مقصف, مجرد إلقاء نظرة.

4.حمام السباحة. أيضا في خريطة MCPE سوف تجد بركة سباحة كبيرة مع الغوص برج. القفز والسباحة والغوص مع أصدقائك!

كبير المدرسة الحديثة في خريطة ماين كرافت سوف تصبح مكانا مثاليا للعديد من الألعاب مع الأصدقاء, لذا من الواضح أن ندعو لهم. العديد من الطبقات وتغطية الأماكن في المدرسة سوف يكون مثاليا بالنسبة الغميضة طويلة واسعة ممرات – من أجل اللحاق بالركب ، و قاعات فسيحة الأكثر إثارة المعارك والحروب. حسنا, في خريطة الألغام كرافت يمكنك أن تلعب أي لعبة تريد, كل شيء يعتمد على الخيال الخاص بك والمزاج! حتى تحميل لدينا خريطة جديدة ماين كرافت مجانا, دعوة أصدقائك واللعب معهم!

• يمكنك تحميل هذه الخريطة MCPE مجانا.
• من أجل اللعب مع هذه الخريطة ماين كرافت طبعة جيب أن تكون مثبتة على الجهاز المحمول الخاص بك.
تنويه: هذه خريطة MCPE ليست مصنوعة أو تدعمها Mojang. ماين كرافت ماين كرافت طبعة جيب الرسمية هي علامات تجارية Mojang AB. المطورين من هذا MCPE الخريطة لا تتعاون مع Mojang. هذا التطبيق الكامل تلتزم الشروط التي وضعتها Mojang AB. مزيد من المعلومات في https://account.mojang.com/terms.

تحميل 2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  2018 مدرسة حي المغامرة لعبة صغيرة MCPE on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك