متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » 384 بازل للأطفال APK
 384 بازل للأطفال APK icon

384 بازل للأطفال APK

0 votes, 10/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

384 بازل للأطفال APK

تنزيل 384 بازل للأطفال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 384 الألغاز للأطفال ما قبل المدرسة

بعد النجاح الكبير لدينا لغز ألعاب و 1000+ مراجعات إيجابية من الآباء والأمهات لدينا مشغول وقدم كبير, ميجا, جامبو, حزمة عملاقة من كل “لغز 4 أطفال” الألعاب, هذه المرة مع أي إعلانات. هذا صحيح, الآن يمكنك الحصول على حزمة من 180 204 الألغاز التي تغطي الحيوانات, الطعام, حمام, مطبخ, الأثاث, السيارات و الأدوات الكل في واحد بتكلفة صغيرة من $2.99 و لديك 35 الأشياء لمحاولة الخروج مجانا لأول مرة.

تحذير: نحن نتحدث عن ساعات من رائع & لغز التعليمية الوقت! الأطفال الصغار ومرحلة ما قبل المدرسة بناء المفردات والذاكرة والمهارات المعرفية أثناء اللعب مع هذا جودة عالية تصميم الرسوم المتحركة الغنية مترجمة حزمة لغز.

الميزات:
بسيطة وبديهية واجهة صديقة للطفل
30 لغة مختلفة و النطق الإنجليزية, الأفريكانية, العربية, البنغالية, صيني, دانماركي, هولندي, الفلبينية, الفنلندية, الفرنسية, المانى, اليونانية, هندي, الأندونيسية, الإيطالية, اليابانية, الكورية, المقدونية, الملايو, النرويجية, بولندي, البرتغالية, الروسية, الصربية, الإسبانية, السويدية, التايلاندية, التركية, الأوكرانية والفيتنامية.
8 لغز المواضيع مع الآلاف من قطع اللغز في 180+204 الألغاز المختلفة
سهولة الحركة من قطع اللغز عبر الشاشة لتتناسب مع
عالية الجودة الرسومات لطيف و الصور
خلفية حلوة الألحان و الإيقاعات
من السهل سحب وإسقاط الرسوم المتحركة
مكافأة بالون-لعبة البوب والهتاف سعيدة بعد كل لغز حلها بشكل صحيح
تعلم الكلمات الأولى والنطق أثناء اللعب

المواضيع:
الحيوانات الأكثر شعبية لغز من 50 سخيفة الحيوانات للعب مع الخيل والبقر والخنازير والأغنام والبط والدجاج حمار, كلب, قطة, أرنب, النحل, فراشة, الماوس, الطاووس, قرد, البومة, الأسماك, دولفين, البطريق, ضفدع, الباندا, الزرافة والأسد والنمر والفيل والدب, الجمل, السلحفاة التمساح حمار وحشي.
الغذاء – ستجد الفواكه اللذيذة, لذيذ الخضار و كل ما يمكنك تناول الطعام على الإفطار المجمعة في هذا “لذيذ” اللغز
حمام – حان الوقت لأخذ حمام. ابنك سوف تتعلم العديد من الكلمات المنطوقة ، من حمام المفضلة لعبة المطاط بطة بصوت عال غسالة الذي يجعل الجميع ملابس نظيفة
مطبخ – شخص يريد أن يساعد بينما الأم صنع الغداء أو الخبز والكعك ، حسنا لماذا لا تلعب مع مطبخ اللغز بدلا بينما أمي مشغولة
الأثاث – جميع الأثاث التي كنت بحاجة إلى أن نتذكر ، فإنه يمكن الحصول على من الصعب جدا على اولادكم ، هذا اللغز يمكن أن تساعدهم على حفظ كل الأشياء في جميع أنحاء المنزل من خلال المرح واللعب
السيارات – من معي ؟ ستجد 30 المركبات المختلفة ووسائل النقل في هذا اللغز المذهل. هل تعتقد رجالك يعرفون كل منهم ؟ أعتقد مرة أخرى 🙂
أدوات – هذا هو لغز للعب مع أبي قليلا بارع و معرفة جميع أسماء الأدوات المستخدمة في جميع أنحاء المنزل.

إذا كان لديك أي ملاحظات و اقتراحات حول كيف يمكننا تحسين التصميم والتفاعل من التطبيقات والألعاب ، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت http://iabuzz.com أو ترك لنا رسالة في kids@iabuzz.com.

تحميل 384 بازل للأطفال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  384 بازل للأطفال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك