متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » 3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK
 3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK icon

3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK

تنزيل 3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الهندي شاحنة الجبل محرك محاكاة 3D

هنا هو شاحنة بضائع ، لتعطيك فرصة أن يكون سائق شاحنة الحقيقي من هذا PK شاحنة 3D شاحنة. دعونا نذهب إلى ركوب هذا اليورو شاحنة وجود حقيقي ملامح باك شاحنة أو الهندي شاحنة. فمن الصعب جدا أن محرك هذه الشاحنة الثقيلة أو شاحنة ، على أن يكون بطل السوبر من الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة. الوحش شاحنة الدافع الحقيقي هو جنون شاحنة ركوب على في هذه اللعبة شاحنة أو محاكاة شاحنة. هل هناك حاجة إلى سائق شاحنة ممتازة للفوز في هذه لعبة قيادة الشاحنات و يكون شاحنة متسابق هذه لعبة سباق الشاحنات. تجنب الاختناقات المرورية ومحرك شاحنة محرك التل في الجبال مذهلة بالسيارة على سرعة حقيقية للترفيه مثل مترو الانفاق عداء. hill drive هو حقا مذهلة جدا كما نقل البضائع واجب السائق في القيادة المتهورة شاحنة راش على أقصى سرعة أو فائقة السرعة للفوز في هذه مترو راش أو طفح جلدي الذروة المرورية. التحكم في سرعة الشاحنة كما أن لديها محرك نيترو الذي يعطيها فائقة السرعة أن سرعة المتسابق. يجب أن يكون سائق الذكية أو طفح جلدي سائق في هذه الذروة المرورية للسماح نفسك التهور في القيادة.

باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة

مدهش حقا الآسيوية الشاحنات فقط هنا في انتظار الحقيقي عاطفي السائقين في باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة لعبة 3D. فمن مذهلة الهواتف الذكية الحقيقي لعبة محاكاة شاحنة الذي يحتوي على إثارة حديثة وجذابة الميزات بما في ذلك أيضا الباكستانية الموسيقى الشعبية.
1 باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة
2 الوحش شاحنة متسابق Mountain Drive 3D محاكاة
3 الولايات المتحدة الأمريكية شاحنة Hill Drive نقل البضائع لعبة 3D
4 الهندي شاحنة السرعة الحقيقية القيادة محاكاة 3D
5 السوبر شاحنة لعبة سباق: غاضب محرك نيترو
6 شاحنة ثقيلة الاندفاع الحقيقي الحديثة لعبة محاكاة 3D
7 اليورو شاحنة سباق حقيقي: الطريق الأسفلت عداء 3D
اللعبة تحتوي على العديد من مستويات مثيرة بما في ذلك بعض المستويات في الغابة وضع بعض المستويات في وضع الصحراء مع مذهلة وجذابة العقبات التي مثل توفير البضائع والخدمات بأمان تصل إلى المستودع الرئيسي. بالتأكيد مستوى أكثر إذا كنت تحطم الشاحنة أو إسقاط الحمولة في أي وقت أثناء اللعب أو إسقاط تحميل الأمتعة في أي تكلفة أو مثيل.
باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة مصممة على أحدث تكنولوجيا 3D توفير المستخدم مع الطريق الحقيقي الأحاسيس سوف يكون اللعب في حين لعب اللعبة. هناك أكثر من 2 الشاحنات المتاحة مع الميزات الحديثة من أجل اللعب التي صممت في بحتة الباكستانية شاحنة النمط الثقافي. باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة تقديم العقبات يتطور أكثر منطقية من القيادة والقيادة جنون بينما كنت تلعب.
إذا كنت مولعا جدا من ألعاب القيادة وقوف السيارات أو الألعاب حريصة على قيادة الشاحنات الثقيلة أو بارك الشاحنات الثقيلة على هذه طرق وعرة مع مذهلة مذهلة الموسيقى الشعبية من هذه باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D اللعبة هو بالتأكيد الخيار الصحيح لتحديد تهدئة الرغبة في القيادة و الشعور الحقيقي السائق الذي يقود حركة المرور الكثيفة السيارة. الرسومات ذات جودة عالية جدا.

ميزات باك شاحنة بضائع Duty Driver Simulator 3D لعبة:
* بيئة 3D
* 3 أنواع من الضوابط

1 الميل
2 مفاتيح الأسهم
3 التوجيهية

* النماذج الحديثة مع تطوير القدرة
* واقعية و رسومات لافتة للنظر
* مبادرة وموثوق بها ضوابط

تحميل 3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-05-18

الإعلانات الأمثل

Get it on:
Get  3D شاحنة جبل قيادة محاكاة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك