متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » 3D غضب الثور هجوم محاكي APK
 3D غضب الثور هجوم محاكي APK icon

3D غضب الثور هجوم محاكي APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

3D غضب الثور هجوم محاكي APK

تنزيل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 3D الثور الغاضب محاكاة هجوم

مرحبا بكم الثور الغاضب هجوم محاكاة محاكاة 3D لعبة حيث يمكنك اللعب كما مجنون الثور الهجوم توريرو مصارع الثيران من أجل البقاء على قيد الحياة من حياتك. الهتاف الجمهور بسالة بطل مصارع الثيران مشيدا له مهارات قاتلة. مصارعة الثيران هي شعبية جدا والرياضة مهرجان الثور لعبة إسبانيا وغيرها من البلدان مثل الإكوادور وفرنسا. يعيش حياة الذئب البري الذي دخل في الساحة مطاردة وضرب الناس. إظهار الغضب والقوة الناس التي هي سهلة لإكمال مهمة. مع قوة القوة الخاصة بك ، سرعة الغضب و الغضب العاصفة عليهم مع الغضب الخاص بك. ضرب لهم كسر العظام مع الغضب الخاص الهجوم
السيطرة على الثور البري محاكاة وتدوس المدينة كلها. حان وقت الثور الغاضب الهجوم على الجري حول الملعب وخلق حالة من الفوضى والفوضى. في أحدث غاضب محاكاة الثور الثور ألعاب, تكون شرسة المدينة الثور هجوم 3d وسحق الناس كما كنت أشعر بنشوة قوية الوحش. دعونا تشغيل الثور البري محاكاة يسبب الكثير من الدمار ممكن. حان الوقت المدنيين إلى إنقاذ أنفسهم من هذا الثور الغاضب الهجوم في واحدة من أعنف الثور الغاضب ألعاب محاكاة. الحفاظ على تشغيل وضرب كل شيء من حولك في البرية محاكاة الثور, أحدث المدينة الحرة هجوم الثور 3d اللعبة على متجر play!

الثور الغاضب محاكاة هجوم 2016 الميزات:

3 ثيران غاضبة في شراء inapp
عدة بعثات العمل معبأة
3D الرسومات الجميلة.
3D واقعية الرسوم المتحركة الثور
لا يوجد نقص في الفريسة
منطقة المدينة مع
الثور الحقيقي المؤثرات الصوتية

هناك العديد من محاكاة محاكاة الألعاب الثور وكذلك مثل وحيد القرن, الحصان, العنزة, الأسد والنمر والفيل وغيرها الكثير ولكن هذا واحد غاضب من هجوم الثور محاكاة 2016 هو مثيرة جدا للاهتمام ومثيرة. ضرب ومهاجمة المدينة باستخدام الرسوم المتحركة الخاصة من الثور. القفز والهجوم باستخدام المؤثرات الخاصة والرسوم المتحركة.درجة درجة محددة وفتح المستوى التالي. كل مستوى من هذه الثور محاكاة محاكاة لعبة لديها وسائل الدمار واسعة. تحميل الآن وتمتع هذا الإدمان محاكاة الثور.

تحميل 3D غضب الثور هجوم محاكي APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  3D غضب الثور هجوم محاكي APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك