متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » 4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK
 4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK icon

4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK

0 votes, 4.2/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK

تنزيل 4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف 4×4 الجبل قيادة السيارة 2018

4×4 الجبل قيادة السيارة هو محاكاة واقعية المتطرفة سيارات الدفع الرباعي هيل سباق المغامرة لعبة إكستريم سباق التي تحتاج إلى جمع الجوائز عن طريق التغلب على العقبات مع سيارات الدفع الرباعي 4×4 قبالة الطريق تسلق التل السيارة. يجب أن تصل إلى خط النهاية في أقرب وقت ممكن من خلال جمع كل 4×4 مباريات خارج الطريق المطلوبة الجوائز في طريقك مع الجيش الخاص بك محرك الأقراص المتطرفة سيارات الدفع الرباعي السيارات الجبلية في جميع المستويات لإكمال برادو ألعاب الهاوية بالسيارة أو mmx تسلق التل المرحلة بنجاح. سباقات سيارات في الشارع برادو محرك محاكاة قيادة الجيش الطرق الوعرة كروزر الجديدة أحدث سريع سرعة عالية مكلفة الغنية جيب لعبة قيادة السيارة. أفضل حركة المرور برادو القيادة الرياضية على المتجر. ألعاب سباقات السيارات تسلق الجبال 4×4 لعبة مغامرة رائعة لمحبي اليورو لاند كروزر برادو ستونتير وسائق برادو الألعاب .

تحتاج إلى إظهار الخاص بك سباقات السيارات ألعاب إكستريم سباق برادو سيارة سباق الجبل المهارات وحاول قصارى جهدكم لتجنب تواجه عقبة ، بينما كان يقود سيارة برادو, الجبل السيارات, سيارات الدفع الرباعي المدقع و الجبل شاحنة للفوز شاقة وضع السباق. سوف يكون مدمن على هذا الجبل 4×4 برادو سيارة محاكاة مع تسلق الجبال مراحل وجود صعوبات ميزات مختلفة عن بعضها البعض ، الذي يتلقى التحديثات المستمرة سباقات سيارات في الشارع برادو مواقف مغامرة 2018 . إكستريم سباق في سيارة وقوف السيارات هوس حقيقي وسوف تقدم لكم مع العديد من السيارات الفاخرة.

إذا كان هدفك هو أن تكون سيارة 3d لعبة القيادة 2018 ألعاب سباقات السيارات 4×4 الجبل المتسابق من يجب أن القيادة الخاصة بك المتطرفة سيارات الدفع الرباعي السيارة في هذه لعبة سباق شاقة أو طريق وعرة. هدفك هو جمع الجوائز ، وتجنب التصادم مع العقبات على 4×4 الجبال إكمال بنجاح المستوى من هذا الجبل قيادة السيارة المغامرة والسيطرة على النتيجة لوحة. إظهار مهارات القيادة الخاصة بك مع برادو وقوف السيارات هوس و متعة القيادة. 4×4 الوحش برادو تسلق التل هو أفضل سباق واقعية السياحية برادو القيادة لعبة محاكاة التي تحتاج إلى الصعود على التلال مع العالم متسابق الشارع السياحي برادو القيادة الوحش 4×4 قبالة الطريق جيب.

هناك فقط لا أحد 4×4 الألعاب الطرق الوعرة الفاخرة برادو ، يمكنك اختيار العالم متسابق الشارع الفاخرة برادو الجبل برادو الطرق الوعرة برادو. في هذا الجبل 4×4 برادو محاكاة سيارة فاخرة برادو اللعبة ، وهناك الفاخرة متعددة Prado سيارات المدينة برادوس. يمكنك أن تقود أي مع اختيارك, لاند كروزر متاح أيضا على القيادة. القيادة لاند كروزر هو متعة كبيرة ، كما قد يكون مدفوعا من السيارات الفاخرة الأخرى مثل سيارات الدفع الرباعي برادو مدينة برادو. في هذا برادو جيب يمكن أن تدفع سباق الطرق الوعرة جيب إسكاليد برادو. واحدة من أفضل 4×4 برادو سيارة الطرق الوعرة في هذا الترف برادو اللعبة لاند كروزر. أتمنى أن تستمتعوا في هذا 4×4 جيب متسابق سباق في سيارة لعبة. برادو محاكاة رياضة السيارات على الطرق الوعرة & لاند كروزر اللعبة الجميلة وآمل أن تستمتع هذا 4×4 جيب متسابق سباق في سيارة لعبة.

نحن Opelrca استوديو تشجع جميع لتثبيت 4 × 4 مباريات خارج الطريق و تلعب هذه السيارة 3d لعبة القيادة 2018 سيارة 4×4 الشارع لعبة سباق عالية الأداء الجبل السيارات السياحية برادو القيادة الذي هو واحد من أفضل الجبلية ألعاب قيادة السيارات وتبادل الخبرات الخاصة بك عن طريق شهادات أو الآراء.
العالم متسابق الشارع الجبل قيادة السيارة موتو في 4×4 hillclimb سباق 3d هو بسيطة وممتعة اعتماد. سوف أحب أن أسمع/أقرأ الاقتراحات والأفكار الخاصة بك في الاستعراضات إلى جعل هذه السيارة 3d لعبة القيادة 2018 واحدة من أفضل 2018 4×4 السيارات street racing games برادو الألعاب المتوفرة على جوجل لعب متجر.

الميزات:
– مختلف برادو السيارات في المرآب برادو الألعاب
– مجموعة متنوعة من الطرق الوعرة كروزر الضوابط
– الجوائز جمع برادو الألعاب
– قيادة السيارة في الطرق الوعرة تسلق التل
– خريطة مصغرة / خريطة الموقع
– الجبل تجربة قيادة السيارة
– رسومات كبيرة واجهة المستخدم قيادة السيارة في الطرق الوعرة
– مسلية الموسيقى

تحميل 4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-16

It's time to have a look on new update of "Prado Mountain 4x4 Car Driving 2018"
- Improve environment with realistic control
- Steering control Improved more user-friendly
- 3 Prado car added
- Graphics quality enhanced
- Add new background sound music
-Fix all minor bugs

Get it on:
Get  4X4 جبل سيارة القيادة 2018 APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك