متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » 6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D
 6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D icon

6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D

تنزيل 6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الطرق الوعرة المتطرفة الطين عداء شاحنة: 6×6 تدور الإطارات

بدء محرك 6×6 الطين عداء شاحنة سحب السيارات من ألعاب محاكاة القيادة لانقاذ السيارات المحطمة مع الطرق الوعرة الإطارات تدور تعليق. الشروع في مشروع الطرق الوعرة والقيادة القصوى الطين محاكاة شاحنة في منطقة وعرة لسحب لا يصدق الإنقاذ وظائف. إنه الطرق الوعرة الطوارئ نداء الواجب! بعض السيارات التالفة علقت في الطين بعد حادث سيارة و هناك حاجة إلى سحب الشاحنة محاكاة الإنقاذ في حالات الطوارئ. مزق حول نطاط الكثبان الرملية القيادة في الطرق الوعرة mudrunner سحب الشاحنة من خلال ملتوي الطريق لتصبح في نهاية المطاف سيارة سائق الإنقاذ. أداء الإنقاذ واجب سيارة سائق شاحنة في حين 6×6 هيل القيادة متعددة سحب الشاحنات المتطرفة من خلال المستنقعات على الطريق ملتوي. ركوب الطرق الوعرة mudrunner شاحنة من خلال طريق وعرة المسارات الترابية ، الطرق الموحلة أو من خلال hillrock متاهات لسحب السيارات من الطين. قيادة المركبات متعددة السيارات سحب مشروع الطرق الوعرة مثل جيب 4×4, 6×6 mudrunner جر شاحنة 8×8 حريش شاحنة المحاكاة ؛ كل ذلك في لعبة واحدة.

الأوساخ في الطرق الوعرة شاحنة محاكاة القيادة ينتظر هذا الوقت مع ميزات جديدة في نهاية المطاف سحب مغامرات في هذا المشروع الطرق الوعرة. تدور إطارات الطرق الوعرة الأعضاء الخارجين عن القانون في حين 6×6 هيل قيادة سيارات الدفع الرباعي جيب من خلال الطريق الموحلة ورفع السيارات المحطمة من المستنقعات. الناس ينتظرون بهم الطرق الوعرة محاكاة سيارة 4×4 جيب أن يكون سحبها حتى لا يحصل في وقت متأخر وأداء السيارة القصوى خدمة قطر. محرك الطوارئ الطرق الوعرة الطين عداء شاحنة المحاكاة لمساعدة الناس على عالقة في الظروف القاسية. 6×6 هيل القيادة في سيارة شاحنة محمل ليست مهمة سهلة كما كنت قد لإدارة سيارتين في وقت واحد. لهذه الأغراض, ونش وسحب الآلية جنبا إلى جنب مع الطرق الوعرة الإطارات تدور الفيزياء تساعدك على النقل تضررت سيارات 4×4 جيب في هذا المشروع الطرق الوعرة. اختر من أفضل الثورة شاحنات الطرق الوعرة: 4×4 سيارات الدفع الرباعي جيب ، 6×6 mudrunner تدور الإطارات 8×8 حريش شاحنة جنبا إلى جنب مع مختلف الهياكل تعليق. جعل الخاص بك برو مركبة شاحنة ركوب من خلال hillrock متاهات الطريق وعرة المسارات الترابية ، من خلال الطين مسارات أكثر لا يصدق متعرج الطرق في هذه الطرق الوعرة جيب ألعاب محاكاة القيادة.

تكون جاهزة مشروع الطرق الوعرة من فخ السرعة سحب جرار التحدي مع الاطيان وحشية في تدفق تيارات بالإضافة إلى طرق صعبة. بدء الخاص بك الطرق الوعرة الإنقاذ واجب الشرطة في نهاية المطاف سائق شاحنة الرفع بارك وحفظ ضبطت السيارات. فقط عندما تتلقى مكالمة طوارئ للمساعدة, خرج مسرعا مع سرعة فخ جرار سحب شاحنة والوصول إلى المكان على طول الطريق من خلال الوحل والمستنقعات. العثور على السيارات التالفة داخل المتطرفة المستنقعات أو المياه العائمة ونقلها إلى الغاز محطة خدمة السيارات إصلاح في مشروع الطرق الوعرة. محرك 8×8 شاحنة الروسية لا يصدق مع قوة حصان, استخدام عناصر التحكم اليدوي إلى سحب السيارات المحطمة و تدفع لهم بأمان إلى ميكانيكي سيارات حلقة عمل مرآب.

تجربة من التشويق تسلق التل عمل القيادة جنبا إلى جنب مع سحب السيارة مغامرة كوز حان الوقت لانقاذ السيارات عالقة في الوحل. حملة الطوارئ المكان بارك الطرق الوعرة mudrunner شاحنة سحب السيارات المعطلة أو سيارات الدفع الرباعي جيب; جنبا إلى جنب مع 6×6 الطين عداء شاحنة سحب السيارات ألعاب محاكاة. اختبار الخاص بك المتطرفة 6×6 شاحنة مهارات القيادة أن تكون في نهاية المطاف قبالة الطريق إنقاذ سائق شاحنة واستدعاء سيارة خدمة سحب المهارات. ترقية 8×8 الروسية قيادة الشاحنات وقوف سيارة جيب و سحب سيارة نقل المهارات مع هذه الطرق الوعرة spintires لعبة محاكاة من عام 2018.

6×6 الطين عداء شاحنة سحب السيارات: الطرق الوعرة Spin Tires لعبة الميزات:
التحدي 4 × 4 ، 6 × 6 و 8 عجلات الإنقاذ البعثات القيادة
وتتنوع السيارات في حالات الطوارئ الطرق الوعرة الإنقاذ واجب
ملحمة 4×4 سيارات الدفع الرباعي جيب ، 6×6 MudRunner ، 8×8 حريش شاحنة
حتى hillrock متاهات والطين الطرق يبدو من المستحيل الصعود
واقعية سحب الشاحنة عمل القيادة المتقدمة تدور الإطارات تعليق
غامرة 4×4 ضوابط القيادة على الطرق الوعرة المسارات الترابية
3D الرسومات واقعية & ضخمة ريف منطقة لاستكشاف

الانضمام إلى المغامرة من مشروع الطرق الوعرة و المشاركة في مهمة صعبة للغاية سحب السيارة مغامرات مع جرار سحب شاحنة نقل في أحدث 6×6 الطين عداء شاحنة سحب السيارات: الطرق الوعرة تدور الإطارات.

تحميل 6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D للاندرويد برابط سريع



الطرق الوعرة المتطرفة الطين عداء شاحنة: 6x6 تدور الإطارات 1.3 التحديث

2018-05-24

قمنا بإضافة بعض الميزات الجديدة الرائعة و إصلاح الأخطاء الهامة في هذا الإصدار.
- إصلاح الشاشة السوداء القضايا على أوريو
- تحسين اللعب
- البق الثابتة طفيفة
- تحسين الفيزياء

Get it on:
Get  6X6 عداء الطين سيارة شاحنة السحب الطرق الوعرة 3D on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك