متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK
 AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK icon

AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK

0 votes, 6/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK

تنزيل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف أغورا الصور: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال

أغورا الصور هي صورة السوق مع أي وسطاء. التطبيق الأول والوحيد الذي لا تتقاضى عمولات بيع الصور الخاصة بك.

أغورا الصور هو عبارة عن شبكة اجتماعية و السوق / photobank يربط بين المصورين والفنانين من جميع أنحاء العالم ، مع شركات ووكالات الإعلام والمدونين…. الخ الذي بحث الصور عن الاتصالات والحملات.

الاستفادة من الكاميرا في الهاتف الذكي الخاص بك ، بيع أفضل الصور الخاصة بك وكسب المال والجوائز مع أغورا الصور, الصور السوق و الشبكة الاجتماعية للجميع من قبل الجميع. تحميل التطبيق مجانا ، البدء في بيع الصور الخاصة بك وكسب المال!

الصور الخاصة بك وسوف يكون دائما لك! أنها محمية مع علامة مائية مع اسمك و لا توجد الوسطاء في عملية البيع. لا توجد عمولات: 100 ٪ من المال من بيع هو صاحب الصورة. وبالإضافة إلى ذلك, نفس الصورة يمكن أن تباع مرات غير محدودة مع آمنة وسهلة الترخيص.

كيف يعمل التطبيق

التسجيل مجاني تماما, إنشاء ملف التعريف الخاص بك أو تحميل الصور الخاصة بك (الكاميرا و الصور) و قيمة أخرى للمستخدمين كما هو الحال في أي شبكة اجتماعية أخرى من الصور. اكتشاف لا يصدق الصور من مخزوننا من الصور للقاء المصورين المحترفين من جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك, لديك إمكانية المشاركة في صور رائعة المسابقات (الطلبات) التي يمكنك كسب الكثير من المال, رحلات وغيرها من الجوائز مع الصور الخاصة بك.

ونحن نعتقد أن كل شخص لديه وجهة نظر فريدة و أن العديد من الشركات ستدفع الصورة التي فقط يمكنك أن تأخذ. الانضمام إلى أغورا الصور!

الحصول على النجوم لكل جديد الصور التي يتم تحميلها كل “مثل” أن الصور الخاصة بك تلقي كل جديد أتباع تحصل لكونه النهائي أو الفائز في طلب أو المسابقة. مشاركة الصور من أغورا في الشبكات الاجتماعية الأخرى وكسب النجوم. الحصول على معظم النجوم.

في أغورا هناك 4 مستويات من المستخدمين حسب عدد النجوم التي تحققت. إذا كان المصور الخاص بك مستوى ترتفع سعر الصور الخاصة بك سوف ترتفع أيضا.

مستويات:
– جديد: 0-5,000 النجوم
– المتقدم: 5,000-100,000 stars
– المؤيد:100,000-250,000 النجوم
– الماجستير: +250,000 النجوم

بيع الصور الخاصة بك وكسب المال

مشاركة الصور الخاصة بك في طلبات العلامات التجارية والوكالات والشركات تتنافس مع غيرها من مستخدمي منصة التصوير وكسب المال, السفر بجوائز رائعة. وبالإضافة إلى ذلك ، أغورا فريق تنشر الخاصة طلبات كل شهر حيث يمكنك أيضا بيع الصور وكسب المال.

ما هو الطلب ؟

طلب صورة المسابقة / المنافسة في أي شركة تطلب صورة معينة للمستخدمين من أغورا الصور. جميع الصور المعروضة, الصورة الفائزة سيتم شراؤها بسعر المحددة سابقا في الطلب. الفوز المستخدم سوف تحصل على 100% من المال للحصول على حصرية بيع اختيار الصورة ، وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تتلقى 5,000 النجوم تحسين مستوى المستخدم.

خصائص أغورا الصور

√ التقاط مع الكاميرا الخاصة بك وتبادل أفضل صور selfies في أغورا أو أي شبكة اجتماعية أخرى مثل Facebook, Twitter, Instagram, WhatsApp, الخ. محمية مع العلامة المائية الخاصة بك
√ بيع أفضل الصور الخاصة بك والصور مع أي وسطاء أو عمولات من أي نوع
√ المشاركة في المسابقات وكسب المال والرحلات وغيرها من الجوائز مع الصور الخاصة بك
√ متابعة المستخدمين من جميع أنحاء العالم واكتشاف الصور و وجهات نظر جديدة
√ البحث عن الصور حسب الفئات والعلامات. العثور على الصور التي تحتاج إليها داخل صورة مكتشف!
√ مساحة غير محدودة لتحميل الصور الخاصة بك والصور
√ تحميل 100 ٪ مجانا.

كل يوم لك التقاط الصور ونشرها ومشاركتها في الشبكات الاجتماعية: Facebook, WhatsApp, Instagram, Twitter, شات, الخ. الآن يمكنك تحميلها على أغورا الصور وكسب المال منها. هل أنت مستعد لبدء بيع الصور ؟

تحميل مجانا أغورا الصور, شبكة اجتماعية جديدة من صور صورة الباحث: استخدام الكاميرا الخاصة بك لكسب المال ، المشاركة في تحديات كبيرة والحصول على مستوحاة.

يحتاج العالم إلى وجهات نظر جديدة لك هو المهم. مرحبا بكم في أغورا الصور, الشبكة الاجتماعية للمصورين.

تحميل AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  AGORA images: بيع الصور الخاصة بك وكسب المال APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك