متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات المنزل » Aquaponic مزرعة التصميم APK
 Aquaponic مزرعة التصميم APK icon

Aquaponic مزرعة التصميم APK

0 votes, 3.5/

5

0$ تطبيقات المنزل

4.0.3 and up

Aquaponic مزرعة التصميم APK

تنزيل Aquaponic مزرعة التصميم APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Aquaponic مزرعة التصميم

Aquaponic هو مزيج من الاستزراع السمكي (المزارع السمكية) و الزراعة المائية (زراعة النباتات بدون تربة). في aquaponic المياه التي تحتوي على العناصر الغذائية الناتجة من الاستزراع السمكي هو مصدر الأسمدة الطبيعية لزراعة النباتات. النباتات نفسها تستهلك المواد الغذائية و يساعد على تنقية المياه من أجل الحياة الأسماك, لذا فمن الطبيعي للميكروبات العملية التي تجعل الأسماك والنباتات لا تزال sehatsehat. وهذا يخلق النظم الإيكولوجية المستدامة حيث كل من النباتات و الأسماك يمكن أن تزدهر. نظم الزراعة المائية من النباتات في محلول من الماء والمواد الغذائية ، دون تربة. الحل يمكن تحضيرها عن طريق إضافة العناصر الضرورية من النباتات في الماء, الذي يتم امتصاصه مباشرة إلى جذور النباتات. في بعض أنظمة تربة الجذور في المتوسطة المتنامية التي تحافظ عليها رطبة, الهوائية كمية الأكسجين يساعد أيضا على دعم المصنع. في الاستزراع المائي في المياه بسرعة غنية بالمواد المغذية للأسماك على هضم الطعام والتخلص من مياه الصرف الصحي. المياه المستعملة عادة تصفية خالية من النفايات عديمة الفائدة.
علينا أن نعترف ، نماذج من تربية الأحياء المائية ليست تماما الأمثل المحتملة الأعمال ، ولكن في المستقبل ، فإنه ليس من الممكن أن تكون الأعمال التي يمكن أن تعمل على أساس تجاري ، لأنه من خلال الجمع بين aquaponics المزارعون الزراعة المائية يمكن القضاء على تكلفة العمل المشاركة في خلط الأسمدة الحل الاستزراع المائي التجاري ربما يمكن أن تقلل من كمية الترشيح المطلوبة في الدورة الدموية تربية الأسماك.
Aquaponics فعال جدا طريقة زراعة المواد الغذائية التي تستخدم الحد الأدنى من الماء و الفضاء والاستفادة من النفايات ، حتى المنتج النهائي العضوية صحية الأسماك والخضروات. من وجهة النظر الغذائية ، aquaponics توفير الغذاء في شكل كلا من البروتينات (من السمك) والخضروات.
Aquaponics طريقة
هناك العديد من aquaponic تكوين النظام. مكونات مشتركة بين كل aquaponic نظام خزان الأسماك و نمو النبات. المتغيرات تشمل تنقية مكونات مكونات صحية ، نوع من النباتات الأسرة و كمية وتواتر توزيع المياه والتهوية. بشكل عام ، فإن النظام يستخدم الترشيح متعددة لإزالة النفايات الصلبة الأسماك عالية الإنتاج من الأسماك والنباتات من أولئك الذين لا يستخدمون الترشيح. هناك ثلاث طرق رئيسية aquaponic ظهرت في هذه الصناعة. كل إذا كان الأسلوب هو أساس تصميم نظام الزراعة المائية, مع الإقامة في الأسماك و الترشيح ، بما في ذلك التجديف sytem NFT (المغذيات فيلم تقنية) وتزايد وسائل الإعلام.

تحميل Aquaponic مزرعة التصميم APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Aquaponic مزرعة التصميم APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك