متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » Collage+: كولاجات وألبومات APK
 Collage+: كولاجات وألبومات APK icon

Collage+: كولاجات وألبومات APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

Collage+: كولاجات وألبومات APK

تنزيل Collage+: كولاجات وألبومات APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، صانع الألبوم

الكولاج+: هو أفضل الحرة تحرير الصور التطبيق مع كمية كبيرة من قوالب, إطارات, صور تصميم, خلفيات جميلة, صور شبكات لجعل الكولاج وتخلط الصورة.

العثور على قوالب الكولاج الخاص بك العمر الحدث و الجمع بين الصور.

الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى, ألبوم صانع الكولاج التطبيق حيث يمكنك إنشاء عرض شرائح الصور مع الموسيقى و جعل سجل القصاصات.

الكولاج+ مجمعة أفضل التطبيق للحصول على الروبوت. صانع الكولاج مع تخطيطات instagram و الكولاج خلفيات. هذا محرر الصور التطبيق يساعدك على الجمع بين الصور معا و جعل سجل القصاصات.

الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، album maker مجانا أفضل الكولاج التطبيق. إنه إطارات الصور التطبيق مع قوالب مجانية و تخطيطات الشبكة.

الكولاج+ واحد من أفضل تطبيقات تحرير. مجانا صانع الكولاج التي يمكن أن تخلق صورة ملصقة الفيديو شبكة, الجمع بين الصور و مقاطع الفيديو وإنشاء الفيديو عرض الصور مع الموسيقى ، القصاصات المواضيع لإنشاء سجل القصاصات.
الكولاج+: picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، صانع الألبوم هو أفضل التطبيق الكولاج والصورة إطار التطبيق الذي صور ثيمات و صور الفن التصويري إطارات لكل حدث:

زفاف إطار الصورة. استخدام خلفيات الزفاف, الزفاف تخطيطات و إطارات زفاف تصميم كليات الصورة إلى ألبوم حفل الزفاف الخاص بك أو الزفاف الكولاج;

الحب الكولاج. إنه الحب الإطار التطبيق مع إطارات الصور الرومانسية و الصور خلاط رومانسية ملصقة أو رومانسية الألبوم.

عيد ميلاد الكولاج. استخدام الكولاج+ كهدية عيد ميلاد الكولاج التطبيق. اختيار الملونة عيد الميلاد إطارات الصور والفن التصويري إلى خلق الشخصية الخاصة بك عيد ميلاد الكولاج. الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، صانع الألبوم هو عيد ميلاد إطار التطبيق مع إطارات عيد ميلاد سعيد و بارد الكولاج.

طرف إطارات. تجد الطرف الخاص بك الخلفية لصورك في الطرف صانع الكولاج. في الموافقة المسبقة عن علم الشبكة التطبيق يمكنك إنشاء البوم من صورك وأيضا عرض الشرائح مع الموسيقى.

الاطفال الكولاج الطفل إطارات الصور. يمكنك استخدام مزيج إطارات الصور وإنشاء الطفل الكولاج. كما يمكنك استخدام تأثيرات الصور المختلفة والجمع بين الصور في الفيديو في صورة ملصقة.

مجلة كلية. الكولاج+ مجلة محرر الصور مع مجلة إطارات غلاف مجلة إطارات الصور. يمكنك أن تجد صحيفة إطار الصورة عن صحيفة ملصقة.

الحيوان إطار الصورة. الحيوان ملصقة مع الحيوان إطارات موضوع وأسلوب يتحول الصور الخاصة بك في أسلوب الكولاج.

السنة الجديدة إطارات إطارات عيد الميلاد. أفضل كلية الآثار في السنة الجديدة صور ملصقة 2018. هناك الكثير من إطارات الصور عيد الميلاد مجانا سنة جديدة سعيدة إطارات الصور عيد الميلاد التطبيقات. يمكنك جعل الكولاج مع الموسيقى.

عطلة الإطارات. إنشاء ملصقة مع عطلة إطارات الصور واستخدام الصورة تخطيطات الشبكة.

فن الكولاج. استخدام الموافقة المسبقة عن علم فن الكولاج وإطار لجعل الصور الخاصة بك مذهلة.

السفر الكولاج. الكل في واحد محرر الصور يتحول صورتك من عطلة في ألبوم صور.

إطار الطبيعة و البحر إطارات الصور. طبيعة متعددة إطارات الصور تحويل الصور الخاصة بك في الصورة الكلية.

الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، صانع الألبوم ليس فقط باعتبارها واحدة من أفضل صور ملصقة التطبيقات و الصور أرق.
محاولة إنشاء الألبوم مع الموسيقى مع الصور من معرض الصور الخاص بك. اختيار واحدة من الصور قوالب الكولاج و إضافة الصور من معرض الصور الخاص بك.

كما الكولاج+ picmix, عرض الشرائح مع الموسيقى ، صانع الألبوم ليس فقط محرر الصور التطبيق لالروبوت.
يمكنك استخدام هذا التطبيق لجعل الكولاج الفيديو أو تحرير الفيديو التطبيق لالروبوت. التطبيق يعمل مثل الصورة خلاط فيديو أغنية الشبكة الصورة خلاط مع الأغنية.

الكولاج+ صورة مجمعة صانع, عرض الشرائح صانع الصورة المزيج.
و بالطبع هو أفضل instagram الكولاج التطبيق.

الميزات الرئيسية:

– أكثر من 90 أنماط مدهشة مع 13 مواضيع أي حال من حياتك
– إنشاء صور رائعة ألبومات لأي حدث من حياتك
– إضافة ملصقات مخصص تسميات نصية إلى الكولاج الخاص بك
– إنشاء فيديو من الصور الخاصة بك.
– ضيق التكامل مع KVADGroup تطبيقات الأسرة يجعل من السهل لتلميع الصورة في الاستوديو التطبيق للحصول على أكبر قدر من النتائج.
– حفظ النتيجة في ذات جودة عالية لمزيد من المعالجة
– مشاركة الصور على Facebook, Instagram وغيرها من التطبيقات المتاحة ، أو حفظ إلى معرض الصور

تحميل Collage+: كولاجات وألبومات APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-07-25

جديد الكولاج وأضاف الأساليب خصيصا إلى كأس العالم 2018!
- إنشاء رائعة مقاطع فيديو من الصور مع الموسيقى مذهلة على أي حال من حياتك - ما عليك سوى اختيار موضوع كليب الخاص بك ، اختر أحد جميلة تغطي أنماط التقاط الصور المفضلة لديك من المعرض ، وتحريرها إذا كنت تريد حفظ ومشاركة النتيجة

Get it on:
Get  Collage+: كولاجات وألبومات APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك