متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » COLORMANIA لون LOGO APK
 COLORMANIA لون LOGO APK icon

COLORMANIA لون LOGO APK

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

COLORMANIA لون LOGO APK

تنزيل COLORMANIA لون LOGO APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Colormania – لون شعار مسابقة

يمكنك تخمين الألوان الآلاف من الشعارات الشعبية من جميع أنحاء العالم ؟ Colormania هو جديد مضحك والترفيه الرموز تظهر اللعبة. اختيار الألوان الصحيحة, فتح الماركات logotypes وتدريب الذاكرة الخاصة بك! كيف العديد من الشعارات هل تعرف ؟ مرحبا بكم COLORMANIA!

أجناس ألعاب إطلاق Colormania – لون شعار مسابقة, تعلم الشعارات المفضلة و العلامات التجارية الشهيرة في هذه اللعبة رهيبة تظهر محاكاة! مع حركات بسيطة من إصبعك سوف تحصل على حق الإجابة الصحيحة لكل لون رمز. هل صحيح المتسابق? تحميل هذا اللون مسابقة اللعبة الآن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي مجانا تماما!

حصلت على ما يلزم تخمين الصحيح الألوان الآلاف من الرموز والشعارات ؟ تقبل التحدي ؟ سيكون لديك أيضا إلى تخمين الألوان من العلامات التجارية المفضلة لديك, الأطعمة, سيارة الشعارات والأعلام الرياضة فرق, المشاهير, تليفزيون و أفلام الشخصيات … وأكثر من ذلك بكثير! اختبار الذاكرة الخاصة بك وتخمين الألوان من أشهر الرموز و الشعارات!

هل ترغب في حل الألغاز ؟ Colormania هو التفكير الحقيقي مسابقة عشاق ألعاب. هناك الآلاف من العلامات والرموز ، هل أنت مستعد ؟ الجواب اللون الحصول في نهاية المطاف مستوى وفتح شعارات جديدة. اختبار نفسك وانظر كيف العديد من الرموز يمكنك التعرف في هذه اللعبة الذاكرة. كنت لم أر من قبل مثل هذا مضحك لعبة تعليمية! بدء اللعبة.

لعبة ★ ★

بمختلف الفئات
نهب جميع الرموز من مجموعات مختلفة مثل البرامج التلفزيونية والأفلام الأرقام الرياضة فرق شعارات والمجلات والعناوين, أسماء الشركات الغذائية من مختلف المناطق ، أعلام البلاد, ماركات السيارات, المشاهير, لعبة شخصيات الرسوم المتحركة وأكثر من ذلك بكثير!
يمكنك جمع كل منهم ؟ هل أنت logomaniatic? يتمتع التعلم logotypes في هذا اللغز المغامرة!

قدرات قوية
لن ننسى الألوان من الشخصيات المفضلة لديك و الماركات… أو ؟ حدد مذهلة وشكا من السلطة لحل الاختبار في هذه اللعبة للأطفال.
استخدام “المطرقة” إلى القضاء على حل ممكن من لوحة الألوان إجابات.
تطبيق “فرشاة” لرسم اللون الصحيح.
زيارة متجر لشراء حزم مثيرة للاهتمام واحد من هذه القوى. تلعب هذه انقر فوق اللون مسابقة اللعبة و تعرف مئات الرموز ، وتحسين الذاكرة البصرية الخاصة بك!

في المستوى الأعلى
العثور على الألوان الصحيحة من عشرة شعارات مختلفة و يصل مستوى في اللعبة. كل مرحلة هو أكثر إثارة للاهتمام ومعقدة في هذا تافهة العلامة التجارية لعبة!
يمكنك التغلب على أي سؤال ؟ تدريب الذاكرة الخاصة بك وتثبت أنك الأفضل في هذه اللعبة الأسرة.
مستويات جديدة وفئات قريبا, التحقق من وجود تحديثات! رمز هوس العودة!

تحديات جديدة
استكمال جميع المستويات العادية و فتح مختلف التحدي حزم العرض يجب أن يستمر! الأكثر مضحك التحديات في Colormania – لون شعار مسابقة: عيد الميلاد, السيارات العلامات التجارية, الولايات المتحدة الأمريكية الرياضية شعارات, الحلو والحلويات وأكثر من ذلك بكثير!
تختتم كل منهم في هذه أيقونة البوب مسابقة لعبة!

نظام الحياة
في بداية كل مباراة تلعبها في الحياة الروليت والفوز محاولات لجولة الخاص بك المقبل. إذا كنت تفقد كل حياة ، سيكون لديك إلى إعادة تشغيل اللعبة أو شراء المزيد من الأرواح في متجر اللعبة.
كل لعبة فريدة من نوعها!

من السهل جدا أن تلعب مجانا تماما مع واجهة بسيطة وبديهية ، اللون و التعادل مع إصبع واحد فقط! عليك الحب هذا التحدي لون شعار مسابقة!

هل تحب الألوان مسابقة ؟ تحقق من اللعبة الرسمية الفيديو. غير محدود الشعارات و الرموز في هذه اللعبة الدماغ:
https://www.youtube.com/watch?v=ceRmhO9oIfs

تبدأ هذه العلامة التجارية الترفيه الرموز اللعبة لن تتوقف عن الرسم والألوان اللعب! تحميل مجانا Colormania – لون شعار مسابقة والبدء في تخمين الشعارات الشهيرة الآن! استكمال جميع الألغاز!

جميع الألوان و الشعارات و الرموز الموضحة في هذه اللعبة هي حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية أو الشركات الخاصة.

زيارة الولايات المتحدة:

https://www.facebook.com/colormaniaapp
http://generagames.com

Colormania – لون شعار مسابقة لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل COLORMANIA لون LOGO APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2015-11-25

* Minor bugs fixed.
* Xmas challenge added.

Get it on:
Get COLORMANIA لون LOGO APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك