متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK
 E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK icon

E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK

0 votes, 4.3/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK

تنزيل E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D

إدخال E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D; الأكثر الادمان BMW لعبة قيادة السيارة من أي وقت مضى!
هل أنت من محبي بي ام دبليو السيارات ؟ هل حلمت حول القيادة في سيارة بي ام دبليو العلامة التجارية السيارة ؟ هل تريد أن تلعب أكثر الادمان القيادة مطاردة اللعبة ؟ مع E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D سوف تحصل على فرصة للقيام بذلك. الهدف من هذا باردة جديدة 3D لعبة القيادة هو أن أوصلك bmw السيارة في أسرع وقت ممكن و الهروب من سيارات الشرطة. تدريب نفسك وإظهار المهارات الخاصة بك في مجموعة واسعة جدا من العالم المفتوح و محاولة تحسينها. هذه اللعبة سوف محاكاة مختلف اللازمة القيادة ومهارات الانجراف.

خطوة إلى وقف الجنون والاستعداد حقيقية تثير القيادة. السيطرة رهيبة 3D مذهلة سيارة بي أم دبليو و تظهر مهارات القيادة الخاصة بك والانجراف مع تجنب العقبات. محرك مثل سائق محترف و المتسابق يعيش الأكثر واقعية E30 القيادة M3 تجربة القيادة من أي وقت مضى! نحن فقط لعبة حيث سوف تشعر وكأنك تقود سيارة حقيقية ، ولكن في الواقع هي مجرد لعب E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D داخل الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي.
انها السيارة الرياضية الجديدة لعبة القيادة على متجر Google Play التي تم إنشاؤها خصيصا لك أن أعطيك القيادة الأكثر واقعية 3D محاكاة تجربة من أي وقت مضى. مع آثار الضرر الحقيقي و خاصة لدينا 3D فتح العالم ، ونحن نضمن أنك لن تتوقف عن اللعب لدينا لعبة, لأنه ببساطة هو أفضل من أنك سوف الحب.

على فرصة قبالة أن كنت مدمنا على قيادة السيارات الرياضية والقيادة ألعاب, ثم E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D يجلب حقيقية متعة تجربة القيادة بالنسبة لك. تحميل مجانا الآن اختبار الانجراف قدرات القيادة.

تبدأ المغامرة عندما تبدأ قيادة بي ام دبليو E30 ، BMW M3, السيارات الرياضية الفائقة. أنت حر في اختيار أي سيارة من هذه 5 3D مذهلة السيارات. والهدف من ذلك هو محرك هذا 3D واقعية السيارات الرياضية و الهروب من سيارات الشرطة ، فهي متابع لك في أي مكان تذهب إليه ، ولكن يجب أن لا ندع لهم القبض عليك أو أنك سوف تفقد. لكن, نضع في اعتبارنا أن لديك عالم مفتوح ضخمة حيث يمكنك اظهار مهارات القيادة الخاصة بك والانجراف ، ولكن قد تجد الكثير من العقبات ، لذلك يجب أن تكون حذرا جدا ومحاولة لتجنب كل هذه العقبات لتجنب الإضرار سيارتك. يجب عليك التركيز و التحكم في السيارات 3D الهروب من سيارات الشرطة لا تضر أو تعطل.

لماذا تحتاج إلى تحميل وتثبيت E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D على الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك أو الكمبيوتر اللوحي بدلا من السيارات الرياضية الأخرى قيادة مباريات ؟
✓ E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D مجانا و يمكنك الاستمتاع باللعب دون دفع أي شيء. لا توجد رسوم خفية ، أي عضويات و لا رسوم اشتراك شهرية.
✓ هذا لعبة محاكاة القيادة التي لا نهاية لها ، هذا يعني أنك يمكن أن تقوم به بقدر ما تريد دون حدود. نضع في اعتبارنا أن الوحيد الذي يمكن حقا يمنعك من اللعب.
✓ قمنا بتصميم مدهش 3D مذهلة البيئة أن الجميع سوف الحب. هذه البيئة كان قد صمم خصيصا من أجل هذه اللعبة وخاصة بالنسبة لك, لذلك سوف لا تكون قادرة على العثور عليه في أي مكان آخر لأنها متاحة فقط داخل اللعبة.
✓ نحن نضمن لك أنه سيكون لديك تجربة القيادة الأكثر واقعية من أي وقت مضى لأنك سوف تكون قادرا على رؤية آثار الضرر الحقيقي. يمكنك أيضا استخدام بعض التقنيات مثل نظام مكابح ABS, ESP TCS.
✓ يمكنك الاستمتاع قيادة BMW E30, سوبر سبورت السيارات, بي ام دبليو M3 مع 5 طرق. الوضع الأول هو المس النمط الثاني هو الميل. لذلك اختيار واحد التي تريد والاستمتاع باللعب!
✓ متوافق مع جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وسوف نقدر لكم اللعب داخل كل واحد من الأجهزة الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت كان.
✓ لعبة السائقين المهرة ، ولكن حتى الأطفال يمكن أن تلعب ذلك سوف يساعدهم على تحسين مهاراتهم في القيادة ومهارات الانجراف.

ما تنتظرون ؟ تحميل E30 M3 محرك & مطاردة سيارة الشرطة 3D الآن والتمتع الأكثر الادمان BMW لعبة القيادة!

تحميل E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2017-12-15

Improve e46 car sound.

Get it on:
Get E30 – M3 محرك ومطاردة سيارة شرطة 3D APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك