متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب أكشن » F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK
 F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK icon

F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK

0 votes, 3.9/

5

0$ العاب أكشن

4.0.3 and up

F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK

تنزيل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف F16 F18 مقابل مقاتلة هجوم الهواء

هذا هو رهيبة جدا والادمان المغامرة ألعاب الحرب الجوية الحرب ، أصعب و أصعب الناس الذين يحبون الدمار و عمل الألعاب. يصبح طيارا من سوبر سونيك طائرات F18 هو حلم الجميع ، الآن يمكنك أن تطير من حاملة طائرات في البحر المحيط الهادئ. تقلع طائرة F18 بك من حاملة الطائرات ، والقيام بمختلف المهام القتالية الناجحة خطيرة غاضبة مع طائرات F18 و من ثم نجاح هبوط طائرة F18 على حاملة طائرات محاكاة. يمكنك أن تكون قادرة على تجربة معركة جوية فقط على الهاتف الخاص بك بعد تحميل هذه اللعبة.

يمكنك أن تلعب مع الهواء رهيبة محاكاة مقاتلة وتدمير جميع الأعداء في طريقك لإنقاذ بلدكم و شعبكم من الغزو ، في محاولة لمحاربة كل المروحية وسرعة الهواء المقاتلين الطائرات في طريقك. مجرد التمرير والسيطرة على الطائرات المقاتلة اطلاق النار وتدمير العدو F16s مهاجمة الولايات المتحدة. تجنب الطائرات العدو الهواء المقاتلات والطائرات الهواء المقاتلون البحرية, سلاح الضربات و العقبات و تدميرها من قبل الطبيب ممتازة إضراب بندقية يطلق النار عليهم!

F16 F18 مقابل مقاتلة للقوات الجوية هو في نهاية المطاف السماء الحرب ضد طائرات العدو والمقاتلين السماء. السيطرة على طائرة مقاتلة للقوات الجوية و تطير عاليا في السماء. المعركة معركة جوية في سماء ضد بعض من أفضل الطائرات. هو جهاز محاكاة الطيران البعثة لعبة لاختبار المهارات الخاصة بك في طريقها. الجوية الخاصة بك – حاملة طائرات تحت هجوم قوات العدو الجوية و حرية الجوية الخاصة بك في خطر. تلعب الضربة الجوية محاكاة المعركة والدفاع عن بلدكم الفخر في هذا مقاتلة جهاز محاكاة الطيران. إظهار السيادة كما الموالية طيار مقاتلة معركة السماء الحرب. وقد حاصر العدو مع طائرات مقاتلة بهم من كل جانب ، تأخذ بها والعودة إلى القاعدة الجوية بأمان. على بينة من قواعد العدو والدخول في معارك طائرة. تدمير العدو البحرية والسفن الحاملة إلى القتال ضد القوة الجوية الإضراب. تصبح سائق طائرة الرحلة الموالية و تطير عاليا في هذا الجو جهاز محاكاة الطيران.

اللعبة تتكون من حملة الكفاح الكلب. جعل مهنة في الجو كاملة طائرة قتال الحملة. هناك 5 البعثات اللعب في وضع الحملة. الدفاع عن قاعدة الخاص بك ضد الهجمات الجوية والبحرية. إكمال سلسلة من البعثات الهواء وحفظ بلدكم فخر. لا بعنف إذا كنت ترغب في اختبار طائرة قتال مهارات البقاء على قيد الحياة. ندخل في حروب جوية ضد العدو لا تعد ولا تحصى من الطائرات النفاثة المقاتلة. في نهاية المطاف كما الناجي المطالبة نفسك أعلى مقاتلة الطيار. الحصول على طعم طيران الأكثر مذهلة طائرات مقاتلة مثل F-16 و F-18. تطير عاليا في السماء مثل الموالية طائرة مقاتلة للقوات الجوية الطيار.

تحسين القتالية للقوات الجوية القدرة على طريق النصر. F18 قوية الطائرات لاطلاق النار مع قوة جوية قوية ذات F16 الأسرع من الصوت. فك الارتباط النفاثة الخاصة بك من العدو صواريخ سام ، تجنب الرادارات ، حدد الأسلحة المفضلة الخاصة بك وتدمير السفن الحربية النار على طائرات حربية. الحصول على استعداد لهجوم جوي في نهاية المطاف!

F16 F18 مقابل الهجوم الجوي الميزات
▶ البعثات: اللعب مع محرك أربع بعثات القتال المختلفة
▶ مقاتلات وحدة تواجه محرك البدني الحرب
▶ واقعية مع الضوابط على نحو سلس لفتة الحركة
▶ 3 شخص وقمرة القيادة تحكم عرض
▶ الاصطناعي ظروف الطقس يضم السحب الكثيفة والأمطار والأعاصير
▶ تكثيف مزيج على محاكاة الطيران والقتال الجوي
▶ علب التكنولوجيا مع قفل الهدف و رادار الرؤية
▶ الصوت رائع جدا و الشاشة الآثار في هجوم الطائرات
▶ العشرات من الأسلحة الحديثة من العدو ، مثل الطائرات المقاتلة والدبابات حاملة الطائرات.

استخدام مختلف الأسلحة لتدمير أعدائك. القوات الجوية الخاصة بك هو انتظار النصر في كل مستوى! بدأت الحرب العالمية; الحصول على المقاتلين لإنقاذ العالم.

ساعات لا نهاية لها من المرح!

F16 F18 مقابل الهواء مقاتلة هجوم لالروبوت مقطورة الرسمية

تحميل F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get F16 مقابل هجوم F18 مقاتلة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك