متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » IconMania: أيقونة مسابقة APK
 IconMania: أيقونة مسابقة APK icon

IconMania: أيقونة مسابقة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

IconMania: أيقونة مسابقة APK

تنزيل IconMania: أيقونة مسابقة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف IconMania: فيلم & رمز مسابقة

تلعب IconMania: فيلم & رمز مسابقة مجانا الآن!
IconMania: فيلم & رمز مسابقة للرسم لعبة حيث لديك لتخمين رموز موسيقى البوب.
سيكون هناك الشعارات والرموز من الأفلام, مشاهير, العلامات التجارية, الدول, الناس بارد, أي شيء يمكن ان يخطر لك. لديك فقط تخمين الموافقة المسبقة عن علم إلى حل ثم أيقونة البوب اللغز. بعضها سهل وبعضها صعبة جدا, ولكن بالتأكيد هذا هو لطيف جدا. هذا الرمز الهوس هو حقا أفضل لعبة عارضة الأكثر شهرة مسابقة يمكنك أن تجد!
إذا كنت تحب اللعبة تخمين الموافقة المسبقة عن علم games, سوف تحب لدينا icomania لعبة! الآن يمكنك أن تلعب تخمين رمز من جهاز الروبوت الخاص بك. نحن يدويا بعض من أروع الشعارات والرموز التي لديك لتخمين. أنشأنا أكثر من 1000 الشعارات والرموز لذلك سيكون لديك الكثير من الإثارة و متعة اللعب هذا الشعار مسابقة اللعبة لطيف. الصور سوف تختلف. في بعض الأحيان سوف تجد شعار & فيلم الرموز. في بعض الأحيان أنهم الشعارات من الناس بارد أو العلامات التجارية. هؤلاء الناس يمكن أن نجوم السينما والمشاهير, الجهات الفاعلة الشهيرة ، أو مشاهير الفنانين. أنشأنا هذا المزيج بين icomania & لعبة الفيلم مجرد رمز هوس مثلك. نحن نتحدى لك لتحميل لدينا لعبة اختبر معلوماتك في هذا رائع مبدع مسابقة!

ميزات أعلى من ICONMANIA: فيلم & رمز مسابقة :
لعب هذا متعة وآثاره icomania اللعبة على جهاز الروبوت الخاص بك مجانا.
– الادمان ومثيرة للاهتمام لعبة التخمين عارضة لعبة التي سيتم اختبار المعرفة العامة الخاصة بك إلى الحد الأقصى.
– أكثر من 1000 يدويا الشعارات والرموز التي من شأنها أن تعطي الكثير من التحديات.
– ملونة وجذابة لعبة تصميم التي سوف الحب على الفور.
– أسئلة صور تغطية العديد من المواضيع. البلدان والمدن المشاهير والأفلام وأكثر من ذلك.
– مبدع مسابقة عارضة لعبة لجميع أفراد الأسرة. بعض من هذه الرموز هي مألوفة للأطفال حتى أنها يمكن أيضا أن تلعب هذه اللعبة لطيف معك.
– تحديثات جديدة! سنستمر في تحديث هذا مبدع مسابقة مع أكثر الرموز لطيف والأسئلة الصعبة.
كيف تلعب ICONMANIA: فيلم & رمز مسابقة ؟ فإنه من السهل جدا. تحديد السمة المميزة لكل أيقونة البوب. ثم اكتب إجابتك من خلال اختيار الحروف الهجائية من 14 – 16 الحروف التي نقدمها لك. على أعلى من الموافقة المسبقة عن علم سوف نرى فئة من أيقونة أن تساعدك على تخمين الموافقة المسبقة عن علم أفضل. هناك العديد من المستويات في هذه اللعبة وسوف تحصل تدريجيا أكثر صعوبة. نعرف أنك لن تتوقف عن اللعب حتى لقد تغلب على كل مستوى لعبتنا هو متعة فائقة ومثيرة.
ربما سترى شخص مع نجوم الدرع ؟ الآن من بين المشاهير أو باردة الناس هذا ؟ يمكنك تخمين الموافقة المسبقة عن علم من هذا الفيلم الرمز ؟ نعم انه كابتن أمريكا. محاولة أخرى مسابقة الفيلم الذي هو صورة الأصفر على شكل حرف مثل الموز. يمكنك الإجابة على هذا الشعار مسابقة ؟ انها بالتأكيد العميل من الحقير لي. اللعب على الفيلم أيقونة لتخمين في هذا الفيلم مسابقة لعبة!
لذا هل أنت مستعد للعب هذا مبدع مسابقة ؟ استعداد لتخمين رمز ؟ تحميل IconMania: شعار & مسابقة الفيلم الآن والمتعة مع أصدقائك وعائلتك!

تحميل IconMania: أيقونة مسابقة APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-12

تحسين الأداء
إصلاح الخلل في الإصدار السابق.

Get it on:
Get  IconMania: أيقونة مسابقة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك