متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب الالغاز » Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية
 Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية icon

Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية

0 votes, غير متاح/

5

0$ العاب الالغاز

4.0.3 and up

Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية

تنزيل Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Ignis

إغاظة الدماغ عشاق اللغز سوف يكون مدمن على هذا الحد الأدنى و فريدة من نوعها لعبة اللغز Ignis. التألق الاعتبار جميع الاعصار الأشكال استراتيجيا في هذا الحد الأدنى من العمل لعبة اللغز. انقر على نقطة لإشعال ومشاهدة جميع المستطيلات, السداسي, والدوائر حرق. عندما شكل واحد يحرق بها, التألق ينتشر على أقرب شكل ويشعل ذلك. إذا كنت ترغب في التركيز أو ألعاب التحدي ألعاب, هذه اللعبة اللغز الفيزياء تبقى لكم الاستمتاع لساعات!

المشاركة الألعاب تبدأ سهلة وبسيطة ولكن تحصل على أكثر صعوبة كما يمكنك تمرير المستويات. Ignis تماما مثل جميع الألعاب الإدمان مجانا تبدأ مع المستوى الذي يمكنك حرق فقط شكل واحد. ولكن بعد الانتهاء من زوجين من مستويات لغز تحتاج إلى التفكير في كيفية حرق خمسة أو ستة الأشكال فقط مع التألق في هذه اللعبة المنطق. هناك المئات من المنطق سيد مستويات لإكمال والعقل الاعصار الأشكال صعوبة الميكانيكا ، اتعدى الخطوط والتعرجات في انتظاركم. فتيل جميع بمهارة و التحدي متعة!

Ignis هو واحد من أفضل تحديا والإدمان ألعاب مجانية للعب عندما كنت بالملل. فريدة من نوعها والأصوات ، تصاميم بسيطة, الاسترخاء الصمامات و التألق آثار الفيزياء الميكانيكا يمكن أن تجعل من أفضل لعبة الورق.

كيفية اللعب:

التفكير الاستراتيجي و اضغط على النقطة عليك أن تقرر, ثم, مشاهدة حرق خطوط مع البريق. كل التألق الاتصال الأشكال الأخرى إذا كان يمكنك العثور على الصحيح التألق نقطة!

فريدة من نوعها لعبة بسيطة ميكانيكي تصميم تمكنك من العيش لغز مختلفة. مستويات لغز الحصول على أصعب وأصعب يجعلك الادمان على هذا لغز لعبة مثيرة. عالج أساس مستويات فرحة كبيرة لمحبي لغز الدماغ إغاظة الألعاب. هذا المنطق الكلاسيكي اللعبة تبقى لكم التفكير لساعات!

الميزات:

بسيطة وفريدة من نوعها لعبة ميكانيكي
الفيزياء الألغاز الحصول على أكثر صعوبة لحل
الموسيقى والاسترخاء
مختلف الأشكال إلى انفجار وحرق
ميزة تلميح
تتمتع عارضة نمط اللعب لمحبي ألعاب تدريب الدماغ

تحميل Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية للاندرويد برابط سريع



Ignis 1.4 التحديث

2018-08-01

ميكانيكي جديد, مولد الخطوط. الخطوط التي خلق شكل آخر عندما تنفجر.
2 فصول جديدة تضاف إلى اللعبة. الآن لديك 600 الألغاز
جديدة مختلفة دروس للمبتدئين
العديد من إصلاحات الشوائب وتحسينات في الأداء

Get it on:
Get  Ignis لعبة ألغاز لتنمية القدرات الذهنية on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك