متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الطقس » MyObservatory (我的天文台) APK
 MyObservatory (我的天文台) APK icon

MyObservatory (我的天文台) APK

0 votes, 10/

5

0$ تطبيقات الطقس

4.0.3 and up

MyObservatory (我的天文台) APK

تنزيل MyObservatory (我的天文台) APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف MyObservatory (我的天文台)

“MyObservatory” هو شعبية للغاية الطقس التطبيق تقديم شخصية خدمات الطقس. يوفر التطبيق الطقس الحالية بما في ذلك درجة الحرارة والرطوبة النسبية والأمطار, اتجاه الرياح وسرعتها ، وكذلك الطقس الصورة التي تم جمعها من مكان قريب محطات الطقس في موقع المستخدم, محددة الموقع, أو اختيار محطات الطقس. الطقس الصور الأمطار سيتم تحديث البيانات في 5 دقائق و 15 دقيقة سيرا على فترات على التوالي. أخرى سيتم تحديث البيانات كل 10 دقائق سيرا على الفاصل وقت التحديث سوف يتم عرضها في الجزء السفلي من الصفحة الأولى.

نقاط ملاحظة:

1. في “إعدادات الموقع” ، يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الموقع التلقائي الخدمات التي يقدمها الهاتف الذكي, أو تعيين “الموقع الخاص بي” على الخريطة نفسها. هذا الموقع سيتم عرضها على الصفحة الرئيسية و في “حالة الطقس”. إذا كان الموقع الخاص بك لا يمكن العثور على “الموقع الخاص بي” سيتم عرض آخر موقع تم بنجاح وجدت أو “مرصد هونج كونج”. الأرصاد الجوية البيانات المعروضة على “الموقع الخاص بي” أو محطة المضافة التي تقدمها محطات الأرصاد الجوية القريبة ، وليس بالضرورة من محطة في نفس المنطقة. في حالة الأرصاد الجوية البيانات غير متوفرة بالقرب من مراكز البيانات من محطات الأرصاد الجوية في مقر المرصد ، حديقة الملك, ستار فيري سيتم استخدامها بدلا من ذلك. إذا كان هذا هو الحال ، رمز ▲ سوف تظهر على يسار تحديث الوقت.

2. موقع عرض في وظيفة “الطقس التقرير” يتم توفيرها من قبل موفر الطرف الثالث.

3. اعتمادا على عوامل مثل استخدام الشبكة وجودة الهاتف المحمول المستخدم الصدد ، فإنه عادة ما يستغرق من 5 إلى 15 minuntes التطبيق تتلقى تحذير الطقس وخاصة الطقس نصائح بعد صدورها من قبل مرصد هونج كونج.

4. على الرغم من أن “MyObservatory” هو التطبيق الحرة, وستحمل المستخدم المحمول مزود خدمة الشبكة على استخدام خدمة البيانات. هذه التهم يمكن أن تصبح مكلفة جدا على التجوال. يرجى التأكد من أن خيار “تجوال البيانات” تم تعطيل في إعدادات الأجهزة النقالة الخاصة بك. وفي الوقت نفسه ، فإن التطبيق يتطلب إذن المستخدم على: “الوصول الكامل إلى الشبكة” ، “عرض اتصالات شبكة الاتصال” ، “عرض اتصالات Wi-Fi” تحميل بيانات الطقس على الإنترنت.

5. بسبب اختلاف التضاريس والارتفاع بين محطة الطقس و موقع المستخدم ، وكذلك الخطأ في تقدير الموقف التي قدمها الجهاز المحمول, يجب على المستخدمين علما بأن الطقس المعلومات المعروضة على التطبيق قد تكون مختلفة عن الظروف الفعلية في استخدام “MyObservatory”.

6. على مدار الساعة على الصفحة الرئيسية من التطبيق مزامنة تلقائيا إلى المرصد Internet Time Server, قد لا يكون نفس وقت عرضها على الهاتف الذكي.

7. استخدام الموقع على أساس توقعات الامطار إعلام زيادة استخدام البطارية و تحميل البيانات.

8. للسماح للمستخدم الحصول على عقد هامة معلومات الطقس مثل تحذير الطقس, الطقس الخاصة النصائح تعتمد على الموقع توقعات الامطار ، وما إلى ذلك ، “MyObservatory” تلقائيا إخطار المستخدمين المعلومات المذكورة أعلاه وفقا إعدادات المستخدم. تتطلب هذه الميزة المستخدم إذن “عند بدء التشغيل”.

9. التطبيق يوفر الارتباط للمستخدمين تصفح المرصد Facebook الصفحة. يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول في صفحته/صفحتها الخاصة على Facebook account. المزيد من الميزات من Facebook يمكن استخدامها بعد تسجيل الدخول. يرجى أن نتذكر أن تدفع الانتباه إلى الملاحظات Facebook الصفحة و سياسات الخصوصية Facebook منصة.

تحميل MyObservatory (我的天文台) APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-08

v4.11.1:
- تحسين التطبيق وإصلاح الخلل.

v4.11.0:
- تعزيز المعلومات الإقليمية من رعدية الإنذار ؛
- تحسين التطبيق وإصلاح الخلل.

Get it on:
Get  MyObservatory (我的天文台) APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك