متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات التعليم » Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK
 Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK icon

Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات التعليم

4.0.3 and up

Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK

تنزيل Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Otsimo – التربية الخاصة أبا علاج التوحد اللعبة

ظهرت منذ أكثر من 250 يوما! Otsimo معتمد ومنح لعبة تعليمية تطبيق تطوير الأطفال المصابين التعلم اضطرابات نقص الانتباه, التوحد, متلازمة داون, اسبرجرس ، وغيرها من الاحتياجات الخاصة.

التي تم إنشاؤها تحت إشراف الآباء علماء نفس الطفل والتربية الخاصة المدرسين ؛ المساعدة الألعاب في Otsimo تهدف إلى تعليم أساسي تعليم المهارات الأساسية مثل الكلمات ، الأبجدية والأرقام المشاعر والألوان والحيوانات والمركبات من خلال المساعدة مطابقة, الرسم, اختيار, يأمر والصوت الألعاب. للأطفال بعد خطاب المشكلة ، Otsimo مجانا AAC والتي غالبا ما يستخدم في علاج النطق والتوحد الاتصالات أو مدارس التعليم الخاص. إذا كنت تريد الخاص بك غير اللفظي لأطفال التوحد يتحدث مجانا, AAC (البديل وطرق الاتصال المعززة) فاعلية التعلم أداة تحسين النطق و التواصل على نحو أفضل.

Otsimo ألعاب يتم تطويرها وفقا تحليل السلوك التطبيقي – ABA العلاج وهو الأكثر شهرة على نطاق واسع وموثوق بها من المبكر المكثف العلاج السلوكي تقنية مساعدة الاطفال الذين لديهم اضطرابات في التعلم و نقص الانتباه المشاكل.

Otsimo يتكون من اثنين من منفصلة منصات مخصصة للأطفال وأسرهم. الطفل القسم يتضمن الإعلان خالية من الألعاب التعليمية التي هي على شكل فردي إلى النمو العقلي للطفل. قسم الأسرة هو منصة حيث لديك الوصول الكامل إلى تعليم طفلك البرنامج يمكن مراجعة تقدم طفلك ، والتحقق من التقارير وتكوين إعدادات صعوبة.

منذ Otsimo الألعاب مصممة وفقا ابا العلاج ، Otsimo يمكن استخدامها مع السلام الداخلي من قبل الأطفال وجود اضطراب طيف التوحد (ASD) ، بانخفاض متلازمة أسبرجر متلازمة نقص الانتباه ، الشلل الدماغي ، rett syndrome, التصلب الجانبي الضموري, مرض العصبون الحركي (MND), عوائق الكلام, فقدان القدرة على الكلام.

Otsimo قسط

Otsimo ، ولكن يمكنك الوصول إلى المزيد من الألعاب التعليمية و الميزات عن طريق الترقية إلى بريميوم.

Otsimo قسط يوفر لك:
– الوصول إلى كافة 50+ الألعاب التعليمية
– 2 ألعاب جديدة في كل شهر
– شخصية التعليمية الخاصة لطفلك
– التعمق في الأفكار لتتبع التقدم المحرز الطفل
– اليومية والأسبوعية بطاقات تقرير عن ألعاب طفلك لعبت
– 24/7 دعم العيش.

تحميل Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Otsimo – ألعاب للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك