متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK
 Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK icon

Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK

0 votes, غير متاح/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK

تنزيل Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Ottipo محرر الصور : ملصقات, إطارات, آثار

Ottipo هو خال تماما لاصقة ذكية و إطارات محرر الصور التطبيق. ملصقات مع الصور هي خلاقة جدا وجميلة. جعل الصور أكثر سخونة الآن. احصل على ملصقات الحدث الحكمة ملصقات المهرجان ملصقات ملصقات عيد ميلاد وإطارات ، الوجوه التعبيرية. سوف تحصل على مجموعة واسعة من الملصقات و يمكنك إضافة النصوص الخاصة بك في ذلك. تجعل صديقك الأحمق من خلال إنشاء ملصقات. إذا كنت ترغب في استخدام ملصقات لطيف لتجميل كل لحظة خاصة و الصور ، ثم هذا سوف يكون الرفيق المثالي بالنسبة لك. يمكنك استخدامه بمثابة صورة مثالية محرر. مشاركة الصور الخاصة بك و selfies مع ملصقات إلى أي شخص عن طريق نقرة واحدة. الحصول على الكثير من المرح ملصقات وإطارات مع ottipo. أنه يحتوي على مجموعة ضخمة متنوعة من إطارات وتأثيرات. يمكنك تجميل الصور هذه الصورة الذكية محرر. التحرير المهارات التي يمكن استكشافها من قبل هذه ملصقات رهيبة. فإنها يمكن أن تجعل صورك أكثر إبداعا. الصور يمكن أيضا أن تكون مشتركة على الوسائط الاجتماعية بسهولة جدا. يمكنك المرجعية المفضلة لديك ملصقات يمكن استخدامها في وقت لاحق بسهولة جدا. يمكنك التقاط صورة أو إضافة صورة من معرض الصور إلى تحرير. إطارات الصور للمسافرين, عشاق, عشاق السينما, السيارات, عشاق هناك أيضا. الصور هي أفضل وسيلة للتعبير عن المشاعر. كل الإطارات و ملصقات من السهل جدا للاستخدام. إطارات نقطة, النقطة الشبكة, نقطة كليات وما إلى ذلك هناك أيضا. خاصة لزجة إطارات ملصقات للعشاق والأزواج أيضا هناك. حلوة عيد الحب ملصقات أيضا. تطبيق باردة و لزجة تأثيرات فنية selfies الخاص بك.

* ميزة خاصة : Ottipan – منظمة العفو الدولية تمكين بوت الذي يوحي أفضل الملصقات على الصور الخاصة بك.

* المجمل الآثار : جعل رهيبة الصور الشخصية و الصور مع التعرض مزدوجة, ضرب, تراكب, تنعيم, الإضاءة, بظلالها, على النقيض, غموض, التشبع وغيرها الكثير.

* صورة الفن التصويري : جعل كليات الصورة الجميلة مع تأثيرات رهيبة. الاختيار من بين 100 بالإضافة إلى الكولاج تخطيطات الشبكة والمشاركة.

* حاليا : يمكنك استخدام أي شيء في التطبيق دون اتصال مرة واحدة يتم تحميلها من الإنترنت.

دع الصور تتحدث الآن!!
تتمتع Ottipo!! سعيد Stickering 🙂

تحميل Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-06-15

* إدخال Ottipo الجدار : مشاركة الصور الخاصة بك تحريرها إلى ottipo الزمني.
* بسهولة إنشاء ومشاركة كليات الصورة
* تحسينات واجهة المستخدم

Get it on:
Get  Ottipo:محرر الصور: ملصقات، إطارات، والآثار APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك