متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الصور والتصوير » Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK
 Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK icon

Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK

0 votes, 4.4/

5

0$ تطبيقات الصور والتصوير

4.0.3 and up

Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK

تنزيل Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف Selfie Camera Plus

كنت تبحث عن أفضل selfie صور الكاميرا الآثار والمرشحات.
إذا كنت حنين بعض selfie/الصور لمشاركتها مع أصدقائك ، Selfie بالإضافة إلى التطبيق يمكن الآن جعل ذلك يحدث. مع أدوات خاصة والفلاتر, يمكنك جعل صورتك المعلقة من الآخرين حقا يمكن أن تجعل أصدقائك ويكون ضرب المطلقة على الشبكات الاجتماعية.

لدينا Selfie زائد هو الكل في واحد التطبيق الذي يحتوي على كل الأدوات التي سوف تحتاج من أي وقت مضى عندما يتعلق الأمر باتخاذ selfie. لدينا التطبيق يؤلف عن الخوارزميات المعقدة التي تستخدم الرياضية matricial تقنيات الحصول على هذه الصورة في وضع خطوط المسح (شكل رقمي) ثم عملية مقارنة بكسل بكسل باستخدام أساليب مختلفة من أجل الحصول على أسرع وأكثر موثوقية النتائج إلى التعرف على الوجه. ثم يمكنك وضع الماكياج وتغيير شكل العينين والشفاه والحاجب بالطريقة التي تريدها. ?

نحن نقدم مختلف من الكاميرا الحرة فلاتر و تأثيرات الصورة في Selfie بالإضافة إلى أنه يتيح لك أن تأخذ الصور باردة ، تعديلها لتناسب تماما الخاص بك teste. يمكنك العثور على هذه الأدوات في أي مكان بجانب الولايات المتحدة والنتائج التي سوف أترك لكم الكلام.

——— الميزات الرئيسية ———
♥ المكياج وتجميل الكاميرا ♥
ما الخوارزميات المعقدة التي تستخدم الرياضية matricial التقنيات لخلق لدينا طريقة خاصة إلى التعرف على الوجوه و الكشف عن العينين والشفاه والحاجب بالنسبة لك لوضع الماكياج على, في بالطريقة التي تريدها. دعونا تعطي لنفسك تأثير الجمال تحول هذا يعمل حقا. ?

♥ مضحك و لطيف ملصقات ♥
ونحن نقدم 100+ ملصقات متجر لدينا ويتم تحديثها بشكل متكرر. ونحن أيضا ترتيب ملصقات تتبع الاتجاهات في العالم تتيح لك الحصول على تحديث. يمكنك تغيير حجم ونقل ملصقات بسهولة إلى تناسبها مع وجوه الخاص بك.

♥ الحركة ملصقات الوجه مبادلة ♥
نحن أيضا نقدم في الوقت الحقيقي الملصقات التي لها الحركة والتنقل. يمكنك أيضا تغيير وجهك في الحيوانات أو أنيمي الشخصيات التي تحب بسهولة.
المزيد من الملصقات التي يمكن تحميلها في متجر لدينا.

♥ الوقت الحقيقي Selfie المرشحات ♥
لدينا مجموعة متنوعة فريدة من نوعها وجميلة المرشحات ل أنت أن يختار. مرشحات في الوقت الحقيقي آثار سيجعل بشرتك أكثر سلاسة وأكثر إشراقا ، عموما عليك نظرة أفضل على جلدك. انتقد اليمين أو اليسار لاختيار أفضل الجمال الفلاتر الخاصة بك.

♥ Selfie مع الأصدقاء ♥
تشاركه عبر الإنترنت من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية مثل Facebook, تويتر, شات وأكثر من ذلك بكثير أن مفاجأة أصدقائك مع هذه مذهلة وجميلة selfies لك! ?

=== ثلاثة أوضاع للاختيار من بينها ===
[Selfie]
يمكنك أن تأخذ سيلفي على الفور واختيار المرشحات الخاصة بك, و هنا يمكنك أيضا وضع الماكياج على وجهك.
هناك العديد من الخيارات التي تتيح لك التقاط selfie مع تأخير 3 ثوان ، أو أن تجعل من السهل التقاط صورة عن طريق التنصت على الشاشة لاطلاق النار, السيارات-تجميل وتنقيح الكاميرا.

[الجمال عدل]
تمكنك من تحرير الصور من المكتبة الخاصة بك. يمكنك اختيار السيارات-تنميق السماح لدينا منظمة العفو الدولية النظام تلقائيا تنميق وجهك وجعلها جميلة, أو يمكنك تنميق ذلك بنفسك.
لدينا تجميل الأدوات تسمح لك تحرير: لون البشرة نحيف الوجه العين تكبير, كيس العين والأنف المصعد, سليم أنف, عيون واضحة, ابتسامة, تبييض الأسنان و عيب.
يمكنك إضافة ملصقات, فسيفساء, النص و تحرير الشبكات أيضا. ضبط WB والتباين والتشبع, شحذ, الظل, ويسلط الضوء, درجة الحرارة الطريق كنت تريد حقا لجعل الصور الخاصة بك. وتمتد الساقين والجسم ينحل هو أيضا خيار مع أداة لدينا.

[فيديو]
ونحن نقدم مرشحات في الوقت الحقيقي لتختار وتحرير عندما كنت مع الفيديو.
كثيرة الحركة الساخنة و العصرية ملصقات المتاحة للتحميل و جعل لكم أفضل صورة selfie في الطريقة الخاصة بك.

نأمل أن تستمتع لدينا سيلفي جديدة بالإضافة إلى التطبيق.
إذا كان لديك أي سؤال أو تقرير أي خلل ، مراسلتنا على البريد الإلكتروني.
لا ننسى أن معدل لنا 5 ⭐ وترك الاستعراض إذا كنت حقا تحب التطبيق لدينا!

تحميل Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-01-10

Features on Selfie Camera:
- Photo Instafilter, Camera360Filter, B612Filter, SnowFilter
- Selfie Makeup
- Video Emoji, Animation Sticker, Photo Sticker, Funny Faceswap

Get it on:
Get  Selfie Camera – تطبيق التصوير الفوتوغرافي الجميل APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك