متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب تريفيا » WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK
 WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK icon

WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK

0 votes, 4.5/

5

0$ العاب تريفيا

4.0.3 and up

WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK

تنزيل WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف WikiMaster – مسابقة ويكيبيديا

WikiMaster هو التطبيق اللعبة التي لديها أكثر من 400000 أسئلة الاختيار من متعدد على رأس مقالات ويكيبيديا.

تلعب مسابقة التحدي في أي مقالة ويكيبيديا وتصبح WikiMaster بين أصدقائك في المدينة أو البلد أو في العالم. أو الاستمتاع ويكيبيديا مع هذا التطبيق كما أنه يهدف إلى أن يكون أفضل ويكيبيديا المحمول التطبيق.

في WikiMaster سوف تحصل على إخطار عندما الأخرى WOKers دردشة, تحدي لك للعب و عند الفوز أو عندما woker اتخاذ الخاص بك إنشاء الأسئلة.

ووك هو شبكة المعارف مع WikiMaster الرئيسية التطبيق في الجمع بين كل المتعة في التعلم من ويكيبيديا ومن ثم اللعب مسابقة التوافه مباريات في حين يجري أيضا شبكة اجتماعية من أجل المعرفة. ووك هو مجتمع المعرفة حيث WOKers خلق جيد و أسئلة مثيرة للاهتمام في ويكيبيديا المقالات الأخرى WOKers أن تأخذ. في أي مقالة ويكيبيديا.

كما طالب, يمكنك أن تأخذ أي مسابقة ذات الصلة إلى مدرستك الموضوع مع الشخصية مسابقات في مسابقة متجر وجود 3000 مسابقات من شأنها أن تساعد الدرجات الخاصة بك تحسين وإعداد الامتحانات الوطنية. يمكن للمعلمين إنشاء مسابقات مع أسئلة من أي مقالة ويكيبيديا على أي مستوى. هذا التطبيق هو التطبيق لتعلم أي موضوع في ويكيبيديا مع متعة.

الاشتراك مجانا لتصبح WOKer! التطبيق WikiMaster لديه أي إعلانات و مجاني للجميع.

معرفة المزيد على www.wikimaster.com

مرحبا بكم في المقلاة: عالم المعرفة!

WikiMaster – مسابقة ويكيبيديا للأندرويد official Trailer

تحميل WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK للاندرويد برابط سريع



What's new

2018-04-23

WikiMaster 3.29 introduce Booklet. Now you can add many Wikipedia articles into a Booklet and bundle Wikipedia articles that you feel belong together. Great for teachers sending Homeworks. Great for gathering many Wikipedia articles into a Documentary or Ted Talk. Great to summarize articles on a personal level. Hope you enjoy it! Read the FAQ and News on www.wikimaster.com to learn more. Welcome to join the Knowledge Network WOK that put information on Wikipedia into knowledge in your head.

Get it on:
Get  WikiMaster – إختبارات ويكبيديا APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك