متجر بلاي العرب » التطبيقات » تطبيقات الكتب والمراجع » Modern Tools MOD APK
 Modern Tools  MOD APK icon

Modern Tools MOD APK

0 votes, 3.4/

5

0$ تطبيقات الكتب والمراجع

4.0.3 and up

Modern Tools MOD APK

تنزيل Modern Tools MOD APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف الأدوات الحديثة وزارة الدفاع

هذا الملحق يجلب 6 الأدوات الحديثة ماين كرافت طبعة جيب وأنها محل فقط shulker الغوغاء. على سبيل المثال, واحدة من أدوات الكمبيوتر التي يمكنك استخدامها لتصفح MineBay و أداة أخرى تمكنك من طهي المواد الغذائية الخام في لحظة على موقد المطبخ. إلى جانب استخدامها لمختلف المهام يمكنك أيضا استخدامها لتزيين الخاص بك العالمين كما هي أساسا أنواع جديدة من الأثاث.

كيف يعمل ؟
لإنشاء أداة حديثة سوف تحتاج أولا إلى العثور على تزويرها. فورج هو البند الذي يتم إسقاط الغالب في كل مكان في Overworld (لأنه يستبدل البيض والبيض بنسبة الدجاج). المكان فورج على الأرض (عن طريق رمي البند) ومن ثم استخدام أي من العناصر التالية لبناء أداة حديثة.

PC (لي باي) – كيس الحبر
ثلاجة – رمادي صبغ
الجداول – وجبة العظام, نسيم الصبغ الأزرق الأحمر ، اللازورد, الوردي صبغ, حبوب الكاكاو
مطبخ – رمادي فاتح صبغ
PC (لي باي) – كيس الحبر: استخدام الكمبيوتر للوصول إلى الألغام في الخليج. هنا يمكنك شراء وبيع جميع أنواع مختلفة من العناصر.

ثلاجة – رمادي صبغ: حاوية تخزين مع 27 فتحات المتاحة.

طاولات/كراسي – وجبة العظام, نسيم الصبغ الأزرق الأحمر ، اللازورد, الوردي صبغ, حبوب الكاكاو: تزيين منزلك مع بعض أثاث جميل. يمكنك حتى الجلوس على الكراسي.

موقد المطبخ – رمادي فاتح صبغ: طهي الطعام على الفور. هذا العمل التالية الخام البنود: الدجاج, لحم البقر, لحم الخنزير, لحم الأرانب.

**** يرجى ملاحظة ****
لديك أيضا BlockLauncher تثبيت وزارة الدفاع الجلد ماين كرافت

تنويه: هذا هو تطبيق غير رسمي Minecraft طبعة الجيب. لا ينتمي هذا التطبيق في أي شكل من الأشكال مع Mojang AB. ماين كرافت اسم ماين كرافت العلامة التجارية كرافت الأصول كلها ملكا Mojang AB أو صاحبها الاحترام. جميع الحقوق محفوظة. وفقا http://account.mojang.com/documents/brand_guidelines

تحميل Modern Tools MOD APK للاندرويد برابط سريع



Get it on:
Get  Modern Tools  MOD APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك