متجر بلاي العرب » الألعاب » العاب المحاكاة » Horse Farm APK
 Horse Farm APK icon

Horse Farm APK

0 votes, 4.7/

5

0$ العاب المحاكاة

4.0.3 and up

Horse Farm APK

تنزيل Horse Farm APK للموبايل اندرويد برابط مباشر

وصف مزرعة الخيول

❤ مزرعة الخيول – إنشاء الخاصة بك اسطبلات الخيل ❤

تدع نفسك أن تكون مسحورا مزرعة الخيول – سار الحصان لعبة محبي الفروسية على الذهاب! بناء الخاصة بك مزرعة الخيول ، والحفاظ على الخيول الجميلة ، تدليل hooved الزملاء وإعطاء الضيوف الخاص بك عطلة لن تنسى!

الكثيرة سلالات الخيول و تحديات مثيرة

بناء الاسطبلات والحظائر والنزل. إكمال التثبيت لعبة الحصان المهام ، ودلل الحصان مزرعة الضيوف مع أشهى الأطباق و مجموعة متنوعة واسعة من الحصان بالأنشطة الترفيهية. سوف تكون قادرة على الحفاظ على جميع أنواع مختلفة من الخيول ، من Appaloosas و الربع الخيول شتلاند المهور, عرب, هانوفر وغيرها الكثير والكثير. هجين من سلالات مختلفة ، الحصول على المهرات التي تكتسب قدرات خاصة و المظاهر من والديهم.

مزرعة الخيول يقدم لك لعبة فريدة من نوعها مع وضع عدد لا يحصى من الفرص لتخصيص تجربة الألعاب الخاصة بك. استكشاف غنية ومصممة بشكل جميل عالم هذه اللعبة الحصان, كما يمكنك بناء الخاصة بك أكاديمية ركوب الخيل على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي. عليك أن تبدأ من خلال بناء أول مستقرة و شراء الحصان الأول الخاص بك. ولكن سرعان ما عليك أن تفعل أكثر من ذلك بكثير ، وجذب الضيوف إلى مزرعة الخيول من خلال توفير مساكن مريحة ، الطعام لذيذ, و كسب المال من الأعمال اليوم في الاسطبلات الخاصة بك. الحصان مزرعة مذهلة مجموعة من الميزات وتشمل:

• مفصلة خيارات التخصيص الخاص بك الحصان مستقرة – العديد من الأشياء الى الأسوار, إطارات النوافذ والسقف والبلاط يمكن أن تكون رسمت في الألوان المفضلة لديك!
• متنوعة إدارة المهام – توريد الخيول الخاصة بك مع الماء والقش ، وممارسة وتدريب الحيوانات و طهي وجبات الطعام للضيوف الخاص بك. يمكنك أيضا استئجار الموظفين مفيدة لمساعدتك!
• عدد لا يحصى من التوسع وتطوير خيارات الاسطبلات والحظائر نزل على الحصان مزرعة
• مجموعة واسعة من سلالات الخيول ، بما في ذلك عرب, Appaloosas, حتى بأقوى الربع الحصان رائعتين شتلاند المهور
• محطة تربية يسمح لك عبر مختلف سلالات الخيول و تولد مهرا مع الخصائص الخاصة (على سبيل المثال السرعة, التحمل, المرونة أو القفز براعة)
• بمحبة الرسومات التفصيلية و الحيوانات الساحرة
• طويلة الأمد متعة مضمونة أن يأسر الخيل هواة قطب المشجعين

الحصان مزرعة – لعبة الحصان للاعبين على هذه الخطوة

اكتشف العالم ساحر الحصان مزرعة فريدة من نوعها الحصان التطبيق تتميز الانتباه إلى التفاصيل. بناء السماوية لم الخيول عشاق الحصان على حد سواء ، وإدارة مزرعة الخيول مع الرعاية والعناية. تجربة كيف ساحر حصان التطبيق يمكن أن يكون!

الحصول على الخيول الخاصة بك في مزرعة!

تحميل التطبيق في المتجر الآن ورعاية الخيول الخاصة بك!

تحميل Horse Farm APK للاندرويد برابط سريع



ما هو الجديد

2018-08-16

الشمس الحصان الحصان مزرعة!
الصيف, الشمس, وحتى أكثر من الحصان المرح: من 23 أغسطس فصاعدا ستجد بالونات مملوءة صنز على الفروسية الخاص بك مزرعة. جمع تلك البالونات و مقايضتهم رهيبة الحصان مزرعة الصيف الحدث المكافآت! HorseDollars, saddlecloths والشمس الحصان - المستوى الثاني ودخلت الخيل lipizzan!

الحدث الفترة: من 23 أغسطس حتى 29 أغسطس 2018

تحديث التطبيق الخاص بك الآن و المشاركة في الحدث الصيف!

Get it on:
Get  Horse Farm APK on Google Play

متشابهه
Searching...

اضغط للاشتراك